قد لا يهنأ لاعبو منتخب إنجلترا لكرة القدم بالهدوء والنوم والتركيز بمقر إقامتهم في ألمانيا أثناء المشاركة في كأس أمم أوروبا (يورو 2024)، بسبب أصوات الضفادع المنتشرة حول فندقهم.

وتعيش مجموعة من البرمائيات بالقرب من منتجع فايمارر لاند غولف أند سبا في بلانكينهاين بألمانيا، حيث سيقيم هاري كين وزملاؤه.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2نجم أرسنال السابق فان بيرسي مدربا لهيرنفين الهولندينجم أرسنال السابق فان بيرسي .

..list 2 of 2قوائم المنتخبات المشاركة في بطولة أمم أوروبا 2024قوائم المنتخبات المشاركة في ...end of list

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن نزلاء الفندق الذين أقاموا فيه الأسبوع الماضي قالوا إنه من المستحيل النوم بشكل جيد، بسبب أصوات الضفادع أثناء الليل.

وكتب زوجان ألمانيان في مراجعة لموقع "بوكينغ" "أصوات الضفادع في البرك عالية جدا. لا يمكنك النوم جيدا إلا بإغلاق النافذة".

وتنشط الضفادع بشكل رئيسي في الليل، قرب البحيرة على بعد 30 مترا فقط من الفندق، وتعيش بشكل رئيسي في العشب والغابات بالقرب من المنتجع.

أصوات الضفادع أثناء الليل قد تسبب الإزعاج للاعبين، مما يمثل صداعا للمدرب غاريث ساوثغيت والاتحاد الإنجليزي.

18th green on the Feininger Course adjacent to the clubhouse at Spa & Golf Resort Weimarer Land – during @TrevDNorris recent agronomy visit.
#Agronomy pic.twitter.com/ckrEXSEg1c

— Turfgrass® (@TurfgrassC) April 2, 2019

وقال مصدر مقرب من المنتخب "هذا هو آخر شيء يحتاجه الاتحاد الإنجليزي. إنهم يريدون أجواء هادئة للاعبين لتقديم مستويات أفضل في البطولة".

وقال خبراء الحياة البرية إن هناك عددا كبيرا من الضفادع في منطقة الفندق بفايمار شرق ألمانيا، التي تضم "نافورة الضفادع" الشهيرة في عاصمة المنطقة.

ويفتخر منتجع "فايمارر لاند"، الذي يعتبر نفسه وجهة طبيعية، بموقعه في "حقل ساحر ومناظر طبيعية للغابات".

وتعد الإقامة وسط الطبيعة مع الضفادع جزءا من تجربة الإقامة.

ويقع منتجع بلانكينهاين على بعد نحو 90 دقيقة من مدينة لايبزغ، ويضم الملعب الوحيد في شرق ألمانيا ضمن الملاعب المضيفة لبطولة أمم أوروبا المقبلة، التي تقام بألمانيا في الفترة من 14 يونيو/حزيران إلى 14 يوليو/تموز 2024، لكن يتعين على الفريق السفر لمسافة أبعد لخوض مبارياته في مرحلة المجموعات.

وسبّب حرمان اللاعبين من النوم العميق أثناء الليل تأثيرات سلبية على أداء لاعبي المنتخب الإنجليزي في بطولات سابقة.

واضطر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إلى تركيب ستائر معتمة في فندق إقامة المنتخب بكأس العالم 2018 في روسيا، حيث كان الضوء يتسلل للغرفة على مدار اليوم، مما كان يبقي اللاعبين مستيقظين.

ويلعب المنتخب الإنجليزي، وصيف النسخة الماضية لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) في المجموعة الثالثة، حيث يلعب ضد منتخب صربيا بمدينة غيلسنكيرشن في 16 يونيو/حزيران المقبل، ثم ينتقل إلى فرانكفورت لملاقاة الدنمارك بعدها بأربعة أيام، قبل أن يتوجه إلى كولونيا للعب ضد سلوفينيا في 25 من الشهر نفسه.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ترجمات حريات

إقرأ أيضاً:

الشكوك تحوم حول لياقة هاري كين قبل يورو 2024

تقارير صحفية بريطانية كشفت عن جهود هاري كين، مهاجم منتخب إنجلترا وبايرن ميونخ الألماني، في السباق مع الزمن لاستعادة لياقته البدنية قبل انطلاق بطولة يورو 2024.

الشكوك تحوم حول لياقة هاري كين قبل يورو 2024

منتخب إنجلترا يستعد للمشاركة في يورو 2024، الذي يبدأ بعد 12 يومًا في ألمانيا، ويتواجد في المجموعة الثالثة إلى جانب الدنمارك وصربيا وسلوفينيا.

وفقًا لصحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، فإن هاري كين حضر تدريبات المنتخب الإنجليزي في ملعب روكليف بارك، استعدادًا لمباراتهم الودية ضد البوسنة والهرسك يوم الاثنين.

أراوخو يوضح موقفه من الرحيل عن برشلونة بعد اهتمام بايرن ميونخ بايرن ميونخ يتخذ أولى خطواته لضم برونو فيرنانديز

تعرض كين لإصابة في الظهر خلال مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مما أدى إلى غيابه عن آخر مباراتين بالدوري.

رغم مشاركته في التدريبات، لا يزال مشاركته في مباراة البوسنة والهرسك غير مؤكدة، لكنه يسعى للمشاركة لبعض الدقائق لاختبار لياقته قبل انطلاق البطولة.

ومن المتوقع أن يجري منتخب إنجلترا مباراة ودية أخرى أمام أيسلندا في 7 يونيو، قبل بدء يورو 2024 بأسبوع.

مقالات مشابهة

  • الشكوك تحوم حول لياقة هاري كين قبل يورو 2024
  • 3 غيابات تضرب منتخب إنجلترا قبل مواجهة البوسنة وديًا استعدادًا لـ«يورو 2024»
  • برنامج خاص لهاري كين قبل يورو 2024
  • هاري كين يسابق الزمن لاستعادة لياقته قبل انطلاق يورو 2024
  • سباعي منتخب إنجلترا يغيب عن مباراة البوسنة والهرسك
  • هاري كين يسابق الزمن!
  • عاجل.. موقف هاري كين من المشاركة في يورو 2024
  • كين يسابق الزمن لاستعادة لياقته قبل«يورو 2024»
  • ناجلسمان يقود أول مران لـ منتخب ألمانيا بمقر إقامته في يورو 2024
  • يورو 2024.. نوير يعلق على استقباله في معسكر منتخب ألمانيا