#سواليف

أحبطت المنطقة العسكرية الشرقية وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية العسكرية وإدارة مكافحة المخدرات مساء الخميس، وضمن منطقة مسؤوليتها، محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة قادمة من الأراضي السورية، وفق بيان للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

وقال مسؤول عسكري في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، إن الاشتباك أسفر عن مقتل اثنين من المهربين، وإصابة آخرين وتراجعهم إلى داخل العمق السوري، وضبط عدد من الأسلحة، وتحويل المضبوطات إلى الجهات المختصة.

وأكّد المسؤول أن القوات المسلحة الأردنية تسخر جميع القدرات والإمكانيات للضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بالأمن الوطني الأردني.

مقالات ذات صلة إصابة بإطلاق نار خلال مشاجرة في الرمثا 2024/05/17

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف

إقرأ أيضاً:

الدفاع الروسية: مقتل حوالي 2000 جندي أوكراني خلال يوم واحد

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الخميس، إن قواتها واصلت تحسين مواقعها على مختلف المحاور، وكبدت الجيش الأوكراني خسائر بلغت نحو 1990 جنديا خلال اليوم الماضي.

وأضافت وزارة الدفاع الروسية في بيان، أن أنظمة الدفاع الجوي الروسية أسقطت 33 مسيرة أوكرانية و4 صواريخ “فامبير” تشيكية الصنع، والعديد من صواريخ “هيمارس” الأميركية الصنع.

وفي بيان آخر، أوضحت الوزارة أن الطائرات المسيرة الروسية نجحت بتدمير أكثر من 100 وحدة عسكرية أوكرانية، بما فيها معدات ومركبات، تابعة للقوات الأوكرانية في منطقة العمليات العسكرية منذ بداية العملية العسكرية الخاصة.

وذكرت وزارة الدفاع الروسية في بيانها أن “الطائرات المسيرة الروسية التابعة لوحدات من مجموعة “المركز” قامت منذ بدء العملية العسكرية على محور أفدييفكا بتدمير أكثر من 100 وحدة وهدف عسكري أوكراني، بما في ذلك دبابات من طراز “أبرامز” الأميركية و”ليوبارد” الألمانية.

وأفادت تقارير روسية بأن المنطقة العازلة في اتجاه خاركيف، بدأت تتحرك بعد أن تم تعزيز المجموعة الشمالية، الأمر الذي نجم عنه تقدم القوات الروسية في منطقة فولشانسك وليبتسي وفي اتجاه سومي.

وأفادت التقارير بأن هناك معلومات تفيد بأنه القوات الروسية نجحت في اختراق دفاع القوات الأوكرانية في فوفشانسك، وأنها نجحت أيضا بالسيطرة على مصنع التجميع في فوفشانسك.

وسقطت بلدة نوفوبوكروفسكا، وكذلك نوفوإلكساندرفكا، بيد القوات الروسية، التي واصلت التقدم شمال أوشيريتنا على طول أحزمة الغابات.

مقالات مشابهة

  • بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية الساعة 11:00 مساءً
  • الدفاع الروسية: مقتل حوالي 2000 جندي أوكراني خلال يوم واحد
  • إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي
  • بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 10:50مساء
  • مشيداً بالقدرات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية.. نائب قائد الحرس الثوري الإيراني: اليمن الآن يتصرف كقوة عظمى في مواجهة أمريكا
  • الفريق أسامة عسكر يشهد مشروع مراكز قيادة استراتيجي تعبوي بالمنطقة الشمالية العسكرية
  • القوات المسلحة الملكية ترسل تعزيزات عسكرية للشريط الحدودي قرب السمارة
  • احتفال ديانا كرزون باليوبيل الفضي لتولي الملك السلطة في الأردن
  • «الأمن البيئي» تضبط مخالفًا لارتكابه مخالفة رمي مخلفات صناعية بالمنطقة الشرقية
  • صفارات الإنذار تدوي في حيفا وحزب الله يعلن مقتل اثنين من عناصره