تصوير- علاء أحمد:

‎عقدت منظمة "وان افرا" تدريبات صحفية لبعض المحررين ورؤساء الأقسام والقطاعات بمؤسسة أونا للإعلام والتي تتضمن مجموعة مواقع "مصراوي، ويلا كورة ، والكونسلتو، وشيفت" حول استراتيجيات السوشيال ميديا والذكاء الاصطناعي والتنوع والاشراك والمساواة الجندرية ، وذلك بالتعاون مع برنامج النساء في الأخبار التابع للمنظمة.

‎ركزت التدريبات حول الذكاء الاصطناعي وأهم الأدوات التي يجب أن يتعلمها الصحفي خلال مسيرته المهنية وكيفية التحقق عبر تقنيات الذكاء الاصطناعي من حجم المعلومات الموجود في الفضاء الإلكتروني ، وذلك من خلال عمرو عراقي مدرب الذكاء الاصطناعي .

‎فيما قدم خالد البرماوي الصحفي المتخصص في الإعلام الرقمي جلسة مكثفة حول استراتيجيات السوشيال ميديا وكيفية تحقيق الأرباح من خلالها، وتمت مناقشة أهمية السوشيال ميديا في توسيع دائرة تأثير الصحفيين وزيادة وصولهم إلى الجمهور. وتم تقديم استراتيجيات فعالة لتحقيق الأرباح من خلال منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك تسويق المحتوى والإعلانات وكذلك تطوير الصفحات الشخصية.

‎كما قدمت إليج نون مديرة الشراكات بالمؤسسات الصحفية بالمنطقة العربية ببرنامج النساء في الأخبار جلسة مكثفة حول التنوع والإشراك والمساواة الجندرية في المحتوى الصحفي .

وحرص الكاتب الصحفي مجدي الجلاد رئيس تحرير مؤسسة أونا للصحافة والإعلام على عقد جلسة مع دلال سعود مديرة برنامج النساء في الأخبار بالمنطقة العربية ومسؤولي منظمة "وان افرا" حول كيفية تعظيم الشراكة مع البرنامج والخطط المرتقبة للتدريبات الصحفية الخاصة باحتياجات المؤسسة في الفترة القادمة، وكذلك الجلسات المرتقبة لرؤساء التحرير في المنطقة العربية وكيفية مواجهة التحديات الحالية للإعلام في ظل عصر الذكاء الاصطناعي.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: طائرة الرئيس الإيراني معبر رفح التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب مهرجان كان السينمائي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان تدريب الصحفيين الذكاء الاصطناعي مؤسسة أونا الذکاء الاصطناعی السوشیال میدیا

إقرأ أيضاً:

ميس حمدان تشعل السوشيال ميديا بطرح أغنية «زلزال في قلبي» (فيديو)

طرحت الفنانة ميس حمدان، عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم «زلزال في قلبي»، بعد غياب طويل عن الساحة الغنائية، والتي من المتوقع أن تحقق نجاحا كبيرا.

أغنية زلزال في قلبي لـ ميس حمدان، من كلمات الشاعر كريم حكيم، وألحان خالد فتوح، وتوزيع جورج عاطف، وإخراج جريز مان.

وتضمنت كلمات «زلزال في قلبي» لـ ميس حمدان، الآتي: «زلزال في قلبي بخطوتك معرفش كام ريختر، كورباج قتلتي بنظرتك والنظرة 100 جلدة، ده نصيب رماني بسكتك وأنا فيها بتمختر، وضعفت قدام ضحكتك وحاولت أبان جامدة، يا قالب لي الليل نعار البرج طار ريحني كفاية، تحدف قلبي الزجاج بعيون لذاذ نظراتها حكاية، وحياة صدفة لقاك فض اشتباك أحاسيس جوايا، بعد إنتظار وسنين هزار بقى حب عمري معايا، بركان لمسني بلمستك بيلهلب الجتة، دوامة خدتني بطلتك وأنت عليك طلة».

وكانت ميس حمدان، روجت لأغنية زلزال في قلبي عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة عليها: «زلزال في قلبي، على كل المنصات حاليا …لينك يوتيوب في البايو».

اقرأ أيضاًميس حمدان تكشف تفاصيل دورها فى فيلم السيستم.. وسبب قلة أعمالها الفنية

محمد صبحي: "نجوم الظهر" خطوة جديدة للكوميديا في المسرح وافتتاحها الخميس المقبل

بعد عرضه.. أحمد الفيشاوي يكشف عن موعد طرح أغنية فيلم «السيستم»

مقالات مشابهة

  • قائمة «السوشيال ميديا»
  • خلال جناحها بملتقى إعلام الحج.. «سدايا» تعكس دور تقنيات الذكاء الاصطناعي في خدمة ضيوف الرحمن
  • على هامش مشاركته في قمة مجموعة السبع.. رئيس الدولة يلتقي رئيس الوزراء البريطاني
  • ميس حمدان تشعل السوشيال ميديا بطرح أغنية «زلزال في قلبي» (فيديو)
  • رئيس الدولة: الإمارات حريصة على ترسيخ التعاون الدولي لتعزيز دور الذكاء الاصطناعي
  • رئيس الدولة يشارك في جلسة مجموعة السبع بشأن الذكاء الاصطناعي والطاقة
  • رئيس الدولة يشارك في جلسة مجموعة السبع بشأن الذكاء الاصطناعي والطاقة التي تستضيفها إيطاليا
  • ‏رئيس دولة الإمارات يصل إيطاليا في زيارة عمل يشارك خلالها في جلسة مجموعة السبع بشأن الذكاء الاصطناعي والطاقة
  • رئيس الدولة يصل إيطاليا في زيارة عمل يشارك خلالها في جلسة مجموعة السبع بشأن الذكاء الاصطناعي والطاقة
  • مصطفى بكري: الشعب لا يلتفت لمن يصدرون «الإحباط» على السوشيال ميديا «فيديو»