مكة المكرمة : البلاد

 استقبلت شركة مطوفي حجاج الدول العربية (أشرقت) ممثلة في ذراعها / شركة رحلات ومنافع الفوج الأول من حجاج دولة الهند إلى مكة المكرمة كأول الواصلين من حجاج الهند لموسم حج هذا العام وبلغ عدد الفوج الأول قرابة ٢٥٠٠ حاج ، وزعوا على ثلاثة مراكز رقم ٢٧٥ -٢٧٦ -٢٧٧ ، .

 

 وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة رحلات ومنافع حجاج دولة الهند أحمد تمار أن الشركة تسعى بكافة إمكاناتها إلى توفير أقصى درجات الراحة والتيسير خلال فترة أداء الحجاج لنسكهم بكل يسر وسهولة وفق رؤية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيدها الله – في العناية والاهتمام بقاصدي الحرمين الشريفين من الزوار والمعتمرين وضيوف الرحمن والحرص على تقديم أفضل وأرقى الخدمات والإمكانات لهم ليؤدوا مناسكهم وعباداتهم في أجواء إيمانية.

 وعبر حجاج دولة الهند عن بالغ سعادتهم بالجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين في سبيل توفير أفضل وأرقى الخدمات لحجاج بيت الله الحرام، معربين عن بالغ شكرهم وتقديرهم على ما وجدوه من حسن ضيافة واستقبال تجسد مدى اهتمام المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً بضيوفها الذين يفدون إليها من كافة أقطار المعمورة لأداء مناسك الحج.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: مكة المكرمة موسم الحج

إقرأ أيضاً:

وزارة الشؤون الإسلامية تعلن جاهزية مقرات ضيوف خادم الحرمين في المشاعر المقدسة

مكة المكرمة

أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عن جاهزية مقرات برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج في المشاعر المقدسة لاستقبال ضيوف البرنامج البالغ عددهم 3322 حاجاً وحاجة من 88 دولة.

وتعمل عدد من اللجان الخدمية على تجهيز وإعداد جميع الإمكانيات وتوفير جميع الخدمات في مقر سكن الضيوف قبل وصولهم، انطلاقًا من توجيهات القيادة الرشيدة، لتقديم أرقى الخدمات لهم ليؤدوا مناسكهم وعباداتهم في أجواء إيمانية وبكل يسر وسهولة.

وجهزت الوزارة مقار الضيوف في المشاعر المقدسة بلوحات إرشادية وترحيبية وشاشات ذكية تفاعلية تحمل عبارات متنوعة ترحيباً بالمستضافين فترة تواجدهم في المشاعر المقدسة لأداء مناسك الحج ضمن ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، إلى جانب توفير جميع الخدمات والاحتياجات والكوادر البشرية حتى ينعم الضيوف بأمن وأمان ويتفرّغوا لأداء النسك بيسر واطمئنان.

من جهتهم عبر الضيوف عن سعادتهم بالحفاوة التي تلقوها من قبل اللجان العاملة في الوزارة، داعين الله أن يجزي قيادة المملكة خير الجزاء على جهودها لخدمة الإسلام والمسلمين.​

مقالات مشابهة

  • 3322 حاجًا من 88 دولة.. ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج ينتهون من رمي جمرة العقبة
  • رئاسة الشؤون الدينية تحشد منظومة الخدمات الدينية استعدادا لصلاة العيد في الحرمين الشريفين
  • ضيوف خادم الحرمين: فرحتنا بالحجّ كبيرة ونعجز عن شكر قيادة المملكة
  • الشؤون الإسلامية تعلن جاهزية مقرات ضيوف خادم الحرمين الشريفين في المشاعر المقدسة
  • تقنية المنظار تُنقد حياة حاج صيني سبعيني بتجمع مكة المكرمة الصحي
  • وزارة الشؤون الإسلامية تعلن جاهزية مقرات ضيوف خادم الحرمين الشريفين في المشاعر المقدسة
  • وزارة الشؤون الإسلامية تعلن جاهزية مقرات ضيوف خادم الحرمين في المشاعر المقدسة
  • وزير الشؤون الإسلامية يتفقد الخدمات المقدمة لضيوف خادم الحرمين الشريفين من دولة فلسطين الشقيقة
  • مكة المكرمة - الهباش يتفقد الحجاج من ذوي الشهداء والجرحى والأسرى
  • من مطار القاهرة.. "الدهاس" يودع الفوج الثاني لحجاج فلسطين