الأسبوع:
2024-06-16@13:36:51 GMT

وليد الهشري: تأهل الترجي إلى نهائي إفريقيا صدفة

تاريخ النشر: 22nd, May 2024 GMT

وليد الهشري: تأهل الترجي إلى نهائي إفريقيا صدفة

أكد وليد الهشري مدافع الترجي التونسي الأسبق، أن نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي، سيكون صعبًا على الفريقين، خاصة في ظل الغيابات المؤثرة التي يعانيان منها.

وأضاف الهشري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، أن تأهل الترجي إلى نهائي أبطال إفريقيا، لم يكن يتوقعه الكثير من الجماهير، بسبب سوء مستواه في وقتٍ سابق.

وأشار إلى أن نتائج الترجي كانت سيئة، والتي بسببها تغير 3 مدربين إلى أن وصل المدرب الحالي كاردوسو والذي استطاع تحسين أداء ونتائج الفريق، مشددًا أن مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي غلب عليها الجانب الدفاعي.

وأوضح أن الترجي في لقاء الذهاب اعتمد على تأمين مرماه في حال عدم قدرته على التسجيل، بينما من المستحيل أن يجازف مدرب الترجي بشكل هجومي أمام الأهلي في لقاء الإياب على عكس الأحمر الذي سيهاجم بكل قوته.

وشدد على أن كهربا وأفشة وإمام عاشور من عناصر الأهلي المهمة في مباراة العودة، بينما مروان عطية لاعب مميز في خط الوسط ويملك نزعة دفاعية جيدة، موضحًا أن علي معلول لاعب مهم للغاية على المستويين الهجومي والدفاعي، لذلك سيكون غيابه مؤثر للغاية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي هاني حتحوت نهائي دوري أبطال إفريقيا الأهلي والترجي إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا الترجي ضد الأهلي وليد الهشري نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يعلن غياب لاعب جديد عن مباراة فاركو بسبب الإصابة

قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن أكرم توفيق لاعب الأحمر، اشتكى من آلام في الركبة، عقب مشاركته في المران الذي أقيم اليوم استعدادًا لمباراة فاركو التي تجمع الفريقين غدًا الجمعة على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأوضح أن اللاعب خضع لفحص طبي، بعد أن اشتكى من آلام في الركبة خلال مشاركته في المران ليصبح خارج الحسابات بالمباراة.

وخاض الأهلي مرانه في الرابعة والنصف عصرًا على ملعب مختار التتش، وانتظم اللاعبون الدوليون في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

وأدى أليو ديانج تدريبات بدنية في الجيم، برفقة علي معلول الذي يواصل تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي، عقب الجراحة التي أجراها في وتر أكيلس بوقت سابق.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران، ناقش خلالها العديد من الأمور الفنية الخاصة بالاستعداد للمباراة.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة 33
  • احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة
  • وفاة الحارس ساركيتش عن 26 عاما بعد نحو أسبوع من اختياره أفضل لاعب في لقاء بلجيكا
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي وفاركو في دوري نايل
  • إمام عاشور يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وفاركو
  • اليوم.. الأهلي يتحفز لإيقاف صحوة فاركو في الدوري
  • غيابات الأهلي أمام فاركو.. «الأحمر» يفقد خدمات 11 لاعبًا
  • عاجل.. شوبير يكشف سر استبعاد أكرم توفيق من قائمة الأهلي أمام فاركو
  • الأهلي يعلن غياب لاعب جديد عن مباراة فاركو بسبب الإصابة
  • موديست يكشف سر عدم مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وموقفه من الاعتزال