أكد خالد بيومي، المحلل الرياضي أن الزمالك يستطيع الفوز بكأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، مُشيرًا إلى أن جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق بدأ في ترك بصمته مع الأبيض.
وقال خالد بيومي في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك يستطيع الفوز على نهضة بركان المغربي، والعودة في النتيجة بعد الهزيمة في مباراة الذهاب، والتتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية".


وأضاف: "معين الشعباني، المدير الفني لنهضة بركان المغربي لديه خبرات كبيرة مع الكرة المصرية، ومع الترجي تُوج بدوري أبطال إفريقيا مرتين، ولكن مع نهضة بركان ليست لديه الجودة التي تساعده على تحقيق البطولة".
وتابع: "الزمالك لديه مدرب بدأ في ترك بصمته مع الفريق، وعلى جوزيه جوميز أن يحسن اختيار التشكيل، وأن يلعب على قلبي الدفاع وحارس المرمى والظهير الأيمن".
وأتم خالد بيومي تصريحاته قائلًا: "الجبهة اليسرى هي الأقوى لنهضة بركان، وعلى الزمالك ألا يندفع هجوميًا، ولكنه مطالب بتسجيل هدف مبكر، لينجح في تسهيل مهمته في المباراة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خالد بيومي الكونفدرالية الزمالك

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. جوميز يجتمع بالونش وشيكابالا

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمود حمدي "الونش" ثنائي الأبيض على هامش خوضهما البرنامج التأهيلي الموضوع لهما داخل ملعب النادي مساء اليوم الثلاثاء.

واطمأن جوميز من "شيكابالا" و"الونش" على الحالة الطبية الخاصة بهما في ظل خوض الثنائي للتدريبات  التأهيلية خلال الفترة الحالية للتعافي من الإصابة، ويتابع المدير الفني التقرير الخاص بهما بشكل مستمر من خلال محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق.

و حرص جوميز على الإشادة بالإصرار والعزيمة الموجودة لدي "شيكابالا" و"الونش" خلال أداء البرامج التأهيلي والعلاجي من أجل التعافي والعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت، كما أشاد بدورهما القيادي مع الفريق رغم الغياب عن المشاركة للإصابة.

هل يكون بن شرقي بديل زيزو في الزمالك؟.. رد حاسم نجم الزمالك السابق يخضع لجراحة في القلب

ويعاني شيكابالا من إصابة عبارة عن تمزق في العضلة الأمامية، بينما يواصل الونش برنامجه التأهيلي بعد خضوعه لجراحة الرباط الصليبي في وقت سابق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. جوميز يجتمع بالونش وشيكابالا
  • جلسه خاصه لمدرب الزمالك مع شيكابالا والونش
  • تفاصيل جلسة جوميز مع شيكابالا والونش خلال مران الزمالك
  • تدريبات خطيطة فى مران الزمالك اليوم
  • تعليمات من جوميز للاعبى الزمالك على هامش المران
  • هل طلب جوميز عودة بن شرقي لـ الزمالك ؟.. مصدر يرد
  • عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية
  • عمر جابر: هذه اللحظة كانت فارقة للاعبي الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • حقيقة أزمة جوميز مع جهازه الفني في الزمالك
  • قرار عاجل من جوميز قبل عودة الدوليين إلى تدريبات الزمالك