تنظر اليوم، محكمة جنايات شبرا الخيمة، محاكمة سائق قتل شخصا طعنا بالسكين إثر مشادة كلامية بينهما في شبرا الخيمة في محافظة القليوبية.

 

تضمن أمر احالة المتهم ويدعى «عمرو.ع» 27 سنة سائق إلى محكمة الجنايات لأنه في غضون شهر يوليو 2023 قتل المجني عليه «احمد.م.ن» بغير سبق إصرار ولا ترصد على إثر مشادة كلامية فيما بينهما فقام المتهم بإشهار سلاحًا أبيض «سكين» وقام بطعنة فأحدث اصابته الموصوفة بالتقرير الطب الشرعي المرفق بالأوراق والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

 

 

أضاف أمر الإحالة أن المتهم احرز سلاح أبيض عبارة عن «سكين» بدون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية

 

في وقت سابق تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم ثان شبرا الخيمة يفيد بوقوع مشاجرة بين المتهم والمجنى عليه إثر مشادة كلامية بينهما فقام المتهم بإخراج سكينه من طيات ملابسه وسدد عدة طعنات للمجني عليه قاصد إزهاق روحه فأحدث إصابته التي أدت لوفاته.

 

محاكمة المتهمين بقتل مدرب كمال أجسام بالقليوبية 

 

كما تنظر محكمة جنايات بنها، في جلسة 1 يوليو، محاكمة عامل ونجليه لاتهامهم بقتل شاب في مشاجرة نشبت بينهم، بسبب خلافات سابقة بدائرة مركز شرطة شبين القناطر في محافظة القليوبية، لجلسة اليوم الأول من دور شهر يوليو المقبل للمرافعة.

 

 

في سياق متصل، تضمن أمر الإحالة في القضية إلى محكمة الجنايات أن المتهمين «أشرف ش ا» 52 سنة عامل ونجليه «شوقي أ ش» 24 سنة و«يوسف أ ش» 19 سنة قاموا في غضون شهر أكتوبر 2023 بقتل المجنى عليه عاصم عماد أحمد عبيد عمدًا بغير سبق إصرار أو ترصد على إثر مشادة بين المتهمين والمجنى عليه فقاما المتهمين الأول والثاني بطعن المجنى عليه بالسكين فأحدثا إصابته التي أودت بحياته حال تواجد المتهم الثالث على مسرح الجريمة وبحوزته أداة اعتداء «عصا»، على النحو المبين بالتحقيقات.

 

أضاف أمر الإحالة، أن المتهمين حازوا وأحرزوا بغير ترخيص سلاحين أبيضين «سكينين» وأداة اعتداء «عصا» دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محاكمة محكمة جنايات شبرا الخيمة القليوبية شبرا الخیمة إثر مشادة

إقرأ أيضاً:

29 يوليو أولى جلسات محاكمة البلوجر هدير عاطف في اتهامها بالنصب والاحتيال

حددت محكمة الاستئناف جلسة 29 يوليو لنظر أولى جلسات محاكمة البلوجر هدير عاطف في اتهامها بالنصب والاحتيال.

وكانت قرر جهات التحقيق إحالة البلوجر هدير عاطف وشركائها، لاتهامهم بالنصب والاحتيال على المواطنين للمحاكمة العاجلة في الاقتصادية.

وقالت النيابة العامة، في بيان سابق، إنها تلقت محضرًا من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة تضمن شكوى 10 أشخاص من المتهمين هدير عاطف، وهاجر محمود، وتامر عادل، وبلال محمود، لاستيلائهم على أموالهم، بدعوى استثمارها في تجارة السيارات والعقارات وتداول الأوراق المالية بالبورصة، مقابل وعدهم بتقديم أرباحها إليهم.

وأوضح المحضر، أن واقعة الاستيلاء على أموال المبلغين، تمت بعد إيهام المتهمين لهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في مجالات مختلفة، من خلال تواصلهم معهم عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، ثم التقائهم بهم عدة مرات، وإبرامهم عقودًا معهم على استثمار أموالهم، وأنهم لم يقدموا تلك الأرباح إليهم، ولم يردوا أموالهم إليهم.

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهمين بالنصب على راغبى السفر للعمل بالخارج فى شبرا الخيمة
  • التحالف الوطني يوزع 5 آلاف كيلو لحوم في شبرا الخيمة بمناسبة عيد الأضحى
  • محافظ القليوبية يتابع منظومة النظافة والإشغالات
  • محافظ القليوبية يتابع منظومة النظافة والإشغالات بشبرا الخيمة والخصوص
  • حبس المتهمين بسرقة سائق في الجيزة
  • تأجيل محاكمة شقيق بودريقة على خلفية قضية سطو على عقارات
  • 29 يوليو أولى جلسات محاكمة البلوجر هدير عاطف في اتهامها بالنصب والاحتيال
  • وسط انتشار أمني.. بدء محاكمة 16 متهمًا بتهريب المهاجرين للخارج
  • «ضرب حتى الموت».. بدء محاكمة المتهمين بقتل الطفلة «ريتاج»
  • تأجيل محاكمة بعيوي والناصري على ذمة قضية "إسكوبار الصحراء" إلى 27 يونيو