تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أكدت الناقدة الفنية ماجدة موريس أن المسرح شكل وعي الفنان عادل إمام بشكل كبير، واستفاد منه كثيراً لأنه كان فى حالة تفاعل مباشر مع جمهوره من خلال بداياته ونجاحاته المسرحية، وهو ما جعل عادل إمام يدرك أهمية رد فعل الجماهير وتفاعلها مع أعماله، ونقل تلك الحالة إلى السينما، وبذكاء شديد قدم كل ما يهم المواطن من قضايا مجتمعية، لأنه إعتاد التفاعل مع الجمهور بشكل مباشر من خلال المسرح.

وأشادت ماجدة موريس فى تصريحات خاصة ل "البوابة نيوز" بعقلية الزعيم عادل إمام، ووعيه فى تقديم كل القضايا التى جعلت منه فنان استثنائي لدي جمهوره، وأصبحت بينهم مساحات مشتركة، وأصبح الفنان عادل إمام لسان حال المواطن من خلال إختياراته الفنية، وهو ما شعر به الجمهور وجعل منه بطل استثنائي.

وتابعت  الفنان عادل إمام قدم العديد من القضايا والملفات الهامة التى لم يقدمها أى فنان اخر، سواء من جيله أو من أى من الأجيال الأخرى، خاصةً وأنه ناقش قضايا الإرهاب، وساهم بفنه بعرض المسرحية مع فرقته وسافر إلى مكان الحادث الإرهابي باسيوط ليتصدى بفنه إلى الارهاب، بخلاف الكثير من القضايا المجتمعية والسياسية التى طرحها من خلال أعماله.

وإختممت ماجدة موريس أن عادل إمام ليس مجرد فنان، ولكنه صاحب قضية فنية وعقل وثقافة مجتمعية كبيرة، أهلته لتمثيل المواطن وطرح همومه وقضاياه من خلال أعماله الفنية، وهو ما جعله على قمة النجاح كل تلك السنوات وبشكل متتالي، وهو مالم يحدث فى اى بلد فى العالم.

يشار الى أن الفنان عادل إمام يحتفل اليوم الموافق ١٧ مايو بعيد ميلاده، وسط حفاوة كبيرة داخل الوسط الفنى المصري والعربي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عادل إمام الزعيم ماجدة موريس المسرح السينما الفنان عادل إمام ماجدة موریس من خلال وهو ما

إقرأ أيضاً:

شاهد.. البرومو الرسمي لفيلم محمد إمام “اللعب مع العيال”

متابعة بتجــرد: طرحت الشركة المنتجة لفيلم “اللعب مع العيال” خلال الساعات الماضية الإعلان الدعائي الأول للفيلم، وهو من بطولة الفنان محمد إمام وإخراج شريف عرفة. ومن المنتظر أن يتم عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى القادم في مصر والدول العربية.

وظهر خلال البرومو الفنان محمد إمام وهو يُجسد شخصية مُعلم في إحدى المناطق البعيدة ويخوض العديد من المغامرات الكوميدية مع أهل البلدة، كما ظهر في الإعلان أبطال الفيلم وهم الفنان باسم سمرة، الفنان بيومي فؤاد، الفنانة أسماء جلال وغيرهم.

وكان الفنان محمد إمام قد روج لفيلم “اللعب مع العيال” من خلال حسابه على “إنستغرام”، حيث نشر الأسبوع الماضي الصور الدعائية الخاصة بالفيلم والتي ظهر فيها أبطال الفيلم بشكلٍ منفرد وعلق قائلاً: “توكلنا على الله .. اللعب مع العيال .. عيد الأضحى إن شاء الله في جميع الوطن العربي”.

يُذكر أن فيلم “اللعب مع العيال” تدور أحداثه حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب من خلال عمله كمُعلم بإحدى القرى لعدد من الأطفال في إطار كوميدي، والفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويأتي الفيلم من بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وعدد كبير من الفنانين ويأتي الفيلم من من تأليف وإخراج شريف عرفة ويُعد الفيلم هو التعاون السينمائي الأول بين الفنان محمد إمام والمخرج شريف عرفة.

View this post on Instagram

A post shared by فيلم اللعب مع العيال (@al.l3b.m3.al3yal)

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam)

main 2024-05-31 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • محمود حميدة رقيق القلب ونجيب الريحاني أهم من عادل إمام.. تصريحات مثيرة لـ المخرج خالد يوسف (فيديو)
  • الجزار: حجم الاستثمارات بـ"المنيا الجديدة" خلال 10 سنوات يُعادل ضعف ما تم إنفاقه خلال 28 عاما
  • وزير الإسكان: حجم الاستثمارات بـ "المنيا الجديدة" خلال 10 سنوات يُعادل ضعف ما تم إنفاقه خلال 28 عاما
  • حجم الاستثمارات بـ"المنيا الجديدة" خلال 10 سنوات بعهد الرئيس السيسي يُعادل ضعف ما تم إنفاقه في 28 عام
  • معتز هشام عن مشاركته في مسلسل كوبرا: كان نفسي اشتغل مع محمد عادل إمام.. فيديو
  • محمد إمام يشارك جمهوره البرومو الدعائى لفيلم "اللعب مع العيال"
  • شاهد.. البرومو الرسمي لفيلم محمد إمام “اللعب مع العيال”
  • فنان كوميدي يواجه خطر الإقالة من عمله بسبب سكيتش عن نتنياهو
  • فنان كوميدي يواجه خطر الإقالة من عمله بسبب سكيتش عن نتانياهو
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على أبرز الأعمال الفنية لـ تامر عبد المنعم