العديد من الفنانين يرغبون بتربية الحيوانات الأليفية في منازلهم  «الكلاب والقطط»، ويصل ببعضهم إلى توفير مكان للحيوانات الضالة بمنازلهم لإنقاذهم من مصير مجهول، ومن بينهم الفنان مدحت صالح الذي لقب بـ«معشوق القطط»، إذ انتشرت له العديد من مقاطع فيديو وهو يطعم قطط الشوارع أمام منزله.

رغم مرور سنوات عديدة على مقاطع الفيديو الخاصة بالفنان مدحت صالح التي نشرها نجله أدهم وهو يطعم القطط في الشوارع، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما زالوا يعيدون نشرها على الصفحات الخاصة بالحيوانات الأليفية، كنوع من تشجيع الآخرين على معاملة الحيوانات بإحسان  والرفق بتلك التي تعيش في الشوارع.

العلاقة بين الفنان مدحت صالح والقطط

يحرص الفنان مدحت صالح على تربية القطط وإطعامها، لدرجة أنه ذات مرة تبنى قطة من الشارع ونقلها لمنزله وأطلق عليها «سعادة»، حيث ظهر في إحدى الصور يجلس على سريره بينما تقف أمامه ليطعمها البطيخ، ولاقى حينها رد فعل يستحسن ما فعله مدحت صالح ويثني عليه، وكتب أحد رواد فيسبوك، تعليقا على الصورة: «لسه جايبين في سيرته خلاص بحبه»، وعلق آخر «الله عليك بجد».

حب مدحت صالح لتربية الحيوانات الأليفية 

تحدث الفنان مدحت صالح في العديد من اللقاءات التلفزيونية عن مدى حبة لتربية القطط، قائلا: «دول حياتي ودايما بنأكلهم يا أنا يا مراتي اللي موجود بيأكل»، وفقا لما ذكره في لقاء ببرنامج «التاسعة» الذي يعرض على القناة الأولى، مشيرا إلى أنه أيضا يربي الكلاب وليس القطط فقط.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنان مدحت صالح تربية القطط القطط تربية الحيوانات الأليفة الفنان مدحت صالح

إقرأ أيضاً:

بعد نشره هذا الفيديو لها.. مي عمر تحذّر زوجها

متابعة بتجـــرد: نشرت النجمة مي عمر عبر حسابها الخاص على “إنستغرام” مقطع فيديو من تدريباتها لمشاهد المبارزة بالسيف التي تخوضها في فيلم “الغربان”، الذي تشارك في بطولته مع النجم عمرو سعد، وذلك رداً على الفيديو الذي نشره زوجها المخرج محمد سامي لها أثناء التدريبات وعبر من خلاله عن خوفه من التعامل معها.

وظهرت مي في الفيديو الذي نشرته أثناء التدريبات على المبارزة بالسيف، ووجهت من خلال التعليق عليه رسالة تحذير لزوجها قالت فيها: “تدريبات فيلم الغربان، لا تخافوا ولكن احذروا”.

وكان محمد سامي قد نشر على حسابه بـ”إنستغرام” مقطع فيديو ظهر وهو يقول فيه: “دلوقتي أنا بقيت خايف جدًا، لأن كل يوم بشوف حاجة غريبة جدًا في البيت، بشوف المنظر ده”. ووجه الكاميرا نحو المكان الذي كانت مي عمر تتدرب فيه على مشهد قتالي باستخدام سيوف مع مدربين من روسيا، وعقب قائلًا: “أنا بقيت خايف من مي جدًا، مش فاهم هي بتتمرن علشان فيلم الغربان كل يوم وجايبة الروس دول، بتتمرن وماسكة سيوف حادة، وطريقتها بقت غريبة جدًا وبقت مخيفة، طيب أتعامل معاها إزاي”.

View this post on Instagram

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

main 2024-06-09 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • خالد زكي يعلق لـ «الوفد» على شائعات وفاته: سخيفة ومستفزة
  • أسباب انعقاد الملتقى الدولي الأول لبنك التنمية الجديد في مصر.. التمويل كلمة السر
  • أحمد عبد الله محمود يكشف أسباب نجاح "حق عرب" و"المعلم" في برنامج واحد من الناس
  • ما هي جرثومة القطط وما علاقتها بالمرأة الحامل
  • أحمد خالد صالح يرد على ليلى عبداللطيف بعد توقعها انفصاله عن زوجته
  • فوز المديرة التنفيذية لجمعية البيئة العُمانية بجائزة "Wayfinder" من "ناشيونال جيوجرافيك"
  • نوستالجيا... كلمة السر في اعتزال شادية وأمنيتها المستحيلة
  • مخدر الآيس كلمة السر في إدمان سفاح التجمع الخامس وارتكاب جرائمه.. تفاصيل
  • أستاذ زراعة: الجودة كلمة السر في الصادرات المصرية.. "قصة نجاح"
  • بعد نشره هذا الفيديو لها.. مي عمر تحذّر زوجها