أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن ردود أفعال الجماهير تجاه لقطة ياسين لبحيري لاعب نهضة بركان مع دونجا لاعب الزمالك هي أفضل تكريم له، خصوصًا أنه نال إشادة كبيرة بعد المباراة، مشيرًا إلى أن اللاعب المغربي بالتأكيد وصل له كل ما يقال عنه، خصوصًا أنه رغم اللقاء كان في توقيت حرج وفريقه خاسر بهدف، لكنه قام بإعلاء الروح الرياضية.

الخطيب يدعم رجال سلة الأهلي قبل السفر إلى رواندا

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "نبيل عماد دونجا يقدم مستوى طيب مع الزمالك، وعندما يكون الفريق مكتمل تكون النتائج أفضل، وأيضا ظهر اللاعبون بمستوى طيب، وهو لاعب مُجتهد وفي الشهور الماضية يقدم مستوى مميز، وأنصحه دائما بعدم الانفعال والتركيز فقط في الملعب".

وأضاف: "الزمالك كان يمر بفترة صعبة، لكن مكسب البطولة سيمنح اللاعبين ثقة كبيرة، وأيضا الجهاز الفني سيحصل على دفعة كبيرة وثقة، والتتويج باللقب بداية جيدة، مع تحقيق المزيد من الاستقرار، وكذلك إصلاح العديد من الأمور خلال المرحلة المقبلة من جانب مجلس الإدارة".

وأكد: "إصلاح الأخطاء والزمالك يحقق المكاسب أفضل بكل تأكيد عندما يكون هناك تدخلات وإصلاح والفريق يفتقد الألقاب".

وأتم: "الزمالك سوف يستفيد كثيرا من التتويج بالكونفدرالية، والجهاز الفني والإدارة حصلا على ثقة ودفعة كبيرة للغاية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك ضياء السيد البطولة دونجا نبيل عماد دونجا لبحيري نهضة بركان

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. رئيس «يويفا»: لامين يامال سيصبح أفضل لاعب في العالم

أثنى ألكسندر سفيرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» على لامين يامال صاحب الـ16 عامًا، النجم الصاعد في صفوف منتخب إسبانيا، مشيرًا إلى أنه قد يصبح قريبا «أفضل لاعب على الإطلاق».

وقال سفيرين في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء خلال زيارة معسكر منتخب بلاده سلوفينيا في كأس أمم أوروبا «يورو 2024» بألمانيا: «إذا كنت أمتلك ناديا، سيكون يامال أول لاعب أشتريه إذا كان لدي المال الكافي».

ويرى سفيرين أن يامال جناح برشلونة أفضل لاعب شاب في العالم وسيصبح قريبًا أفضل لاعب على الإطلاق.

وسجل يامال ظهوره الأول في كأس أمم أوروبا خلال فوز الماتادور الإسباني على كرواتيا بثلاثية نظيفة، ليصبح أصغر لاعب في التاريخ يشارك في اليورو في عمر بلغ 16 عامًا و338 يوما.

وأنهى يامال المباراة بتقديم تمريرة حاسمة، وإذا نجح في هز الشباك في يورو 2024، سيخلف السويسري يوهان فولانتين كأصغر لاعب في تاريخ اليورو ينجح في تسجيل هدف، بعد أن نجح فولانتين في هز شباك فرنسا في يورو 2004 وهو في سن الـ18 و141 يوما.

كما أشاد سفيرين بمنتخب إسبانيا تحت قيادة المدرب لويس دي لا فوينتي، موضحا أن إسبانيا فريق جيد للغاية، لقد قلت بالفعل أنني أعتبره أحد المرشحين للقب اليورو.

مقالات مشابهة

  • كيف ترد على الوقاحة بكل ثقة وهدوء؟
  • الملاك غبريال..صاحب بشرى العذراء بمولد مُخلص العالم
  • يورو 2024.. جوندوجان أفضل لاعب في مباراة ألمانيا والمجر
  • مهند لاشين أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والبلدية
  • فابريغاس: رونالدو استعاد الثقة بفضل دوري روشن
  • رئيس "يويفا": يامال سيصبح أفضل لاعب في العالم
  • يورو 2024.. رئيس «يويفا»: لامين يامال سيصبح أفضل لاعب في العالم
  • موسم ضرب نار.. ناقد فني: الكوميدي يسيطر على أفلام عيد الأضحى
  • عودٌ إلى علم الجمال بعد غياب خمسين عامًا
  • جود بيلينغهام.. نجم إنجلترا المتفوق دراسيا والمتألق كرويا