قال علي فايز، محامي أسرة ضحية حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا، إنهم طلبوا تعويض قيمته 5 مليون جنيه، موضحا أن زوجة عصام صاصا كتبت في ستوري لها: "بنتساوم بالملايين عشان ده عصام صاصا المشهور".

حادثة عصام صاصا

وأشار فايز، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الثلاثاء، إلى أنهم لم يساموا عصام صاصا بالتعويض للتصالح، معلقا: "لو هنمشي بالدية الشرعية قيمتها هتعدي 10 مليون جنيه"، موضحا أن قيمة الدية الشرعية تساوي ما يعادل 100 جمل أو 200 من البقر، أو 1000 درهم من الذهب أو ما يعادلهم بالعملة المحلية.

التجهيزات النهائية الخاصة للعرض الخاص لمسلسل “دواعي السفر” يسرا وريا أبي راشد على السجادة الحمراء لمهرجان كان

وأضاف، "عصام كلمني وقالي أنا زعلان وحزين على أسرة المتوفى وعايز أراضيهم فالناس بدأت تلين للتصالح، ولكن تصريح زوجته استفز مشاعر أسرة الضحية تاني". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عصام صاصا حادثة عصام صاصا حضرة المواطن عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

مصر.. إحالة مطرب شهير للمحاكمة الجنائية

قررت النيابة العامة بمحافظة الجيزة المصرية، إحالة مطرب المهرجانات عصام صاصا لمحكمة الجنايات، في واقعة دهسه أحد المواطنين، أعلى الطريق الدائري بالطالبية وتسببه في وفاته.

إقرأ المزيد مصر.. أنباء عن هروب مغن مشهور وزوجته بعد حادث مروع

وكانت جهات التحقيق بالجيزة قد أصدرت قرارا بضبط وإحضار عصام صاصا، في واقعة اتهامه بدهس شخصٍ أعلى الطريق الدائري بالطالبية.

وجاء القرار عقب ورود تقرير مصلحة الطب الشرعي الذي أثبت إيجابية تعاطي "صاصا" للمواد المخدرة في أثناء قيادته لسيارته، ودهس الشاب.

وكانت النيابة العامة بالعمرانية قد أصدرت قررا بإخلاء سبيل المتهم بكفالة 30 ألف جنيه مع عرضه على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات، وتسليمه لقسم الشرطة لتنفيذ القرار.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن "صاصا" كان يقود السيارة بسرعة ما بين 70 لـ 80 كم/س وأنه جار الوقوف من الإدارة العامة للمرور على سرعة الطريق المقررة ومراجعة كاميرات المراقبة للوقوف على سرعة السيارة.

وأفادت التحريات بأن المطرب في أثناء سيره أعلى الطريق الدائري فوجئ بمرور شاب للطريق فاصطدم به بسيارته وأطاح به لعدة أمتار وتوقف حتى وصلت قوات الشرطة ونقلته سيارة الإسعاف إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة، وتبين من فحص متعلقاته أنه سائق في أواخر العقد الثالث من العمر.

وتولت قوة أمنية من قسم شرطة الطالبية ترحيل مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى سراي نيابة العمرانية للتحقيق معه في الحادث بتهمة القتل الخطأ.

عصام صاصا

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • جهات التحقيق تكشف مفاجأة في قضية عصام صاصا.. إدانة مطرب المهرجانات بـ تهمة جديدة
  • مصر.. إحالة مطرب شهير للمحاكمة الجنائية
  • بعد إحالته للجنايات.. أبرز الاتهامات الموجهة لمطرب المهرجانات عصام صاصا
  • إحالة مطرب المهرجانات عصام صاصا للمحاكمة| شاهد
  • إحالة مطرب المهرجانات عصام صاصا للجنايات بتهمة القتل الخطأ
  • بعد ثبوت تعاطيه المخدرات.. إحالة مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى محكمة الجنايات
  • قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات عصام صاصا
  • إحالة مطرب المهرجانات عصام صاصا للجنايات بتهمة التسبب فى مصرع عامل
  • إحالة مطرب المهرجانات عصام صاصا لمحكمة الجنايات
  • عاجل:- إحالة مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل الخطأ وتعاطي المخدرات