الوطن:
2024-06-02@10:58:34 GMT

إنذارات لـ127 منشأة طبية ورصد 13 غير مرخصة في بورسعيد

تاريخ النشر: 19th, May 2024 GMT

إنذارات لـ127 منشأة طبية ورصد 13 غير مرخصة في بورسعيد

وجهت إدارة العلاج الحر بمديريه الصحة في بورسعيد 127 إنذارا لمنشآت طبية ورصد 13 منشأة طبية غير مرخصة في بورسعيد، خلال حملة تفتيشية مكبرة أطلقتها الإدارة؛ لضمان جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى في بورسعيد ‎بناءً على توجيهات الدكتور هشام زكي، رئيس الإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكومية والتراخيص، تحت إشراف الدكتور وليد فتحي عبدالمقصود وكيل وزارة الصحة ببورسعيد.

رصد 13 منشأة طبية غير مرخصة 

‎وأعلن الدكتور رامي الفرارجي مدير إدارة العلاج الحر ببورسعيد، المرور على 215 منشأة طبية خاصة وتوجيه 127 إنذارًا، ورصد 13 منشأة طبية غير مرخصة، في إطار حرص إدارة العلاج الحر على سلامة المرضى وضمان حصولهم على رعاية صحية عالية الجودة.

وأوضح مدير إدارة العلاج الحر أنّ الحملة التفتيشية ضمت فريق الإدارة بمديرية الصحة، وهم دكتور عمرو المليجي وكيل الإدارة، ودكتورة يارا الشوبكي، ودكتورة رنا الجبروني، ودكتور بلال عماد ودكتور محمد نبيل وأشرف حمدان، ووجهت الحملة المنشآت الطبية المخالفة بضرورة تلافي تلك الأخطاء المذكورة، مع تأكيد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بورسعيد العلاج الحر حملات تفتيشية المنشآت الطبية إدارة العلاج الحر فی بورسعید منشأة طبیة غیر مرخصة

إقرأ أيضاً:

أسباب استقالة مسئولين أمريكيين من إدارة جو بايدن (فيديو)

كشف أحمد شديد، خبير العلاقات الدولية والباحث في الشئون الإسرائيلية، أسباب استقالة المسئولين الأمريكيين من إدارة الرئيس جو بايدن، مؤكدًا أن هناك سببين أولهما التظاهرات التي عمت الولايات المتحدة والعديد من الجامعات في أمريكا.

ترامب أول رئيس أمريكي مدان قانونيًا بارتكاب جريمة اﺗﻔﺎق أﻣﺮﻳﻜﻰ إﺳﺮاﺋﻴﻠﻰ ﻋﻠﻰ ﺗﻮﺳﻴﻊ اﻟﻌﻤﻠﻴﺎت اﻟﻌﺴﻜﺮﻳﺔ ﻓﻰ رﻓﺢ

وأضاف خلال مداخلة لقناة “القاهرة الإخبارية”، اليوم الجمعة، أن السبب الثاني هو التناقض الكبير في سياسية الإدارة الأمريكية الخارجية الذي دفع الكثيرين لأن يكفروا بالسياسة، مردفًا إنه إن كان هناك  ثبات أمريكي في دعمها إسرائيل، فالتصريحات متناقضة، سواء التناقض تكتيكيًا أو تعبيرا عن واقع الإدارة.

وأوضح أنه في كل الأحوال هذا التناقض الكبير في الإدارة الأمريكية،  دفع مسئولين كبارا بتقديم استقالاتهم وقالوا إنهم وضعوا توصيات في أماكن عملهم، اثنين من ضباط الـ "cia" قالوا وضعنا عدة ملاحظات إلى قادتنا ولم يستمع إليها أحد.

التظاهرات تؤثر على سياسة أمريكا

وأشار إلى أن هذه الاستقالات المدعومة بالتظاهرات مفترض أن تؤثر في سياسة الولايات المتحدة، بالإضافة إلى سقوط رأس الجمهوريين، "دونالد ترامب" بعد إدانته بـ34 مخالفة جنائية، مما سيؤدي إلى تراجع أهمية الضغط اليهودي، وتخقف قدرة الإسرائيلي على ابتزاز الإدارة الأمريكية.

ولفت إلى أن التعاطي مع الصراع في الشرق الأوسط ليس قائما فقط على صوت اليهود في الولايات المتحدة، وإنما قائم بمصالحها مع إسرائيل، والسؤال هنا هل مصالحها مع إسرائيل تفوق مصالحها مع العرب والمنطقة برمتها؟، موضحًا: "التحول الجذري في السياسة الأمريكية لم يحن موعده بعد، ومازالت تميل أمريكا إلى إسرائيل".

مقالات مشابهة

  • قافلة طبية مجانية بقرية الشيخ بيصار في كفر الشيخ ضمن «حياة كريمة»
  • ضبط 60 كيلو من سمكة الأرنب السامة في حملة مكبرة بدمياط
  • قافلة طبية لرعاية ذوى الهمم وأسرهم بشاطىء قادرون بدمياط الجديدة
  • وكيل زراعة الفيوم يشدد على المتابعة المستمرة ورصد حالات تعدى على الأرض الزراعية وإزالتها في المهد
  • أسباب استقالة مسئولين أمريكيين من إدارة جو بايدن (فيديو)
  • الكشف الطبي بالمجان على ١٠٦٨ مواطنا في قافلة طبية بدمياط
  • بالصور: الاتحاد الأوروبي: مستعدون للعمل مع السلطة في إدارة معبر رفح
  • «صحة كفر الشيخ» تستلم سيارة نفايات طبية خطرة كمنحة من «اليونيسيف»
  • رئيس جامعة القناة يُتابع أعمال تجهيز معمل التشريح الرقمي بكلية العلاج الطبيعي
  • جامعة دمنهور تنظم قافلة طبية توعوية بقرية بيبان فى كوم حمادة