أعلن  المدافع لايفن كورزاوا رحيله عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في نهاية الموسم بعد تسع سنوات قضاها مع بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.

وكان كورزاوا قد انضم إلى باريس سان جيرمان قادماً من موناكو في 2015 مقابل 23 مليون يورو (24.8 مليون دولار).

وتمّت إعارة كورزاوا إلى فولهام الإنجليزي موسم 2022-2023 نظراً لعدم مشاركته مع الفريق الفرنسي لأكثر من 11 شهرا، خاض ست مباريات مع الفريق الإنجليزي.



وكتب الدولي الفرنسي عبر حسابه على منصة إكس للتواصل الاجتماعي: "لقد أمضيت بعض الأوقات الرائعة، بالإضافة إلى بعض الأوقات الصعبة، لكن أريدكم أن تعلموا أن حبي لباريس سان جيرمان صادق".

وتابع: "أعلم أنّ علاقتنا كانت معقدة في بعض الأحيان، لكن أريدكم أن تعلموا أنه لا يمكنني سوى استعادة الإيجابيات وأنني كنت محظوظاً بأن يكون ملعب بارك دي برينس منزلي طوال هذه السنوات".

Merci ???????? pic.twitter.com/gW52YhnXfG

— layvin kurzawa (@layvinkurzawa) May 13, 2024
يذكر أن  اللاعب (31 عاماً) شارك في 154 مباراة مع باريس سان جيرمان لكنه خاض ثماني دقائق فقط في مباراة واحدة طوال موسم 2023–2024.



المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية كورزاوا سان جيرمان سان جيرمان كرة القدم كورزاوا رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يضع خطة تعويض مبابي

تسعى إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى إجراء تعزيزات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعويض رحيل النجم كيليان مبابي هذا الموسم، الذي أعلن نهاية مسيرته مع حديقة الأمراء واتجاهه إلى ريال مدريد الإسباني.

 

وكشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الثلاثاء، عن رغبة نادي باريس سان جيرمان في التعاقد مع لاعبين جدد في الميركاتو الصيفي القادم، حيث ينتهي عقد المهاجم الفرنسي مع باريس سان جيرمان بنهاية شهر يونيو المقبل.

وذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان تراجع عن فكرة ضم جناح مانشستر سيتي، برناردو سيلفا، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

وأضافت الصحيفة الفرنسية، أن لويس إنريكي يخطط إلى إجراء صفقتين من الدوري الإيطالي بالتعاقد مع ثنائي نابولي، فيكتور أوسيمين وخفيتشا كفاراتسخيليا، بهدف تعزيز خط هجوم النادي الباريسي، بعد أن تمكن ثنائي نابولي أوسمين وكفاراتسخيليا من تسجيل 28 هدفا سوياً طوال الموسم في جميع المسابقات.

وسينتهي عقد أوسيمين مع نابولي في موسم 2026، بينما سينتهي عقد كفاراتسخيليا مع الفريق الإيطالي في صيف 2027.

يذكر أن مبابى شارك في تتويج باريس سان جيرمان بلقب كأس فرنسا بالفوز على ليون بنتيجة 2-1، مساء السبت، على ملعب "بيار موروا فيلينوف داسك" في نهائي كأس فرنسا.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

مقالات مشابهة

  • كيليان مبابي يفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا
  • باريس سان جيرمان يضع خطة تعويض مبابي
  • مبابي يكشف سر تأخر إعلان فريقه الجديد
  • القصة انتهت.. ريال مدريد يعلن موعد صفقة القرن مع مبابي
  • لماذا لا تقول إنك وقعت لريال مدريد؟.. مبابي يجيب
  • إنريكي يكشف رأيه في مبابي بعد الرحيل عن باريس
  • حارس روسي على رادار باريس سان جيرمان الفرنسي
  • مدرب باريس سان جيرمان: لن نجد بديل لـ مبابي
  • باريس سان جيرمان يرفع كأس فرنسا.. ويودع نجمه مبابي برفعه على الاكتفاف (فيديو)
  • مبابي يرفض تأكيد انتقاله لريال مدريد: سأعلن عن فريقي الجديد