نجحت قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، في انتشال جثتين لفتاتين غرقا عقب سقوط ميكروباص من معدية في مياه الرياح البحيري بقرية أبو غالب بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر، ليرتفع عدد الضحايا إلى 3 ضحايا، ويواصل رجال الضفادع البشرية البحث عن المفقودين.

16 فتاة مفقودة بحادث غرق ميكروباص سقط في مياه النيل غرق طفل أثناء استحمامه في نهر النيل بسوهاج انتشال جثة طفل غرق في نهر النيل بساقلتة غرق طفل في أسوان مع احتفالات شم النسيم

نجحت قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة في انتشال 10 فتيات على قيد الحياة عقب سقوط سيارة ميكروباص داخل مياه الرياح البحيري تقل فتيات عمال بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر.

تلقى المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط ميكروباص من معدية بالرياح البحيري بقرية أبو غالب بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري، وبالفحص تبين سقوط ميكروباص يقل عمال فتيات أصل إقامتهم محافظة المنوفية، وجرى انتشال 10 فتيات على قيد الحياة وجار العمل على انتشال الباقين مع استمرار عمليات البحث.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

أشارت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إلى أن السيارة التي سقطت بالرياح البحيري بمنطقة منشأة القناطر "معدية أبو غالب"، كانت قادمة من قرية بمركز أشمون في محافظة المنوفية، يستقلها عدد من الفتيات يعملن بشركة لتصدير الفاكهة، وخلال نقل السيارة عبر المعدية من اتجاه المنوفية إلى منطقة منشأة القناطر بالجيزة، سقطت السيارة بالمياه، وتمكن الأهالي من استخراج 10 فتيات حتى الآن وإنقاذهن.

ويواصل رجال الإنقاذ النهري جهودهم لانتشال الضحايا حيث يتواجد عدد من القيادات الأمنية لمتابعة عمليات الإنقاذ.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سقوط ميكروباص منشأة القناطر ضحايا الإنقاذ النهری منشأة القناطر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. سقوط سيارة ميكروباص في ترعة المريوطية بالبدرشين

سقطت سيارة ميكروباص، منذ قليل، داخل ترعة المريوطية بنطاق فرع كامل إتجاه سقارة بمنطقة البدرشين في الجيزة، ويتم البحث الآن عن ما يقارب 3 أشخاص بمياه الترعة.

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بسقوط سيارة ميكروباص داخل ترعة المريوطية بنطاق فرع كامل إتجاه سقارة بمنطقة البدرشين في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الاجهزة الامنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص أنه أثناء سير سيارة ميكروباص اختلت عجلة القيادة في مما تسببت في أنحراف طارة السيارة وادى ذلك الأمر إلى سقوط السيارة داخل ترعة المريوطية بنطاق فرع كامل إتجاه سقارة بمنطقة البدرشين في الجيزة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • انتشال جثة.. تفاصيل حادث انقلاب ميكروباص بترعة المريوطية
  • سقوط سيارة سوزوكي في ترعة المريوطية بالجيزة
  • انتشال جثة أحد ضحايا سقوط سيارة فى ترعة المريوطية بالجيزة
  • عاجل.. سقوط سيارة ميكروباص في ترعة المريوطية بالبدرشين
  • سقوط سيارة ميكروباص بترعة المريوطية في الجيزة
  • حاول ينقذ شقيقة فغرق معه.. جنازة شقيقين ماتا غرقًا في مجرى مائي بالغربية
  • انتشال جثة طفل غرق في ترعة بالمنصورية
  • الإنقاذ النهرى يتمكن من انتشال طفل غرق فى مياه إحدى الترع بالدقهلية
  • هرب من الحرارة فالتهمته المياه.. انتشال جثمان طفل من ترعة بالدقهلية
  • الإنقاذ النهري ينجح في انتشال جثمان عامل كافتيريا لقى مصرعه أثناء إنقاذ 3 أطفال بالشرقية