تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حصلت مديرية التربية والتعليم بأسوان  على المركز الأول جمهوريا بحصد الميدالية الذهبية فى بطولة الجمهورية "ألعاب القوى - الوثب الطويل" لطلاب التربية الخاصة "تربية فكرية ودمج"، وذلك فى ضوء دعم وتشجيع الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، واللواء أشرف عطية محافظ أسوان .

ومن جانبه قدم المهندس محمد الرشيدى وكيل الوزارة، التهنئة للطالب محمود حسن صابر بالصف الثالث الثانوى "دمج" بمدرسة الرائد كامل يعقوب الصناعية العسكرية بنين بإدارة نصر النوبة التعليمية، لتصدره قائمة الشرف الجمهورى وحصوله على ذهبية البطولة ، وهنأ ايضا فيصل نعيم مدير عام التعليم العام وأحمد عبدالعليم مدير إدارة التربية الخاصة ورئيس لجنة الدمج التعليمى بالمديرية وطلعت سعد منسق الأنشطة وحامد حمورى وهناء حامد مشرفى الطلاب)، على الجهود المبذولة للوصول إلى هذا المستوى المتميز، متمنيًا مزيد من التألق والنجاح لجميع طلاب أسوان المشاركين فى مختلف الأنشطة والمسابقات على مستوى الجمهورية. 

وقدم الشكر والتقدير لجميع أبنائه ذوى الهمم المشاركين فى البطولة، مؤكدًا أن وصولهم لبطولة الجمهورية هو تميز ونجاح.

يذكر أن البطولة تقام خلال الفترة من ١٢ إلى ١٨ مايو الجارى بمحافظة بورسعيد، وتستعد ذات المحافظة لإقامة مسابقات المسرح لطلاب التربية الفكرية والدمج خلال الفترة من ١٥ إلى ١٨ مايو الجاري.

IMG-20240515-WA0020 IMG-20240515-WA0019 IMG-20240515-WA0016 IMG-20240515-WA0017 IMG-20240515-WA0015 IMG-20240515-WA0014

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الميدالية الذهبية تعليم أسوان العاب القوى الوثب الطويل ذوي الهمم IMG 20240515

إقرأ أيضاً:

بـ4آلاف جنيه| شاومينج تبيع الوهم لطلاب الثانوية العامة 2024

عرضت مجموعات الغش الإلكتروني التي تحمل اسم "شاومينج" عروض وهمية على طلاب الثانوية العامة 2024 في مزاعم لتسريب الامتحانات قبل بدء اللجان.

تقرير غرفة العمليات في أول أيام امتحانات الثانوية العامة 2024 امتحانات الثانوية العامة 2024| ضبط طالبين نشرا امتحان التربية الوطنية

وأعلنت شاومينج تسعيرة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 حسب مزاعمها، أربعة آلاف جنيه نظير الحصول على الامتحان قبل انعقاد اللجنة بست ساعات.

وحددت شاومينج سعر 2500 جنيه للحصول على امتحانات الثانوية العامة 2024 قبل بدء اللجان بأربع ساعات، و2000 جنيه للحصول عليها قبل بدء اللجان بساعتين.

وتدعى مجموعات الغش الإلكتروني شاومينج قدرتها على تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في حين كانت تدعو الطلاب لتصوير امتحان التربية الدينية أثناء انعقاد اللجان. 

حسم تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 

حسمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إدعاءات صفحات الغش الإلكتروني بتسريب امتحانات الثانوية العامة 2024. 

وأكد شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا صحة لما يتداول حول تسريب أي امتحان من امتحانات الثانوية العامة 2024. 

ونوه متحدث وزارة التربية والتعليم بأنه لا مجال للحديث عن أية تسريبات في امتحانات الثانوية العامة 2024 لأن الوزارة اتخذت الإجراءات اللازمة لتأمين أوراق الامتحانات وحمايتها من التسريب. 

ولفتت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى تولي جهات سيادية مسئولية حماية وتأمين صناديق أوراق امتحانات الثانوية العامة 2024 بما يؤكد استحالة تسريبها قبل بدء اللجان. 

رصد مجموعات الغش قبل امتحانات الثانوية العامة 2024 

ووجه الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، برصد صفحات الغش الإلكتروني على تطبيقات التواصل الاجتماعي قبل امتحانات الثانوية العامة 2024. 

وشدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على إبلاغ الجهات المعنية بها لاتخاذ اللازم نحو صفحات ومجموعات الغش الإلكتروني في امتحانات الثانوية العامة 2024. 

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن امتحانات الثانوية العامة تمثل أحد قضايا الأمن القومي، لذا تحرص الوزارة على  متابعة جميع الضوابط والإجراءات لانتظام سير الامتحانات  لضمان تحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين الطلاب.

ودعا وزير التربية والتعليم والتعليم الفني طلاب الثانوية العامة 2024 إلى عدم الالتفات لتلك المزاعم التي تثير البلبلة لديهم في ليلة الامتحان.

مقالات مشابهة

  • تعليم المنيا تكرم الطلاب الفائزين في مسابقة فرسان القراءة
  • الطفلة لمار بطلة الجمهورية في الجمباز: أسعى لرفع علم مصر بالمحافل الدولية
  • بـ4آلاف جنيه| شاومينج تبيع الوهم لطلاب الثانوية العامة 2024
  • مصر تحصد ذهبية منافسات الفرق في بطولة إفريقيا لسلاح الشيش
  • بدء امتحان التربية الوطنية لطلاب الثانوية العامة 2024
  • انتهاء امتحان التربية الدينية لطلاب الثانوية العامة 2024
  • بدء امتحان التربية الدينية لطلاب الثانوية العامة 2024
  • اليوم : انطلاق بطولة الجمهورية للناشئين لكرة السرعة باستاد القاهرة
  • تعليم كفر الشيخ تنهي استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة
  • حقوق عين شمس تكرم بطلة العرب والبحر المتوسط في ألعاب القوى