تواصل الفنانة دنيا الفنانة دنيا سمير غانم، حاليًا تصوير فيلمها الجديد بعنوان "روكي الغلابة"، وتجسد خلاله شخصية فتاة اسمها "روكي"، تمارس رياضة الملاكمة، بالإضافة إلى أنها أيضًا البودي جارد الخاص بالفنان محمد ممدوح.

 

دنيا سمير غانم تكشف عن موعد عرض الفيلم 


وكانت دنيا سمير غانم، قد شاركت جمهورها أمس بصورة لها من كواليس تصوير الفيلم، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت خلالها وهي تلعب الملاكمة، مُعلقة عليها:" فيلم روكي الغلابة صيف 2024 إن شاء الله".


أبطال فيلم “روكي الغلابة” 

 

الفيلم من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، ويشارك في بطولته بجانب دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد ممدوح، وغيرهم من النجوم، والفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي.

 

آخر أعمال دنيا سمير غانم 


آخر أعمال دنيا غانم في الدراما كان مسلسل "جت سليمة"، الذي كان مكونًا من 15 حلقة، المسلسل شارك في بطولته بجانبها محمد سلام، خالد الصاوي، سلوى خطاب، هالة فاخر، مايان السيد، رحاب الجمل، إيمان السيد، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادة طلعت، سلوى عثمان، وعدد من النجوم ضيوف الشرف. المسلسل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دنيا سمير غانم بودي جارد فيلم روكي الغلابة صيف 2024 مسلسل جت سليمة دنیا سمیر غانم روکی الغلابة

إقرأ أيضاً:

لليوم الثالث على التوالي.. ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات أفلام عيد الأضحى

حقق فيلم "ولاد رزق 3" نجاحًا كبيرًا منذ وقت طرحه بجميع دور العرض، ويواصل حتى الآن تحقيق هذا النجاح.

إيرادات ولاد رزق 3


حيث استطاع أن يتصدر إيرادات أفلام عيد الأضحى ووصلت إيراداته إلى ملايين و4 آلاف و155 جنيها، أمس الجمعة، ليبلغ إجمالي الإيرادات 20 مليونًا و525 ألفًا و476 جنيهًا، بعد 3 أيام فقط من طرحه بدور العرض في مصر.


أبطال فيلم ولاد رزق الموسم الثالث

 

يشهد الموسم الثالث من فيلم ولاد رزق 3 مشاركة عدد كبير من الفنانين المتميزين، على رأسهم الفنان أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، أسماء جلال، فيدرا، محمد ممدوح، سيد رجب، نسرين أمين، محمد لطفي، وآخرين من النجوم، بالإضافة إلى ظهور كلًا من كريم عبد العزيز وأحمد فهمي ورزان المغربي كـ ضيوف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، أما الإخراج فـ هو للمخرج طارق العريان.


أحداث فيلم ولاد رزق 3


كما تدور أغلب أحداث فيلم ولاد رزق 3، في دولة السعودية، تحديدًا بمدينة الرياض، والبوليفارد، حيث ظهر الفنان محمد ممدوح وهو يتحدث مع ولاد رزق عن مكان العملية الجديدة، قائلًا:  في ماتش ملاكمة هيتلعب في موسم الرياض، ثم أشار إلى بقية تفاصيل العملية.


آخر أعمال أحمد عز


والجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد عز فيلم "كيرة والجن"، الذي عرض في عيد الفطر الماضي، وشارك في بطولته أحمد عز، كريم عبدالعزيز، سيد رجب، هند صبري، وغيرهم من إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد.

قصة فيلم "كيرة والجن"
 


الفيلم يسرد قصة ثورة 19 وواقع المجتمع المصري حين فترة الاحتلال الإنجليزي ويبدأ في بمنطقة وسط القاهرة بصورتها القديمة خلال القرن ال 19 وطريقة تعامل أهل مصر فمنهم المقاوم ومنهم من استغل الحرب والفساد وزاد من نجاح الفيلم أماكن التصوير التي تم اختلاقها مثل معسكرات عسكرية للإنجليز، والقاهرة الفاطمية، وخنادق الحرب العالمية الأولي في أوروبا، وتتصاعد أحداث فيلم كيرة والجن بوتيرة خاطفة لروح الإثارة والأكشن، تجعلك تنسي مدة الفيلم مع ملامح الاكشن والمعارك المنفذة باتقان كبير، فتتحول الشخصيات وتمر بأحداث أخلاقية.

مقالات مشابهة

  • بعد 3 أيام من عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 2 مليون جنيه
  • لليوم الثالث على التوالي.. ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات أفلام عيد الأضحى
  • سيمون تعايد على جمهورها بهذه الطريقة وتقدم الشكر لهؤلاء الأشخاص
  • قائد "سلة الأهلي" يكشف تفاصيل أزمته مع محمد مصيلحي
  • بعد أزمة عمرو دياب| كيف تفضح الأفلام المصرية والعالمية تغير سلوك النجوم بسبب الشهرة
  • محمد إمام يحتل المركز الثاني بفيلم "اللعب مع العيال"
  • أسماء جلال تغرم بمحمد إمام وعمرو يوسف فى العيد
  • أسماء جلال.. تألفها مع "ولاد رزق 3" يضعها فى صدارة التريند
  • حصيلة إيرادات "أهل الكهف".. أول ليلة عرض في السينمات
  • فيلم كبش فداء.. تكريم لأصحاب مهنة توشك على الاندثار وتجربة تفتقد الترابط