تصدرت الفنانة الكويتية ليالي دهراب، تريندات محرك البحث العالمي "جوجل"، وذلك بعد تصريحاتها الجريئة خلال حلولها ضيفة على بودكاست "دانة كاست" الذي تقدمه دانة الطويرش.

وأكدت الفنانة الكويتية ليالي دهراب وسط تأثرها، أن استبعادها من مسرحية صنع في الكويت كان غدراً ولا يوجد توصيف آخر له، لافتة إلى أنها لم تكن تتخيل أن يتم الاستعانة بفنانة غيرها.

وكشفت "ليالي"، كواليس استبادلها في العرض المسرحي "صنع في الكويت"، قائلة : "أنا كنت تعبانة وحرارتي مرتفعة في ذلك اليوم، عرضت 6 عروض وكان باقي عرض واحد قالوا لي بتعملي هذه اللوحة وروحي ارتاحي، ما كنت مصدقة حالي إنهم مقدرني لهذه الدرجة، قالوا لي بنجيب بديل وبكره يكون عندنا ستة، قلت لهم صدق؟ صدق؟ بتخلوني أمشي وبتقدروني؟ قالوا إيه، دقيت على ماما وقولت لها بيقدروني يا ماما خلي الدكتور يجي على البيت مو على المسرح ومشيت".

وتابعت: “ثاني يوم دقوا عليّ قالوا لا تجي، شلون ما أجي؟ قولت أوكي جابوا بديل طلع الموضوع من أيام التدريبات في البروفات، البنت قابلتني وقعدت تحفظ الرقصة من وقتها، طلع الموضوع في بالهم أصلاً، أول واحدة اتفقوا معاها أنا وبعدين الباقين فهنا الصدمة، ما أدري وش أقول أنا انغدر فيني ومصدومة لحتى الحين”.

وأستكملت حديثها قائلة : "ست عروض في اليوم يا جماعة ما حد جربها تصوروني بسادس عرض وأنا تعبانة وتقولون هذه ما فيها حيل؟، فاكرة لما حكيت لك عن الظلم، ما بيني وبين الله حجاب، وأنا متأكدة حقي 100% راح يجي".

وعن رفضها التام للزواج، قالت : "لا أرغب في الارتباط عاطفياً خاصة في الوقت الحالي بسبب عدم إيجادها لرجل واحد كفء للاقتران بها، كما أنها لم تصادف بعد رجلاً مخلصاً.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليالي دهراب الكويتية ليالي دهراب الفنانة الكويتية ليالي دهراب صنع في الكويت مسرحية صنع في الكويت

إقرأ أيضاً:

كدمات متفرقة.. مي سليم تكشف تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث سير

كشفت الفنانة مي سليم عن تطورات حالتها الصحية، بعد تعرضها لحادث سير أليم الأسبوع الماضي، أدى لنقلها للمستشفى للاطمئنان على حالتها الصحية، إذ تزامن مع طرح أحدث أعمالها السينمائية فيلم «بنقدر ظروفك» مع الفنان أحمد الفيشاوي، الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائية.

مي سليم تكشف تطورات حالتها الصحية 

أوضحت مي سليم فى تصريحات لـ«الوطن»، أنها تتماثل للشفاء في الفترة الحالية، مشيرة إلى أنها ما زالت تعاني من بعض الكدمات المتفرقة في جسدها، لكنها أصبحت بشكل أفضل عن الأيام الماضية.

قصة وأبطال فيلم بنقدر ظروفك

تشارك الفنانة مي سليم في بطولة فيلم «بنقدر ظروفك» مع الفنان أحمد الفيشاوي، الذي حقق ايرادات بلغت 430 ألفًا و490 جنيها، محتلا المركز الرابع في شباك التذاكر، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصيتي حسن الذى يقدمه الفنان أحمد الفيشاوي، وملك التي تجسدها مي سليم، ويعيشان قصة حب، لكنهما يواجهان صعوبات وتحديات كبيرة لإتمام زواجهما.

فيلم بنقدر ظروفك، من بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، يوسف الأسدي، وعدد آخر من الفنانين وهو من اخراج أيمن مكرم.

مقالات مشابهة

  • الفنانة الشهيرة نجوى فؤاد تكشف ما قاله لها الشعراوي
  • سوسن بدر تكشف تفاصيل دخول العائلة المقدسة إلى مصر في «أم الدنيا 2»
  • أنا بحبه.. دانا الحلبي تكشف حقيقة زواجها من محمد رجب (تفاصيل)
  • فاطمة الصفي تكشف عن وزنها الحقيقي .. فيديو
  • نجوي فؤاد تكشف حوارها مع الشيخ الشعراوي حول اعتزالها الرقص
  • فردوس عبد الحميد تكشف سبب فشل مسلسل "الضاحك الباكي"
  • دوللي شاهين تنشر كواليس كليب ”دوللي ست البنت" وتغني "الطشت قلي"
  • كدمات متفرقة.. مي سليم تكشف تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث سير
  • أحمد حلمي: ياريت نعمل أعمال توضح المأساة التي بعيشها الشعب الفلسطيني  
  • "لو الناس قالوا مش عايزين الدعم النقدي؟".. وزير التموين يرد على أحمد موسى(فيديو)