فاز الدراج الجزائري نسيم سعيدي، بدورة طواف الجزائر 2024، في طبعته الـ 24، التي جرت في الفترة ما بين الـ 12 والـ 21 ماي الجاري.

وفاز الدراج الجزائري، من فريق “مدار برو تيم” بدورة الجزائر للدراجات 2024. بعد تصدره الترتيب العام بزمن اجمالي بعد 10 مراحل قدر بـ 30سا49د 31 ث.

وحسب الاتحادية الجزائرية للدراجات، فقد عاد المركز الثاني لـ”طواف الجزائر” الذي اختتم اليوم الثلاثاء.

للدراج الهولندي “لارس كوادفليغ”. من فريق “أونيفارس سيكلينغ تيم” بزمن قدره 30سا 49د39ثا، بينما حل كريستوفر لاغان، من جرز موريس بالمركز الثالث بزمن قدره 30سا51د12ثا.

وشهدت طواف الجزائر الدولي، الذي جرى عبر 10 مراحل تمتد لمسافة أزيد من 1400 كلم. بمشاركة حوالي 80 دراجا يمثلون 16 فريقا من بينهم 10 فرق أجنبية (عقب انسحاب منتخب ليبيا).

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

صادي:”شاركت في إجتماع المكتب التنفيذي لـ “لوناف” لتعزيز مكانة الجزائر قاريا”

أكد رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، وليد صادي، أنه شارك في إجتماع المكتب التنفيذي لإتحاد شمال إفريقيا “لوناف”، لعدة إعتبارات، منها تعزيز مكانة الجزائر قاريا.

وصرح صادي، اليوم الجمعة، للإذاعة الوطنية:”متواجد حاليا بتونس، لحضور إجتماع المكتب التنفيذي لإتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم، هذا الإجتماع يتم عقده بصفة شهرية”.

وأضاف المتحدث:”الجزائر لها مقعد نائب رئيس إتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم “لوناف”، ونحن حاضرين دوما في هذه الإجتماعات التي تعزز مكانة الجزائر في القارة الإفريقية”.

وأوضح ذات المتحدث:”الإجتماع جرى بصفة عادية، تم من خلاله المصادقة على بعض التقارير المالية والأدبية، وتم الإجتماع مع الأمين العام لـ”الكاف”، لتسوية بعض المشاكل المعقدة”.

كما أشار صادي:”تمت تسوية جميع المشاكل التي كان يعاني منها إتحاد “لوناف”، والأمور تسير بشكل جيد، حتى إتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم، من تنظيم دورات تكوينية لكل الدول الأعضاء”.

وختم صادي حديثه:”دخلنا في مفاوضات بشأن بطولة كأس شمال إفريقيا للأندية، ونريد إعطاء لمسة جديدة لهذه المنافسة، لأنها مهمة جدا، وأندية الدول الأعضاء حاليا، إرتفع مستواها جدا”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • الحجاج يؤدون “طواف الإفاضة” في أول أيام عيد الأضحى المبارك
  • “الفاف” تُرسم مشاركة إتحاد العاصمة في كأس “الكاف” الموسم المقبل
  • حاج رجم:” ملعب علي “لابوانت” تحفة عالمية وأدعو جمهور المولودية للحفاظ عليه”
  • الجزائر توقع اتفاقية طاقة مع “شيفرون” الأمريكية
  • منتخب “U17” يفوز وديا على اتحاد العاصمة
  • بلايلي: “جمهور المولودية يستحق التتويج بالألقاب في كل موسم”
  • بالفيديو.. أنصار مولودية الجزائر يبدعون بـ”تيفو” عالمي احتفالا بالبطولة
  • ملعب “علي لابوانت” يحتضن أول مباراة رسمية
  • صادي:”شاركت في إجتماع المكتب التنفيذي لـ “لوناف” لتعزيز مكانة الجزائر قاريا”
  • “الإمارات للدراجات” يعزز صدارته للترتيب العام في طواف سويسرا بعد المرحلة الـ 5