عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عدة اجتماعات اليوم للوقوف على كافة الترتيبات الخاصة بمباراة العودة في نهائي دوري الأبطال أمام الترجي التونسي الشقيق والمحدد لها السبت المقبل باستاد القاهرة.

الخطيب يستقبل وفد الترجي بمطار القاهرة

جاء في مقدمة الاجتماع الأول والذي جرى بحضور الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم، وجمال جبر مدير الإعلام، مناقشة الاستقبال الخاص بفريق الترجي التونسي عند وصوله القاهرة الأربعاء.

أحمد الطيب يشعل غضب جمهور الأهلي بسبب محمد هاني رسميا.. اتحاد الكرة يعتمد الأهلي بطلا للجمهورية مواليد 2003 بعد رفض شكوى إنبي

وتحدث محمود الخطيب عن الاستقبال والذي لا بد أن يليق بنادي الترجي والعلاقة التاريخية التي تربطه بالنادي الأهلي على مر الأجيال.

وتقرر أن يكون محمود الخطيب على رأس وفد النادي الذي سوف يستقبل فريق الترجي بمطار القاهرة.

وكلف رئيس النادي الدكتور سعد شلبي والكابتن سمير عدلي وجمال جبر بكافة الترتيبات اللازمة، والتأكيد على الترحاب بنادي الترجي التونسي الشقيق في بلده الثاني مصر، وبيته النادي الأهلي، وأن يكون الاستقبال «طيبًا» ويعكس العلاقة الوطيدة بين الناديين، وكذا الترحيب بالجماهير التونسية في القاهرة، خاصة وأن العلاقة التاريخية بين الأهلي والترجي سوف تظل أكبر من نتيجة أي مباراة في كرة القدم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمود الخطيب الخطيب الأهلي النادى الاهلى رئيس الاهلي بعثة الترجي الاهلي والترجي نهائي دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

قائمة الأهلي لمواجهة فاركو في الدوري المصري

كشف المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن القائمة المستدعاة لمواجهة فريق فاركو مساء غد الجمعة ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر من عمر الدوري المصري 

وتشهد قائمة الأهلي غياب عناصر بازرة هم بيرسي تاو ووسام أبو علي وأكرم توفيق وعلي معلول ومحمد هاني وكريم نيدفيد وخالد عبد الفتاح في المقابل شهدت تواجد أحمد عبدالقادر ومحمد مجدي قفشة.

ويحتل الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، فيما يتواجد فريق فاركو في المركز السادس عشر بجدول الدوري المصري، وفي رصيده 21 نقطة، 

ويبحث الأهلي عن الفوز من أجل مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري واللحاق بقطار المنافسة على اللقب مع بيراميدز صاحب الصدارة.

قائمة الأهلي لمباراة فاركو

حراسة المرمي: مصطفي شوبير، محمد الشناوي، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، عمرو كمال، محمود متولي.

خط الوسط: اليو ديانج، عمرو السولية، امام عاشور، مروان عطية، محمد مجدي افشة، احمد عبد القادر، حسين الشحات، رضا سليم، كريم فؤاد، أحمد نبيل كوكا، طاهرمحمد طاهر.

خط الهجوم: محمود كهربا، انتوني موديست.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يحسم الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي إلى الترجي التونسي
  • الترجي يتوج بـ الدوري التونسي 2024 للمرة 33 في تاريخه
  • رسميا.. الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة 33
  • نجم الزمالك على رادار الترجي التونسي
  • مصطفى يونس: "أنا والخطيب زعلانين من بعض ومش بخش النادي بقالي 4 أو 5 سنين"
  • عمرو جمال يقود تشكيل فاركو ضد الأهلي في الدوري الممتاز
  • الاتحاد السكندري يهزم الأهلي ويُتوج بطلا لدوري سوبر السلة
  • مفاجأة جديدة بشأن مفاوضات الأهلي لتمديد عقد علي معلول
  • قائمة الأهلي لمواجهة فاركو في الدوري المصري
  • قندوسي يتسبب في خلاف بين رئيس و مدرب نادي الأهلي