ماجد محمد

قال الرئيس التنفيذي لنادي الهلال ستيف كالزادا، أن التعاقدات القادمة يجب أن تكون مع لاعبين قادرين على تقديم أداء جيد،  فدورى المحترفين فى الوقت الحالي،خيار جذاب لأي لاعب.

وأضاف كالزادا:  “لا نريد أن يأتي لاعبو كرة القدم إلى هنا فقط من أجل كسب المال،  الدوري سوف يعزز مكانته بين الأفضل في العالم وهذا يتطلب النجوم، سابقًا كان يُقال هذا اللاعب قد يفكر في الذهاب إلى المملكة،لكن مهلا، الأمر قد تغير، الآن عليه أن يقنعنا بحضوره وليس العكس”، وفقا لصحيفة “آس” الإسبانية.

وأشار ستيف إلى أن هناك لاعبون مختلفون تواجدوا منذ أكثر من عام بالمملكة، وعائلاتهم سعيدة، وهم السفراء الحقيقيون، بل أنهم يتحدثون مع الآخرين حتى يوقعوا أيضًا.

وذكر ستيف أنه عند التعاقد مع نيمار لم يكن قد وصل للفريق بعد، لكن نيمار كان النجم الذي قام بالتوقيع على الترويج لعلامة الهلال التجارية، على الرغم من إصابته،  مضيفا أن ذلك على مستوى التسويق كان ذلك بمثابة دفعة، وعلى المستوى الرياضي، للأسف لم يتمكن من المساهمة بسبب الإصابة، لكن أمامه عام واحد وآمل أن نتمكن من الاعتماد عليه قريبًا.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: دوري المحترفين ستيف كالزادا نادي الهلال

إقرأ أيضاً:

الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل يزور شركة النوادي الرياضية

استقبلت شركة النوادي الرياضية في نادي الفناتير بالجبيل المهندس محمود بن صالح الذيب الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل وعدد من مسؤولي الهيئة. وكان في استقبالهم بمقر النادي الأستاذ محمد أبو مدرة مستشار شركة النوادي الرياضية، والأستاذ ثامر بن محمد المهيزع نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الهنوف للمقاولات، والأستاذ فيصل بن خالد الجبالي مدير عام الشؤون المالية والإدارية بشركة الهنوف للمقاولات.

وفي مستهل الزيارة اطلع المهندس الذيب على المرافق الرياضية بالنادي وما يحتويه من أجهزة رياضية حديثة، كما اطلع من خلال عرض مرئي على الأنشطة والمنافسات الرياضية الرجالية والنسائية لكافة الفئات السنية التي يقيمها النادي، وأثنى على الجهود التي يبذلها مسؤولو النادي والدور البناء للنادي وأثره على أبناء مدينة الجبيل، وثمن الدور الاجتماعي الذي يسهم فيه النادي من خلال رعاية كافة الفئات السنية وكافة الألعاب واستضافة المنافسات الرياضية والأنشطة المختلفة وإقامة البطولات لكافة الأعمار، مبدياً سعادته بما تم من إنجازات خلال استماعه إلى الشرح الموسع من مسؤولي النادي عن كافة المرافق المتوفرة في النادي والخطط الطموحة لمرئيات التطوير والتوسع في المستقبل مواكبة لرؤية المملكة 2030 ولاسيما في قطاع الرياضة.

وفي ختام الجولة التقطت مجموعة من الصور، إلى جانب تقديم بعض الهدايا التذكارية.

اقرأ أيضاًالمجتمع“موارد الرياض ” تناقش أوضاع العمالة المنزلية مع القطاعات الحكومية والخاصة

يذكر أن النادي له تاريخ عريق في أذهان أبناء الجبيل، وقد تمت إعادة إنشائه بحلة جديدة اشتملت على التوسع في كافة المرافق والأقسام وتزويدها بالأجهزة الرياضية الحديثة وتحسين بيئة الملاعب من خلال تعزيز كفاءة منشآت النادي. وتتوجت مرحلة التوسع والتطوير بافتتاح القسم النسائي لتعزيز دور المرأة الرياضي ورفع مستوى الحضور والتمثيل السعودي النسائي في الساحة الرياضية المحلية والدولية.

كما أصبح النادي وجهة رياضية بمفهوم جديد ومكاناً للترفيه والثقافة من خلال منطقة السباحة وملاعب التنس والبادل والنادي الرياضي والصحي والثقافي وملاعب كرة القدم والسلة. كما يعد النادي رافداً يدعم صحة المجتمع وجودة الحياة في إطار مبادرات وبرامج رؤية المملكة 2030، ويسهم في دعم مفهوم الرياضة الترفيهية للمواطنين والمقيمين والسياح وتشجيع الرياضة والأنشطة البدنية، كما يسعى إلى تمكين نخبة الرياضيين السعوديين لتحقيق الأداء العالي على أساس مستدام في مختلف الألعاب الرياضية.

مقالات مشابهة

  • يوسف خميس: بونو هو اللاعب رقم 1 في الهلال.. فيديو
  • الرئيس التنفيذي لدورتموند: الريال يتمتع بالكاريزما ولا نشعر بالغيرة !!
  • باسل رحمي: جهاز تنمية المشروعات يحرص على تفعيل التعاون مع الشركاء
  • الحميدي : الأمير الوليد بن طلال هو من أقنع جيسوس بتجديد عقده لمدة عام .. فيديو
  • إدانة ترامب.. ملخص سريع لما حدث وما يتوقع حدوثه الآن
  • «تريندز» وجامعة أم القيوين يوقّعان مذكرة تعاون بحثي مشترك
  • بيان عاجل من محامي الشيبي بعد الحكم بحبس حسين الشحات.. «مفاجأة جديدة»
  • الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل يزور شركة النوادي الرياضية
  • شركة مورو توّقع اتفاقية شراكة مع المجموعة الوطنية للخدمات الأمنية في سلطنة عمان
  • الجديع: الصلاحيات الجديدة ستخلق تضارب بين الرئيس التنفيذي والإدارة .. فيديو