بوابة الوفد:
2024-06-16@12:59:56 GMT

هنا الزاهد تعتمد صيحة الأوف شولدر في الرياض

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

تملك الفنانة الشابة هنا الزاهد ذوق راقي جعلها تتربع على عرش الموضة وتحتل قلوب محبي الأناقة دون استئذان، لتتصدر عناوين الصحف بعد ظهورها في حدث النزال التاريخي "حلبة النار" بين الملاكم الأوكراني أوليكساندر أوزيك والملاكم الإنجليزي تايسون فيوري، في مدينة الرياض برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

 

وخطفت هنا الزاهد الأنظار نحو أناقتها البالغة في أحدث ظهور لها في الرياض، حيث ارتدت فستان طويل مسجم، ينتمي لقصة الأوف شولدر، صمم الفستان من قماش الكريب باللون الأسود، لتعكس قوامها الرشيق ووزنها المثالي.

 

وتزينت ببعض الإكسسوارات اللافته المتناغمة مع إطلالتها.

وفضلت ترك خصلات شعرها الذهبي الطويل منسدلة بشكل أنسيابي وراء ظهرها ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المتناغم مع لون بشرتها وتحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

 

 

 

 

 

شهد الحدث تواجد عدد كبير من نجوم الفن والرياضة، وبينهم لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو والفنانة ياسمين صبري والتي حرصت على التقاط صورًا تذكارية معه.

هنا الزاهد

هنا الزاهد (5 يناير 1994 -) ممثلة ومقدمة برامج مصرية، بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت، ظهرت في فيلمها الأول خطة جيمي في 2014. ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل سك على إخواتك الذي عرض على إم بي سي مصر ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة حتى قامت بأدور بطولة كما حدث في فيلمي قصة حب والغسالة.

 

مسيرتها الفنية

ولدت هنا الزاهد في القاهرة، هي ابنة "شيرين المنزلاوي" زوجة طلعت زكريا. ظهرت لأول مرة كطفلة من خلال مشاركتها في مشهد قصير في فيلم المشخصاتي عام 2003 ، ولاحقاً شاركت محمد صبحي في مسلسل يوميات ونيس في عام 2009 حين أدت دور فتاة مصرية كانت تعيش بأمريكا. انضمت إلى طاقم عمل مسلسل فرق توقيت بجانب تامر حسني ونيكول سابا في 2014، ثم ظهرت في نفس السنة في فيلم خطة جيمي بالاشتراك مع ساندي وإسلام جمال. قدمت دور رئيسي في مسلسل مأمون وشركاه مع عادل إمام.

 

حياتها الخاصة

في 15 أغسطس 2018 احتفلت هنا الزاهد بخطوبتها على الفنان أحمد فهمي، في حفل عائلي أُقيم بمنزلها، واقتصرَ الحفل على أهل العروسين وعددٍ قليل من أصدقائهم، وفي 11 سبتمبر 2019 احتفلا بزفافهما في حفل كبير حضره الكثير من نجوم الفن.

 

في نوفمبر 2023 أعلنت عن انفصالها عن زوحها بعد 4 سنوات من الزواج وكتب على صفحتها الشخصية على موقع انستغرام: الحمدلله.. تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المملكة العربية السعودية حلبة النار تركي آل الشيخ الرياض هنا الزاهد فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

فيلم أهل الكهف في المرتبة الرابعة.. ماذا جنى أمس؟

جنى فيلم أهل الكهف ، بطولة النجوم خالد النبوي، غادة عادل، أحمد عيد، إيرادات ضخمة أمس الجمعة، محققًا 260 ألفًا و714 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

احتفل أبطال وصناع فيلم أهل الكهف، بالعرض الخاص للعمل الذي شهد تأجيلات عدة، وذلك بإحدى سينمات القاهرة.

 

شهد العرض الخاص لفيلم أهل الكهف، حضور عدد كبير من النجوم، أبرزهم: خالد النبوي وابنه نور، كريم فهمي وزوجته دانيا، رشوان توفيق، إلهام شاهين، ميمي جمال، هاجر أحمد وزوجها، عمرو محمود ياسين وابنه، أيمن بهجت قمر، الملحن عزيز الشافعي، والشاعر تامر حسين والإعلامية هالة سرحان.

تدور أحداث فيلم أهل الكهف، حول 3 أشخاص يستيقظون من النوم بعد مرور 3 قرون، ليجدون أنفسهم في عالم مختلف من جميع النواحي ويحاولون التأقلم مع هذا الوضع ومواجهة الصراع النفسي الداخلي الذين يواجهوه جراء تلك التغييرات.

 

يضم فيلم أهل الكهف عددا كبيرا من نجوم السينما، ومنهم أبرزهم:خالد النبوي، غادة عادل، عبد الرحمن أبو زهرة، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم، فتحي عبد الوهاب، ريم مصطفى، هاجر أحمد، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.

فيلم أهل الكهف، مأخوذ عن رواية مسرحية من روائع الكبير توفيق الحكيم من أربع فصول ، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهم الوزيران «مشلينيا» و«مرنوش» الهاربان من بطش الملك "ديقيانوس"، وثالثهما هو راعي الغنم «يمليخا» وكلبه «قمطير».

 

أزمات واجهت أهل الكهف 

واجه الفيلم عدة أزمات إنتاجية، إذ بدأ تصويره عام 2020، وكان مقرر له أن يعرض منذ فترة طويلة ولكن لظروف ونزاعات بين المنتج محمد الرشيدي، وشريكه وليد منصور، تم التأجيل لأكتر من مرة.

 

آخر أعمال غادة عادل

وفي سياق متصل، عرض للفنانة غادة عادل مسلسل “حالة خاصة” عبر منصة إلكترونية شهيرة، يشاركها البطولة الفنان الشاب طه الدسوقي .

 

قصة مسلسل حالة خاصة

تدور أحداث مسلسل "حالة خاصة"، حول المحامي نديم أبو سريع الذي يمتلك قدرات خاصة ويلتحق بالعمل في مكتب محاماة شهير تمتلكه اماني النجار رحلة نديم مليئة بالتحديات، لم تكن سهلة أبدًا، رغم استغلاله في الكثير من الأمور، إلا أن شخصيته وقلبه الأبيض كانا دائماً منقذين له.

 

أبطال مسلسل حالة خاصة

المسلسل بطولة الفنان الشاب طه دسوقي، البطولة المطلقة الأولى له، وذلك بمشاركة الفنانة غادة عادل، حسن أبو الروس، هايدي كابوه، هاجر السراج، نبيل علي ماهر وئام مجدي، أحمد الأزعر، علي السبع، أحمد طارق، والطفلان آدم وهدان وآدم النحاس، تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.

 

مسلسل «حالة خاصة» بطولة طه دسوقي، والفنانة غادة عادل، يعرض بواقع حلقتين أسبوعيًا، كل يوم أربعاء في تمام الساعة 12 صباحًا، وتعرض حلقات المسلسل حصريًا على منصة «Watch it».

 

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال الفنان خالد النبوي، مسلسل «إمبراطورية ميم» الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024.

 

المسلسل مأخوذ عن رواية الأديب إحسان عبدالقدوس والتى سبق وأن تم تقديمها فى فيلم سينمائى قدمتها سيدة الشاشة فاتن حمامة عام 1972 فى عمل سينمائى، وتحمل نفس الاسم .

مقالات مشابهة

  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • هنا الزاهد تطرح كليب «زهرة» مع محمود العسيلى على موقع يوتيوب
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • فيلم أهل الكهف في المرتبة الرابعة.. ماذا جنى أمس؟
  • أحمد فهمي يكشف موقفه من العمل مع هنا الزاهد
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • «سيكو».. طه دسوقي يبدأ تصوير أحدث أعماله
  • سحب فيلم تاني تاني من شباك تذاكر دور العرض
  • فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»
  • محمد صلاح العزب يكشف تفاصيل مسلسل «سفاح التجمع»