رد جريسي، شقيق النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد السعودي، على التقارير الأخيرة، التي تتحدث عن غضب اللاعب وندمه بعد الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين.

ووفقا لشبكة "ريليفو" الإسبانية، فإن كريم بنزيما أعرب لمقربين منه، خلال تواجده في العاصمة الإسبانية "مدريد" مؤخرا، عن أنه يشعر بالندم والإحباط خلال تجربته مع اتحاد جدة، مقارنة بما كان عليه في ريال مدريد.

وقالت الصحيفة إن اللاعب الفرنسي يرغب في الرحيل عن نادي الاتحاد، بسبب ضعف المنافسة هناك، والنقص الكبير في المرافق والمنشآت، بالإضافة إلى قلة الاحترافية التي لا تساعد على النجاح.

وردا على هذه التقارير.. نشر جريسي عبر حسابه الرسمي بموقع "انستغرام"، مساء الاثنين، صورة بنزيما بـ"قميص" العميد الاتحادي.

إقرأ المزيد بنزيما يشعر بالإحباط والندم.. وشرط واحد للعودة إلى أوروبا

وعلق شقيق المهاجم الفرنسي، على هذه الصورة، بكلمة واحدة وهي "مزيف"، في إشارة إلى عدم صحة الأنباء التي تم نشرها عن اللاعب.

وحسب "ريليفو" فإن صندوق الاستثمارات السعودي يعمل على نقل بنزيما البالغ 36 سنة، من الاتحاد إلى أحد أندية القمة في دوري روشن، من أجل منع رحيله نهائيا عن المملكة، خوفا من تشويه صورة المشروع الرياضي في البلاد.

يذكر أن المهاجم الفرنسي الحاصل على الكرة الذهبية لعام 2022، انضم إلى الاتحاد في صيف 2023، قادما من العملاق الإسباني ريال مدريد، إلا أنه قدم مستويات أقل بكثير من المتوقع منه، مع أزمات عديدة مع الأجهزة الفنية والإدارية، واتهامات بإدعاء الإصابة، حيث شارك مع الاتحاد في 29 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 13 هدفا فقط، إضافة إلى 8 تمريرات حاسمة.

المصدر: "وسائل إعلام" 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي كريم بنزيما

إقرأ أيضاً:

شروط غريبة في عقد زواج إندريك نجم ريال مدريد من عارضة أزياء تكبره سنّا

تفاجأ عالم كرة القدم بخبر زواج النجم الشاب فيليبي إندريك، لاعب ريال مدريد، من صديقته عارضة الأزياء غابرييلي ميراندا.

لكن المفاجأة الكبرى كانت في الشروط غير المعتادة التي تضمنها العقد المبرم بينهما، والذي يمنع استخدام كلمة "OK" خلال محادثاتهما الهاتفية.

وقد نشر اللاعب البرازيلي، البالغ من العمر 18 عاماً، صورة تجمعه بزوجته التي تكبره بخمس سنوات، وكتب "تزوجنا أخيراً". وجاء هذا الخبر قبل أن يسجل إندريك أول أهدافه مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، ليصبح أصغر لاعب يحقق هذا الإنجاز في تاريخ البطولة.

وعن تفاصيل الشروط الغريبة لعقد زواجهما، كشفت وسائل الإعلام أن العقد يتضمن عدة محظورات، منها حظر الإدمان بمختلف أنواعه، وعدم السماح بتغيير سلوكهما بشكل جذري، بالإضافة إلى ضرورة قول "أحبك" باستمرار.

ومن بين المحظورات البارزة، يحظر عليهما استخدام كلمتي "OK" و"جميل" في محادثاتهما عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي. وإذا خالف أحدهما أي من هذه البنود، يتعين عليه منح الآخر ما يرغب به في نهاية كل شهر.

وقد اعترف إندريك في حديثه مع مدونة "بود ديلاس" الصوتية بأنه خالف بعض هذه الشروط، مما دفعه لشراء هاتف "آيفون" وسماعات لا سلكية لزوجته.

من جهة أخرى، أفادت وسائل إعلام برازيلية بأن عائلة اللاعب الشاب غير راضية عن زواجه من عارضة الأزياء، حيث ترى أن فارق العمر قد يتسبب له في مشاكل، بالإضافة إلى القلق من أن الزواج قد يؤثر سلباً على مسيرته الرياضية.

مقالات مشابهة

  • فيديو.. ميدو بالزي الرسمي السعودي
  • شاهد.. هدف بنزيما الملغي في مباراة الاتحاد والهلال
  • كريم بنزيما يتسلم جائزة هدف الأسبوع في الجولة الثالثة بدوري المحترفين
  • الدوري السعودي.. بنزيما يقود تشكيل اتحاد جدة أمام الهلال
  • بنزيما يقود تشكيل اتحاد جدة أمام الهلال في الدوري السعودي
  • كريم بنزيما يقود تشكيل الاتحاد ضد الهلال في كلاسيكو الدوري السعودي
  • أول تعليق من شقيق فهد المولد عن حالته الصحية بعد عودته إلى السعودية
  • شقيق فهد المولد يكشف آخر تطورات حالة اللاعب الصحية "فيديو"
  • بنزيما vs ميتروفيتش.. التشكيل المتوقع لقمة الهلال والاتحاد بدوري روشن
  • شروط غريبة في عقد زواج إندريك نجم ريال مدريد من عارضة أزياء تكبره سنّا