قال الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم، الثلاثاء، إن مباراة المنتخب الوطني للسيدات في تصفيات بطولة أوروبا 2025 ضد إسرائيل ستقام بدون جماهير بسبب إمكانية حدوث اضطرابات مخطط لها.

وقال الاتحاد في بيان، عن المباراة المقررة في استاد هامبدن بارك في 31 مايو الحالي "تم تنبيه فريق عمليات الاستاد إلى احتمال حدوث اضطرابات مخطط لها خلال المباراة ونتيجة لذلك ليس أمامنا خيار سوى اللعب بدون جماهير".

وأضاف البيان أن مباراة العودة المقررة في المجر في الرابع من يونيو المقبل ستجرى أيضا بدون جماهير.

وأفاد المصدر ذاته، أنه "تم اتخاذ تدابير لتقديم استرداد تلقائي وكامل للمشجعين الذين اشتروا بالفعل تذاكر لهذه المباراة. نعتذر عن أي إزعاج ناجم عن هذا القرار، ولكن سلامة المشجعين واللاعبين وطاقم الفريق والمسؤولين هي أهم الأولويات."

ووضعت القرعة اسكتلندا في مجموعة مع إسرائيل وصربيا وسلوفاكيا، حيث يتطلع فريق بيدرو مارتينيز لوسا، للتأهل لبطولة يورو 2025 وأول بطولة كبرى للسيدات منذ كأس العالم 2019.

وقبل المباراتين مع إسرائيل، افتتحت اسكتلندا حملتها بفوز 1-0 على سلوفاكيا وتعادل 0-0 مع صربيا. فيما خسرت إسرائيل مباراتيها الافتتاحيتين في أبريل.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2025

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عن موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2025 التي تقام لأول مرة بمشاركة 32 فريقا.


وكتب حساب فيفا عبر منصة "X": “سنة واحدة تفصلنا عن كأس العالم للأندية 2025، سيجتمع 32 فريقا من الاتحادات الستة في الولايات المتحدة للنسخة الافتتاحية العام المقبلة”.

 

وتنطلق البطولة يوم 15 يونيو من العام المقبل وتستمر حتى 13 يوليو بمشاركة الأهلي بطل قارة أفريقيا وعدد من أكبر الأندية في العالم.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد السكندري، في مباراة الفريق القادمة، ضمن منافسات  الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.

 

وفاز النادي الأهلي أمس أمام فاركو بهدفين مقابل هدف، فى المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز، والمقامة على أرضية ستاد برج العرب. 

مقالات مشابهة

  • ألبانيا تفجر أزمة في «اليورو» !
  • تشكيل منتخب إنجلترا المتوقع أمام صربيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024
  • موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • من هنا.. شاهد مباراة إسبانيا وكرواتيا.. بث مباشر بطولة أمم أوروبا 2024
  • لحظة بلحظة مجانًا.. شاهد مباراة المجر ضد سويسرا في بطولة أوروبا 2024
  • لماذا غادر جمهور الأهلي المصري لـ”برج العرب” بعد 5 دقائق من انطلاق مباراة فريقهم ضد فاركو؟
  • لماذا غادر جمهور الأهلي المصري لـ"برج العرب" بعد 5 دقائق من انطلاق مباراة فريقهم ضد فاركو؟ (فيديو)
  • ألمانيا تكتسح اسكتلندا في افتتاح مباريات بطولة أمم أوروبا 2024
  • لحظة بلحظة.. مباشر مباراة ألمانيا وإسكتلندا.. بطولة أمم أوروبا 2024
  • بضربة قاتلة جماهير غاضبة تنهي حياة حكم مباراة بالكونغو