البوابة نيوز:
2024-06-01@03:56:21 GMT

برشلونة يبحث عن تأمين الوصافة أمام ألميريا

تاريخ النشر: 16th, May 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، فى تمام العشارة من مساء اليوم الخميس، نحو ملعب "ألعاب البحر الأبيض المتوسط"، والذى يحل فيه فريق برشلونة، ضيفًا ثقيلاً على نظيره ألميريا، ضمن منافسات الجولة 36 من عمر مسابقة "الليجا".
ويبحث فريق برشلونة فى مواجهة الليلة أمام ألميريا، عن الفوز والظفر بالثلاث نقاط، من أجل تأمين تواجده فى وصافة ترتيب جدول مسابقة الدورى الإسبانى لكرة القدم، فى ظل المنافسة الشرسه مع جيرونا "الحصان الأسود" فى مسابقة الليجا هذا الموسم.


حيث يحل فريق برشلونة وصافة ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 76 نقطة، حصدهم من 35 جولة، حقق الفوز خلالهم فى 23 لقاء، وتعادل فى 7 مواجهات، وتعرض للهزيمة فى 5، ويتبقى له ثلاث جولات فقط، أحرز خلالهم 72 هدف، واستقبلت شباكه 43 هدف.
وينافس برشلونة على الوصافة، فريق جيرونا الذى يحتل المركز الثالث بأقل نقطة واحده عن البارسا، حصدهم من 36 جولة ، حقق الفوز فى 23 مباراة، وتعادل فى 6 مباريات، وهزم فى 7.
بينما هبط فريق ألميريا، رسميًا إلى دورى الدرجة الثانية، بعدما فشل فى تحقيق نتائج إيجابية خلال الموسم المنقضى. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: برشلونة الميريا الليجا جيرونا الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

برشلونة يبحث عن كلمات النشيد الخاص بالذكرى الـ 125 لتأسيسه

يقوم برشلونة بإحماء محركاته قبل الاحتفال بمرور 125 عامًا على تأسيسه ويفعل ذلك من خلال إطلاق اسم جائزة الذكرى 125، وهو مشروع يهدف إلى العثور على كلمات مقطوعة موسيقية جديدة ستصبح الأغنية الرسمية للاحتفال بالذكرى الـ 125 للنادي.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن الدعوة لهذه الجائزة مفتوحة للجميع وتناشد المواهب الفنية في البلاد لخلق تركيبة تاريخية وفريدة من نوعها، مستوحاة مما يعنيه برشلونة، خصوصياته، قيمه، وما أصبح عليه. أيقونة لكاتالونيا وأيضا للعالم.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه يجب أن تكون هذه المؤلفات الأدبية أصلية، ويجب أن تكون مكتوبة باللغة الكاتالونية، ويمكن تقديمها بشكل مجهول أو لا وسيتم اختتام هذه العملية التشاركية باختيار ثلاثة رسائل نهائية، تختارها لجنة التحكيم، وستمنح كل منها 6000 يورو.

كما أنه يمكن إرسال الرسائل إلى النادي اعتبارًا من الخميس 30 مايو حتى الأحد 30 يونيو من خلال النموذج الذي يظهر على الموقع الإلكتروني لكيان برشلونة.

وسيواصل هذا العمل الجديد تقليد النادي المتمثل في إنشاء مقطوعات موسيقية بمناسبة أعياد ميلاد الكيان الكبيرة. أولى هذه الأغاني كانت أغنية الذكرى الخمسين، عام 1949.

مقالات مشابهة

  • كأس مصر.. الجونة يتأهل إلى دور الـ 16 بعد الفوز على بلدية المحلة
  • نهائي دوري أبطال أوروبا.. تاريخ مواجهات ريال مدريد وبوروسيا دورتموند
  • ظفار يكسب الكرامة في دوري الدرجة الثالثة بإب
  • المصري البورسعيدي: هدفنا المربع الذهبي بالدوري
  • ميرال أشرف: دوري سوبر السلة نقطة مضيئة بموسم الأهلي
  • الغموض يحيط بمستقبل نجم برشلونة بعد رحيل تشافي
  • برشلونة يبحث عن كلمات النشيد الخاص بالذكرى الـ 125 لتأسيسه
  • التنافس يحتدم بين فرق دوري الهواة بنادي مجيس
  • تعرف على عقوبات الجولة 25 من مسابقة الدوري
  • قائد الجيش السلطاني العماني يكرم فريق الإعاشة الدولي