بوابة الوفد:
2024-06-16@10:29:07 GMT

ختام فاعليات بطولة "PADBOL" الودية بـ إنبي

تاريخ النشر: 20th, May 2024 GMT

شهدت الساعات القليلة الماضية ختام فعاليات بطولة نادى إنبى الودية الاولى للعبة PADBOL ، والتى نظمتها إدارة النشاط الرياضى بالنادى لأعضاء الجمعية العمومية وأسرهم ، بمشاركة 6 فرق من مختلف الأعمار السنية، حيث أقيمت البطولة على ملاعب ( probol The field ) فى المعادى، وبمجموع جوائز مالية للبطولة بلغت (10,000 عشرة اَلاف جنيه).

الزمالك يعود للتدريبات غدا استعدادا للقاء مودرن فيوتشر

وتواجد في البطولة المهندس محمد السيد عضو مجلس الإدارة والمشرف على البطولة ، حيث حرص مع ختام فاعليات البطولة على تهنئة جميع المشاركين بالبطولة مع توزيع جوائز تشجيعية ، بالإضافة لتوزيع الجوائز المالية لكافة اللاعبين الفائزين بالمراكز من الأول للثالث .

وجاءت المراكز الثلاثة الأولي في البطولة كالتالي  :-

1- في المركز الأول فريق "الزملكاوية" .

2- وفي المركز الثاني فريق "1907" .

3- وفي المركز الثالث  فريق "Titans" .

فيما عبر المهندس محمد السيد عضو مجلس الادارة و المشرف على البطولة عن سعادته البالغة بنجاح البطولة الأولى للعبة PADBOL  ، مؤكداً بأن مجلس الإدارة يسعى لمواصلة إقامة تلك البطولات ذات اليوم الواحد والتى تخلق نوع من أنواع التواصل الفعال بين جميع أعضاء الجمعية العمومية بشكل مميز ، بالإضافة لإدخال ألعاب جديدة فى النادى .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إنبي

إقرأ أيضاً:

ضربة بداية «يورو 2024».. منتخب ألمانيا يستهل مشواره بمواجهة إسكتلندا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنطلق، اليوم الجمعة، الموافق 14 يونيو الجاري، منافسات بطولة يورو 2024، بمواجهة منتخب ألمانيا ضد إسكتلندا فى العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، فى مباراة افتتاح البطولة، التى تقام على الأراضي الألمانية خلال الفترة من 14 يونيو الجارى وتستمر حتى 14 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا، وذلك للمرة الثالثة فى تاريخ ألمانيا.

تقام مباراة ألمانيا وإسكتلندا على ملعب أليانز أرينا معقل نادى بايرن ميونخ، حيث يستهل المنتخب الألماني مشواره في النسخة السابعة عشرة من كأس أمم أوروبا، بحثًا عن اللقب الرابع في تاريخه، إذ يعد منتخب الماكينات أكثر المنتخبات حصولًا على لقب البطولة القارية.

وجاءت مجموعات يورو 2024، كالتالي: المجموعة الأولى: ألمانيا - إسكتلندا - المجر - سويسرا، المجموعة الثانية: إسبانيا - كرواتيا - إيطاليا - ألبانيا، المجموعة الثالثة: سلوفينيا - الدنمارك - صربيا - إنجلترا، المجموعة الرابعة: بولندا - هولندا - النمسا - فرنسا، المجموعة الخامسة: بلجيكا - سلوفاكيا - رومانيا - أوكرانيا، المجموعة السادسة: تركيا - جورجيا - البرتغال - التشيك.

ملاعب يورو 2024

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب أليانز أرينا، الذى يحتضن مباراة افتتاح يورو 2024، بإدارة تحكيمية من الفرنسى كليمنت توربين، الذى يطلق صافرته لضربة بداية البطولة التى تقام على 10 ملاعب ألمانية، هي: برلين الأولمبي، ملعب راين إينرجى ستاديون معقل فريق كولن، أليانز أرينا، دوتش بانك بارك معقل فريق آينتراخت فرانكفورت، فولكسبارك معقل فريق هامبورج، سيجنال إيدونا بارك معقل فريق بوروسيا دورتموند، ريد بول أرينا ملعب فريق لايبزيج، فيلتينز أرينا ملعب نادى شالكه الحالي، ملعب شتوتجارت أرينا، ملعب دوسلدورف أرينا.

كرة يورو 2024

وأسدل الاتحاد الأوروبى لكرة القدم «يويفا» الستار عن الكرة الرسمية لبطولة يورو 2024، حيث يداعب لاعبو المنتخبات المشاركة فى الحدث القاري، الكرة التى تحمل اسم «فوسباليبي» وهى كلمة ألمانية تعنى حب كرة القدم، كما تحمل تصميمًا مستوحى من متعة كرة القدم وطاقة البطولة.

حيث يغطي اللون الأبيض الجزء الأكبر من سطح الكرة، مع حواف ومنحنيات ونقاط ملونة، بجانب رسوم توضيحية للاستادات المستضيفة للبطولة بالإضافة إلى أسماء المدن، كما تحتوى على تقنية «الكرة المتصلة»، ما يوفر نظرة ثاقبة لكل عنصر من عناصر حركة الكرة، والمساهمة فى عملية اتخاذ القرار فى التحكيم بمساعدة تقنية الفيديو.

مقالات مشابهة

  • الدفاع الحسني الجديدي يحقق العودة للقسم الأول من البطولة الإحترافية
  • يورو 2024.. تشكيل هجومي متوقع لألبانيا لمواجهة إيطاليا
  • فريق مولودية الجزائر يتسلم ذرع البطولة للمرة الثامنة في تاريخه
  • بالفيديو.. هكذا احتفل لاعبو مولودية الجزائر بلقب البطولة مع أنصارهم
  • رسميا.. مولودية الجزائر يتوج بلقب البطولة ونجم بن عكنون يعود لقسم الهواة
  • طبيبة بشرية تكشف أهم الطرق الإسعافية عقب التعرض لدغات الزواحف
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الجمعة والقنوات الناقلة
  • ضربة بداية «يورو 2024».. منتخب ألمانيا يستهل مشواره بمواجهة إسكتلندا
  • يورو 2024.. بلينجهام ومبابي أعلى قيمة تسويقية في البطولة
  • 80 لاعباً في النسخة الأولى من «بطولة زوجي الريشة الطائرة»