بوابة الوفد:
2024-06-02@16:53:32 GMT

القبض على المتهمة بقتل نجل شقيق زوجها ببنها

تاريخ النشر: 19th, May 2024 GMT

شهدت قرية كفر عطالله التابعة لمركز ومدينة بنها بمحافظة القليوبية، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها طفل على يد زوجة شقيقه بسب الغيرة، قامت على إثرها باستدراج الطفل إلى داخل شقتها، وقامت بخنقة وكتم أنفاسه، ورميه من الطابق الثاني، والتخلص منه، بمحل سكنهما بدائرة مركز شرطة بنها.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة بنها يفيد بتقدم الدكتورة شروق خيري طبيبة بالوحدة الصحية بقرية كفر عطالله باكتشافها خلال الكشف على طفل إدعاء سقوط من علو بمنزله، أن وفاة المجني عليه كان نتيجة إلى " اسفكسيا الخنق " بدائرة المركز.

وعلى الفور وبعرض البلاغ على اللواء محمد السيد مدير إدارة المباحث الجنائية قرر سرعة كشف غموض الواقعة، وتشكيل فريق بحث بقيادة احمد ربيع رئيس مباحث مركز بنها للتوصل إلى حقيقتها.

وتبين من خلال التحريات بتقدم طبيبة بالوحدة الصحية بقرية كفر عطالله ببلاغ يفيد بمصرع "فارس أ ح" 8 سنوات كان نتيجة إلى " اسفكسيا الخنق " وبوجود شبهة جنائية.

وبمناقشة أم الطفل "حنان ص" 47 سنة بحضور النقيب محمد عادل و النقيب أحمد عمارة معاونى رئيس المباحث

عما أن كانت هناك ثمة خلافات مع أحد وقررت أنه لا يوجد خلافات مع أحد إلا خلافا واحداً مع زوجة شقيقه وهى خلافات عائلية.

تم إستجواب زوجة شقيقه" أحلام أ ص" 21 سنة، وبتضيق الخناق عليها أنهارت أمام فريق البحث واعترفت بارتكابها الواقعة حيث قامت باستدراج الطفل إلى داخل شقتها وقامت بخنقة وكتم أنفاسه، ورميه من الطابق الثاني.

تم التحفظ على المتهمة بعد اعترافها بارتكاب الواقعة، وعللت سبب ذلك الغيره، وأنها فعلت ذلك لحرق قلب عمتها، والإنتقام منها لكثرة الخلافات العائلية بينهما، تم تحرير محضرا بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

أمرت النيابة العامة حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات على أن يراعي التجديد لها في الموعد القانوني المُحدد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بنها مديرية أمن القليوبية

إقرأ أيضاً:

"غسلت عاري بإيدى".. لزواجها عرفيا القبض على قاتل ابنته بالفيوم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم من إلقاء القبض على المتهم بقتل ابنته داخل منزلهم بمنطقه منشأة عبدالله بدائرة مركز الفيوم بمحافظة الفيوم، وقررت النيابة حبس الأب أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

 

البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة الفيوم العقيد محمود أبو بكر بوقوع جريمة قتل ووجود جثة لفتاه في العقد الثاني من عمرها على رقبتها آثار خنق بحبل بغرفتها داخل منزل بمنشأة عبدالله بدائرة المركز، وعليه كلف فريق بحث وانتقال وحدة مباحث مركز شرطة الفيوم لمحل الواقعة ومعرفة ظروفها وملابستها.

 

وبعد الانتقال لمحل الواقعة تبين من التحريات والبحث التي قادها الرائد أحمد فريتم رئيس مباحث مركز شرطة الفيوم وبإشراف اللواء حسام انور مدير مباحث المديرية، والعميد معتز اللواج مفتش مباحث المركز، أن المتهم هو والد الفتاه ويدعى" محمود ا. م. ص" 46 عاما ويعمل عامل خدمات بمديرية التربية والتعليم بالفيوم.

حيث قرر التخلص من ابنته والتي تدعى "نورا" ذات العشرين ربيعا من عمرها، وذلك لسوء سلوكها وملاحقته بالمعايره لزواجها عرفيا من شاب مسجل خطر تاجر مخدرات، وإنجابها منه طفلين ويقضي عقوبة السجن بتهمة المخدرات، ومن ثم لم تكتفي بفعلتها وإستمرارها على سلوكها السيئ بعد دخول زوجها السجن، الأمر الذي أثار حفيظة الأب وثائرًا لسمعة أسرته، فقام بالتخلص منها أثناء نومها بغرفتها خنقا بحبل قائلا " غسلت عاري".


وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الفيوم العام، لحين صدور قرار الطب الشرعي، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق.

العثور على جثة فتاة مذبوحة بجوار محطة قطار العدوة بالفيوم

مقالات مشابهة

  • خنقته بقطعة قماش.. أسباب الحكم بإعدام سيدة أكتوبر المتهمة بقتل طفل
  • شقيق «هتان شطا»: الاتصال بـأخي لم ينقطع قبل فقدانه
  • أول تعليق لـ شقيق المواطن السعودي المفقود في مصر
  • «بسبب سوء معاملتها لها».. قرار قضائي ضد المتهمة بقتل والدتها طعنًا بمصر القديمة
  • إيداع المتهمة بقتل طفلها والشروع في قتل طفلتيها بمستشفى الصحة النفسية
  • إيداع المتهمة بقتل طفلها والشروع فى قتل طفلتيها بقليوب مستشفى الصحة النفسية
  • "غسلت عاري بإيدى".. لزواجها عرفيا القبض على قاتل ابنته بالفيوم
  • محاكمة سيدة أوسيم المتهمة بقتل زوجها
  • "غسلت عاري".. القبض على قاتل ابنته بمنشأة عبدالله في الفيوم
  • الأحد.. محاكمة المتهمة بقتل زوجها في أوسيم