نشر المطرب صابر الرباعي عبر حسابه على فيسبوك، مجموعة صور له من جلسة أغنية الباشا، التي طرحها عبر منصة اليوتيوب منذ أيام.

وعلق صابر الرباعي على الصور: «جلسة تصوير أغنية الباشا»، ولاقت الصور تفاعلًا كبير من قبل متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وجاء التعليقات كالآتي: «مميز بكل شيء دائما» وعلق آخر «الباشا عظمة على عظمة وإبداع ما له مثيل، واحتراف في اللهجة المصرية، الله عليك يا ملك الرومانسية».

صابر الرباعيالمطرب صابر الرباعيأغنية الباشا لـ صابر الرباعي

أطلق المطرب صابر الرباعيبالفيديو.. صابر الرباعي عن حسن شاكوش: صوته يقترب من المطربات، منذ أيام أحدث أعماله الغنائية بعنوان الباشا، عبر منصة اليوتيوب، ومختلف المنصات الإلكترونية، وتخطت حاجز الـ مليون مشاهدة، وذلك بعد ٢٤ ساعة من طرحها علي قناته الرسمية علي يوتيوب.

وروج صابر الرباعي لـ أغنية الباشا عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، من خلال مشاركة مقطع فيديو قصير من الأغنية وعلق « الباشا متاحة على جميع المنصات.. استمعوا الآن إلى جديدي».

وأشاد العديد من متابعيه بالأغنية ليعلق أحدهم قائلاً «ابداع يا أميرنا»، ويعلق آخر «الله على الجمال أبدعت»، وتعد أغنية الباشا أولى أغاني صابر الرباعي في موسم الصيف الحالي.

صابر الرباعي من جلسة تصوير أغنية الباشا

أغنية الباشا لـ صابر الرباعي من كلمات الشاعر محمد أبو نعمه والالحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر.

كلمات أغنية الباشا

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:

«الباشا أبو ورده في خده بيمسي على الحلوين

ده جمال أصلي بتاع بلده مشفتش زيه اثنين

من كتر العظمة يعدي قلبي بيشبع دقات

ده جمال واصل ومعدي ما هو برده الناس مقامات

الباشا أما بيتكلم وكأنه بيعزف عود

سلمت وقلبي استسلم لجماله بدون مجهود».

آخر أعمال المطرب صابر الرباعي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان صابر الرباعي، طرحه لأغنية «يا مجنون» التي شهدت نجاحا ملحوظا بتجاوز عدد مشاهداتها المليون، وهي من كلمات وإخراج سليم عبد الله.

وتتضمن كلمات أغنية يا مجنون، الآتي: «قول عني مجنون، أنا أنا مجنون، في مملكة العشاق، ما الي قانون، قول عني مجنون، أنا أنا مجنون، إذا طلعت براسي، اجيلك وين ما تكون، أبوسك اضمك، احضنك اشمك، قدام كل العالم، خليهم يقولون، اني اني مجنون، انا انا مجنون، في مملكة العشاق، ما الي قانون».

وفي وقت سابق، شوق صابر الرباعي، جمهوره لأغنيته الجديدة «مجنون» ببث مقطع قصير لها، مدته 5 ثواني.

وكتب صابر الرباعي، عبر حسابه بموقع «إنستجرام» اليوم: «ست ساعات على أغنية مجنون.. جاهزين».

اقرأ أيضاًمليون مشاهدة بيومين.. كيف تسعد زوجتك على طريقة صابر الرباعي في «بنات الحلال»؟

بعدما شبه صوته بـ«المطربات».. حسن شاكوش يرد على صابر الرباعي

«ابداع يا أميرنا».. المتابعون لـ لصابر الرباعي بعد طرحه أغنية الباشا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: صابر الرباعي المطرب صابر الرباعي أغنية الباشا اغنية صابر الرباعي كلمات أغنية الباشا صابر الرباعی أغنیة الباشا

إقرأ أيضاً:

بسبب التماطل.. وينرز يوجه رسالة شديدة اللهجة لـالبرناكي ويتوعد بحرب في الشوارع

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

حالة من الغضب الشديد، تلك التي تسود بين جماهير الوداد الرياضي، بسبب الوضع المقلق الذي يعيشه الفريق منذ أشهر، حيث تتوالى الهزائم، ويسود الغموض بخصوص البروفايل الذي سيتولى تدبير أمور النادي خلال المرحلة المقبلة، الأمر الذي دفع أنصار النادي إلى دق ناقوس الخطر، محذرين من العواقب الوخيمة التي قد تترتب عن التماطل في اتخاذ القرارات اللازمة في وقتها المحدد.

وارتباطا بالموضوع، أصدر ألتراس "وينرز"، الفصيل المساند لنادي "الوداد"، بلاغا ناريا، عنونه بـ"الشخص الصالح لا يحتاج القوانين لتخبره كيف يتصرف بمسؤولية، أما الشخص الفاسد فسيجد دائماً طريقة ما للالتفاف على القوانين".

في ذات السياق، استهل "وينرز" بلاغه بتوجيه رسالة مباشرة إلى رئيس الوداد الجديد، حيث قال في هذا الصدد: "ها نحن اليوم أمام شخص يبدو أنه صدق بالفعل أنه رئيس، وخلع القناع الخارجي ليظهر على حقيقته ويكشر عن أنيابه محتميا بنكرة تحول بين ليلة وضحاها لمستشار".

وشدد "وينرز" على أنه: "وعيا منا بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا، فقد انخرطنا بنية صادقة في كل المحطات السابقة لدمقرطة ومؤسسة الوداد الرياضي، لنصل لمرحلة جديدة من عمر النادي، تنطلق بفتح باب الترشيحات للرئاسة، وبعقد جمع عام لانتخاب مكتب مسير جديد، تطبيقا لما تم الإتفاق عليه في آخر اجتماع للمنخرطين مع الرئيس وبحضور أعضاء من المجموعة (وينرز)، وهو الإجتماع الذي أعلن فيه البرناكي بعظمة لسانه على أن 30 يونيو على أبعد تقدير هو تاريخ الجمع العام القادم".

في مقابل ذلك، عبر فصيل الـ"وينرز" عن غضبه الشديد، بسبب تأجيل موعد الجمع العام، حيث قال في هذا الإطار: "تفاجئنا اليوم عبر الصفحة الرسمية للنادي بالإعلان عن تاريخ  18 يوليوز، موعدا للجمع العام، وهو ما نرفضه رفضا قاطعا، لأن هذا التاريخ  لا يخدم مصالح الوداد الرياضي من قريب أو بعيد، ولا يخدم حتى مصالح المكتب المسير الجديد، الذي يحتاج لوقت كاف للإعداد لموسم مقبلين فيه على استحقاقات هامة، مطالبين فيها بمحو الصورة البئيسة للموسم الحالي وتمثيل المملكة أفضل تمثيل في أقوى نسخة في تاريخ كأس العالم للأندية".

وشدد البلاغ على أن "وينرز": "يرفض سياسة فرض الأمر الواقع ويعتبر التماطل والتحجج بأعذار واهية لتأخير الجمع العام، ضرب للمصداقية ومحاولة غير بريئة لربح الوقت لغاية في نفس عبدالمجيد (الرئيس الجديد)، واستمرارا للعبث في اتخاذ القرارات التي لا تخدم مصالح النادي والدليل ما وصلنا له من انحطاط كروي وإهانات، توضح بالملموس الفشل الذريع للمكتب الحالي في تدبير شؤون النادي رغم محاولاته اليائسة لتحميل بعض الأسماء مسؤولية ما يقع من عشوائية"، وفق تعبيره.

وواصل "وينرز" بلاغه قائلا: "الأكثر من هذا، الانفلاتات المسيئة التي تشوه صورة كبير المغرب، وسط غياب كلي للانضباط، تحول معه مركب بن جلون لسوق أسبوعي يتم فيه عرض البضائع بكل وقاحة".

كما أوضح "وينرز" أيضا أن: "مشاركتنا في الإجتماعات مع المكتب والمنخرطين كانت بغرض الملاحظة وإصلاح الوضع وحفظ صورة النادي، ولكن عندما نصل للمراوغة ونلمس قرارات تحاك في الخفاء ضد مصلحة الوداد الرياضي فيجب أن نقوم بما يحتمه الضمير لإيقاف ما يدبر والتصدي له"، مشيرا إلى أن: "ما بذل من جهود لا يجب أن يذهب سدى"، قبل أن يؤكد على ضرورة الإسراع بتغيير موعد الجمع العام القادم وفق ما تم الإتفاق عليه وبلا شروط.

في ذات السياق، وجه "وينرز" رسالة مباشرة إلى من وصفهم بـ"الفقهاء الذين ابتعثوا من الرماد"، بغرض ترويج فتاويهم البائتة لتزكية هذا أو ذاك، حيث خاطبهم قائلا: "نهمس في آذانهم بأن يحتفظوا بنصائحهم وفتاويهم التي لا حاجة لنا بها، خاصة أنها بروائح كريهة تزكم الأنوف وسمعة أصحابها تسبقها". 

وتابع: "نؤكد مجددا أن محاولة المكتب الحالي البقاء مستنجدا باستشارات قانونية مليئة بالخبث يعني إعلانا صريحا للحرب على النادي وأنصاره، ولن نقف مكتوفي الايدي فقد حاولنا مرارا وتكرارا تغليب كفة العقل على القلب، لكن أمام بعض عديمي الضمير فإن الحكمة لا تنفع أحيانا لرأب الصدع"، لأجل ذلك، قال "وينرز": "إذا كان هناك من يحرضنا للخروج للشارع فنحن على استعداد لذلك بكل الويداديزم الممكن وقد أعذر من أنذر".

مقالات مشابهة

  • مصطفى حجاج يفوز بجائزة تتر مسلسل كامل العدد في حفل توزيع جوائز كأس إنرجي
  • لطيفة تعد الجمهور بمفاجآت في ألبومها الجديد.. فما قصة الذكاء الاصطناعي؟
  • بسبب التماطل.. وينرز يوجه رسالة شديدة اللهجة لـالبرناكي ويتوعد بحرب في الشوارع
  • جائزة النيل.. صابر عرب: الفوز جاء بعد مشوار طويل
  • دويتو عالمي يجمع المصري رامي صبري والأوكرانية اتولوبوف في Attraction بالعربي
  • تضمنت كلمات خادشة للحياء .. تحديد موعد محاكمة صاحب أغنية عمو راك والد الزين
  • هيفاء وهبي توشك على الانتهاء من تصوير فيلم «ولاد المحظوظة»
  • قرار من الشركة المنظمة لحفل ماجد المهندس في دبي بعد نفاذ التذاكر
  • «بيكلموني».. رامي جمال يحتفل بتصدر أحدث أعماله | صورة
  • «القضية مكملة».. رامي صبري يتضامن مع فلسطين بطرح أحدث أعماله | فيديو