تلقى النجم الأمريكي كيفن كوستنر، استقبالا حارًا بعد عرض فيلمه «Horizon: An American Saga»، الذي يعتبر تجربته الإخراجية الأولى منذ 11 عاما، واستقبله الجمهور بحفاوة كبيرة، إذ استمر في التصفيق لمدة 10 دقائق بعد العرض الأول للفيلم في مهرجان كان السينمائي، في دورته الـ77.

كيفن كوستنر يبكي من الفرح

لم يستطع المخرج والممثل كيفن كوستنر، السيطرة على دموعه بعد الاستقبال الحافل لفيلمه، حيث مسح دموعه قبل أن يلقى خطابه، مؤكدا أنه لن ينسى أبدا تجربته في المهرجان الفرنسي، ووجه كلامه إلى الحضور مازحا: «أنا آسف لأنكم اضطررتم إلى التصفيق لفترة طويلة، حتى أفهم أنني يجب أن أتحدث»، وفقا لما نشره موقع «فارايتي».

وأضاف كوستنر في كلمته: «إنها لحظة جيدة، ليس بالنسبة لي فحسب، بل أيضًا بالنسبة للممثلين الذين شاركوا في العمل وللأشخاص الذين آمنوا بي»، مشيرا إلى أن تجربته في مهرجان كان أصبحت مميزة للغاية ليس فقط بسبب استجابة الجمهور ومدى شغفه تجاه المهرجان، لكن أيضًا بسبب أبنائه الذين كانوا بجانبه في المهرجان.

معجزة أخرى في حياتي

ووجه كوستنر حديثه للحضور: «آمل أن تشاركوا هذا الفيلم مع أحبائكم وأطفالكم، أشعر بأنني محظوظ للغاية، إنها مجرد معجزة أخرى في حياتي، شكرًا جزيلاً لكم على منحي وقتكم الثمين، أتمنى أن يكون هذا الوقت يستحق ذلك بالنسبة لكم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان كان السينمائي مهرجان كان فعاليات مهرجان كان كان

إقرأ أيضاً:

مهرجان المسرح المصري يعلن موعد افتتاح وختام دورته الـ17

أعلنت إدارة مهرجان المسرح القومي المصري برئاسة الفنان الكبير محمد رياض، عن موعد إقامة الدورة الـ 17 التي تحمل اسم دورة سميحة أيوب، وذلك في الفترة من يوم الإثنين 15 يوليو حفل الافتتاح، على المسرح الكبير بـ دار الأوبرا المصرية، وحتى يوم الثلاثاء 30 يوليو، الذي سيشهد حفل الختام وتوزيع الجوائز.

وكانت إدارة المهرجان كشفت من قبل عن مخرجة حفل الافتتاح وهي المخرجة بتول عرفة، كما سيعرض خلال هذا الحفل فيلما ينتجه المهرجان خصيصا عن الفنانة سميحة أيوب يكتبه السيناريست نادر صلاح الدين، ويخرجه المخرج السينمائي أشرف فايق.

مهرجان المسرح القوميمهرجان المسرح القومي

جدير بالذكر أن المهرجان القومي للمسرح المصري يستهدف عرض نماذج متميزة مما قدم في فضاءات العرض المسرحي في مصر خلال عام، وذلك من أجل تأصيل ملامح المسرح المصري المعبر عن شخصية مصر ونشر الرسالة التنويرية لبناء الإنسان المصري وكذلك تشجيع المبدعين من فناني المسرح علي التنافس الخلاق وتحفيز الفرق المسرحية علي تطوير عروضها فكريا وأدائيا وتقنيا من أجل المشاركة في صناعة مستقبل أفضل للوطن.

اقرأ أيضاًفي دورته الـ17.. مهرجان المسرح المصري يعلن عن شروط مسابقة «التأليف المسرحي»

بدء مؤتمر إعلان تفاصيل مهرجان المسرح القومي (صور)

بيت المسرح يقتنص جوائز المهرجان القومي للمسرح.. صور

مقالات مشابهة

  • مهرجان المسرح المصري يعلن موعد افتتاح وختام دورته الـ17
  • مؤسسة المهرجان الدولي للفيلم بمراكش تنظم ورشة لتلقين مبادئ النقد السينمائي
  • تكريم الموسيقار هوارد شور في مهرجان زيورخ السينمائي
  • تكريم ملحن الموسيقى التصويرية لملك الخواتم بمهرجان زيورخ
  • رسالة خاصة من خالد زكي بعد انتشار شائعة وفاته.. ماذا قال؟
  • مؤسسة المهرجان الدولي للفيلم بمراكش تنظم ورشة لتلقين مبادئ النقد السينمائي للصحافيين في يوليوز المقبل
  • مهرجانات بلا سينما
  • بعد مهرجان كان.. فيلم «اغتراب» يفوز بجائزة لجنة تحكيم «إندي لشبونة»
  • فوز الفيلم الجزائري "اغتراب" بجائزة في مهرجان "إندي" السينمائي بلشبونة
  • بنت الرمل أفضل فيلم وثائقي في مهرجان جزائري