شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الكشف عن تنظيم عصابي من مخالفي نظام أمن الحدود روجوا 33 كجم من الحشيش، تمكَّنت شرطة منطقة الرياض من الكشف عن تنظيم عصابي من مخالفين نظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية ومقيم من الجنسية الباكستانية؛لترويجهم .،بحسب ما نشر الجزيرة أونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكشف عن تنظيم عصابي من مخالفي نظام أمن الحدود روجوا 33 كجم من الحشيش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكشف عن تنظيم عصابي من مخالفي نظام أمن الحدود روجوا...

تمكَّنت شرطة منطقة الرياض من الكشف عن تنظيم عصابي من مخالفين نظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية ومقيم من الجنسية الباكستانية؛لترويجهم “33” كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر و”26,000″ قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي،وذلك في إطار الخطط الأمنية لمكافحة المخدرات.

وأوضحت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض أن أسلوب المجرمين تمثل في اتخاذ شقق سكنية بأحياء مدينة الرياض أوكارًا لبث سمومهم وترويج وإخفاء سلوكهم الإجرامي، مستخدمين “4” مركبات لتسهيل تنقلاتهم، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم،وإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات،وذلك من خلال الاتصال بالأرقام “911” في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية،و”999″ في بقية مناطق المملكة،ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات “995”، وعبر البريد الإلكتروني [email protected] وستُعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكشف عن تنظيم عصابي من مخالفي نظام أمن الحدود روجوا 33 كجم من الحشيش وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من الجنسیة

إقرأ أيضاً:

القبض على تشكيل عصابي وضبط 28 متهمًا هاربًا

شنت أجهزة وزارة الداخلية، حملات أمنية مكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

 

قامت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملة أمنية مكبرة أسفرت جهودها خلال 24 ساعة، فى مجال ضبط التشكيلات العصابية، عن ضبط تشكيل عصابى ضم (متهمان) تخصص فى الإتجار فى المواد المخدرة.

 

فى مجال ضبط المتهمين الهاربين، تم ضبط (28) متهما.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • القبض على مخالف لنظام أمن الحدود لتهريبه 45 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • القبض على تشكيل عصابي وضبط 28 متهمًا هاربًا
  • ضبط 13 ألف مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • ضبط (12950) مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • الكشف وتوفير العلاج لأكثر من 900 حالة في قافلة طبية ببني سويف
  • الكشف على 902 مواطن في قافلة طبية مجانية بدشنا ضمن "حياة كريمة"
  • الكشف الطبي بالمجان على ١٠٧٢ مواطنا في قافلة طبية بدمياط
  • مكافحة المخدرات تستعرض جهود رجالها في ضبط مروجي المخدرات .. فيديو
  • الكشف بنود الاتفاقية الأمنية بين ليبيا وتونس لإعادة فتح معبر رأس اجدير الحدودي
  • الكشف عن بنود الاتفاقية الأمنية بين ليبيا وتونس لإعادة فتح معبر رأس اجدير الحدودي