تلقى العديد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عروض خارجية للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد تألقهم بشكل واضح.

ويستعد المارد الأحمر لخوض مواجهة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام نظيره الترجي التونسي، مساء يوم السبت القادم على ملعب ستاد القاهرة.

- حقيقة رحيل منعم عن الأهلي

وأكد الناقد الرياضي عبد الحكيم أبو علم عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس:" البعض يتحدث أن محمد عبد المنعم لم يصل إليه أي عروض خارجية على المستوى الرسمي"

رسميا.

. رئيس الزمالك يحسم مصير زيزو وشيكابالا من الرحيل عن القلعة البيضاء موديست يوجّه رسالة مؤثرة إلى معلول بعد إصابته بقطع في وتر أكيلس

وتابع:" 4 أندية خارجية استفسرت عن م قف منعم مع الأهلي بينهم نادي ألماني وبلجيكي وسعودي وأخر فرنسي، قاموا بالتواصل مع الشركة التي تسوق اللاعب وليس مسؤولو الأهلي".

وأشار:" نهاية الشهر القادم ستتضح كل الأمور، ولكن الأهلي يرى الأمر صعب".

وأوضح:" كولر يخطط لضم صفقتين أة ثلاثة في هذا المركز حال رحيل منعم، ومؤكد ليس بينهم الدولي أحمد حجازي بسبب الراتب الضخم الذي سيتقاضاه حيث يقترب اللاعب من الانضمام إلى نادي الوحدة السعودي".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

البلتاجي: ركلة جزاء الأهلي صحيحة.. ومدافع الزمالك استحق البطاقة الحمراء

 


أكد رضا البلتاجي، الخبير التحكيمي أن ركلة جزاء النادي الأهلي أمام فاركو صحيحة، مُشيرًا إلى أن حسام عبد المجيد، مدافع الزمالك استحق الحصول على بطاقة حمراء في مباراة سيراميكا كليوباترا.

البلتاجي: ركلة جزاء الأهلي صحيحة.. ومدافع الزمالك استحق البطاقة الحمراء


وقال رضا البلتاجي في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أناشد اتحاد الكرة ورابطة الأندية بتعديل مواعيد المباريات، نظرًا لدرجات الحرارة المرتفعة، وأتمنى أن تكون هناك إعادة نظر في المواعيد".


وأضاف: "ركلة جزاء موديست؟ اليد خارج نطاق الجسد والذراع على أقصى امتداد له، وهي ركلة جزاء صحيحة للنادي الأهلي، ولا أعتقد أن هناك حالات أخرى في تلك المباراة، ويجب أن نشيد بقرار غرفة".


وتابع: "هدف الزمالك الأول أمام سيراميكا كليوباترا؟ لاعب الزمالك نجح في لعب الكرة قبل التلاحم، ولا يوجد احتكاك قوي، ولا توجد مخالفة، وأرى أن الهدف الصحيح لصالح الزمالك".


وأكمل: "حالة حسام عبد المجيد؟ مهاجم سيراميكا كان في مواجهة حارس المرمى، وجميع العناصر متوافرة، وكان يجب إشهار البطاقة الحمراء للاعب الزمالك".


وواصل: "حكام تقنية الفيديو اعترضوا على قرار الحكم بإشهار بطاقة صفراء فقط، وقاموا باستدعاء حكم الساحة، فالمهاجم سبق المدافع، والحالة كانت تستوجب إشهار البطاقة الحمراء".


واستطرد: "هذا قرار مؤثر في نتيجة المباراة، فهذه الحالة كانت في الدقيقة 30 من المباراة، فالزمالك وهو متأخر في النتيجة بهدف نظيف كان سيستكمل المباراة منقوصًا".


وأتم رضا البلتاجي تصريحاته قائلًا: "قرار الحكم بعدم احتساب ركلة جزاء للزمالك كان صحيحًا، فالمهاجم كان قريبًا من المدافع، ولا يوجد تعمد في لمس الكرة".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يحسم الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي إلى الترجي التونسي
  • كولر يحسم موقفه النهائي من عودة القندوسي لـ الأهلي
  • "ليس بلعيد فقط".. الأهلي يخسر توقيعا جديدا في ميركاتو الصيف
  • مصطفى يونس: "أنا أهلاوي أكتر من ناس كتيره جوه الأهلي دلوقتي"
  • بعد صراع مع المرض.. وفاة والد أحمد رؤوف لاعب الأهلي ومنتخب مصر للشباب السابق
  • مصطفى يونس: "أنا والخطيب زعلانين من بعض ومش بخش النادي بقالي 4 أو 5 سنين"
  • «سلة» شباب الأهلي تبحث عن التاريخ
  • عاجل.. قرار مفاجئ في الزمالك يحسم رحيل هذا اللاعب
  • البلتاجي: ركلة جزاء الأهلي صحيحة.. ومدافع الزمالك استحق البطاقة الحمراء
  • مصطفى يونس: الخطيب أفضل من مارادونا وبيليه