تستعد الفنانة شيماء يونس، لعرض أحدث أعمالها الدرامية الذي يحمل اسم دون مقابل، الذي يلعب بطولته الفنان هاني رمزي، وتظهر خلاله بشخصية جديدة عليها، حيث تجسد  ثلاث شخصيات، وكل واحدة منها مختلفة تمامًا عن الأخرى، وتتعرض لمفاجأة ما سوف يتم الكشف عنها في الحلقات الأخيرة من المسلسل.

 

دور شيماء يونس في مسلسل دون مقابل

وكشفت شيماء يونس  عن شخصيتها في تصريحات صحفية، قائلة: أقدم شخصية هاكر على النت، ومساعدة رئيس عصابة بتسهله كل أعماله، وسكرتيرة في شركة كبيرة تخدم مصالحها، كما أقدم شخصية أخرى ليست لها علاقة بالاتنين، وهي بنت بريئة جميلة ورومانسية تقع في حب أحد أبطال العمل، وهناك مفاجأة أخرى في حلقات المسلسل.

 

قصة مسلسل دون مقابل


مسلسل دون مقابل، يتكون من 30 حلقة، ويتناول بطولات رجال الأمن في مكافحة الإرهاب، وذلك في إطار اجتماعي تراجيدي جديد على هاني رمزي، ويعتبر المسلسل تجربة درامية بعيدا عن الكوميديا للفنان هاني رمزي التي تميز بها خلال السنوات الماضية.

 

أبطال مسلسل دون مقابل

ومسلسل دون مقابل بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، خالد سليم، عمرو عبد الجليل، نسرين طافش، وآخرين من النجوم وهو من تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبد الحميد، إنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

 

آخر أعمال شيماء يونس

يذكر أن آخر أعمال شيماء يونس هو مشاركتها في دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسلي بـ 100 راجل، وزوجة واحدة لا تكفي التي تصدرت بسببه تريند موقع إكس، فور عرض أولى حلقات العمل، التي لاقت من خلاله ردود أفعال جيدة من قبل الجمهور على السوشيال ميديا، والمسلسل كان بطولة كل من هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، آيتن عامر، فاطمة الصفي، الممثلة ليلى عبد الله، حمد اشكناني، احمد ايراج، نور الغندور، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، إخراج علي العلي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيماء يونس مسلسل بدون مقابل تفاصيل مسلسل بدون مقابل هاني رمزي مسلسل دون مقابل شیماء یونس هانی رمزی

إقرأ أيضاً:

شركة HBO تعلن تجديد مسلسل House of the Dragon لموسم ثالث

قبل أيام قليلة من طرح الموسم الجديد للعرض، اعلنت شبكة HBO عن التحضير لموسم ثالث من مسلسل House of the Dragon.

 

 

 

ووفق ديلي ميل، ينطلق عرض حلقات الموسم الثاني من المسلسل الاحد 16 يونيو الجاري، بمشاركة ابطال الموسم الأول  ،  وانطلقت الحملات الترويجية الموسعة للموسم الثاني المنتظر من مسلسل آل التنانين، بمشاركة صناع المسلسل عبر مجموعة من العروض الخاصة.

 

 

 

ونقلت ديلي ميل، لقطات من أول عرض خاص يتم تنظيمه للمسلسل الجديد في مدينة نيويورك، بحضور اعلامي وجماهيري كبير وذلك بعد طرح الإعلان التشويقي المطول للموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon، بعد أن سبق وتم عرض اعلانات ترويجية قصيرة للموسم الجديد.

 

 

ووفق ديلي ميل، المسلسل يعود بكامل طاقم التمثيل من ابطاله، بما يشمل مات سميث وايما دارسي واوليفيا كوك.

 

مشاريع خارج House of the Dragon

 

في الوقت نفسه، تستعد نجمة مسلسل "هاوس أوف دراجون" أوليفيا كوك، بالعودة للدراما السينمائية من جديد في مشروع جديد تشارك في بطولته جيمي بيل.

 

 

ووفق ديد لاين، المشروع الجديد سيكون احدث عمل سينمائي للمخرجة الايطالية نتالي بيانتشري، بعنوان Takes One To Know One.

 

 

 

وكانت أعلنت شبكة قنوات HBO عن نسبة مشاهدات الحلقة الختامية من مسلسلها الناجح "آل التنين" أو House of tغhe Dragon، بعد انتهاء الموسم الأول من المسلسل رسميا، بإجمالي 10 حلقات تم عرضها  بداية من يوم 9 سبتمبر الماضي، واستمرت حتى الأثنين 24 من شهر أكتوبر الماضي.

 

تميز حتى النهاية

 

وبجانب ما حققته حلقات المسلسل من ارقام قياسية مميزة منذ انطلاق العرض رسميا، كان للحلقة العاشرة الختامية منه، نصيبا من هذا التميز، بحصدها لما وصل لـ 9.3 مليون مشاهد، في ليلة عرضه مساء الأحد الماضي، فجر الاثنين بتوقيت القاهرة.

هذه الحلقة الختامية من الموسم، طرحت بعنوان "الملكة السوداء" أو The Black Queen، وحققت شبكة hbo بهذا الرقم، معدل مشاهدات افتقدته منذ عرض الحلقة الختامية لمسلسل "صراع العروش" بموسم الأخير الذي عرض في عام 2019 الماضي.

House of the Dragon 

مقالات مشابهة

  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • مسلسل "السراب" يعيد دياموند أبو عبود إلى الدراما المصرية
  • تعرف على موعد عرض فيلم "عصابة عظيمة" على منصة نتيفليكس
  • انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • مسلسل إلا الطلاق عابته المبالغات وأنقذته الإثارة من الانتقادات
  • أزمة مسلسل سفاح التجمع.. ما علاقة حسن الرداد ؟
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • شركة HBO تعلن تجديد مسلسل House of the Dragon لموسم ثالث
  • مسلسل "سفاح التجمع" يشعل أزمة حقوق الملكية