تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أثارت الفنانة جوري بكر ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية مما جعلها حديث الساعة بعد إعلانها خبر انفصالها عن زوجها بعد قصة حب بينهما دامت سنوات وتصدرت محركات البحث في جوجل وقد شهدت الساحة الفنية علي مدار تاريخها عددا من حالات الزواجات الفنية التي انتهت بشرشحة  وترصد “البوابة نيوز” في هذا التقرير أبرز وأحدث هولاء الزيجات :

جوري بكر

تصدرت النجمة جوري بكر منذ أمس محركات البحث في جوجل بعد إعلانها قرار انفصالها رسمياً مما تسبب في صدمة لعشاقها ومحبيها بسبب ما كتبته بكر علي حسابها الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلة "الحمدلله صبرت كتير، واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله".

حسن شاكوش وريم طارق

أثارت قضية مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، جدلاً كبيرا بعد انفصالهما حيث اتهمته زوجته في محضر رسمي بطردها من المنزل والاستيلاء على منقولاتها الزوجية وشبكتها ووصل أمانة بديل مؤخر صداق وتعديه عليها بالضرب والأمر لم ينته و ما زل بينهما في ساحات القضاء.

سمية الخشاب وأحمد سعد

قالت النجمة سمية الخشاب إن الانفصال لم يكن قراراً سريعاً أو متهوراً، بل على العكس، فقد كنت أرغب في الانفصال الرسمي عن أحمد سعد منذ شهور، لكن في كل مرة كنت أتراجع بسبب وعكة صحية سببها لي وهي فقداني للطحال بسبب ضربه المبرح لي ، إلى أن قررت أخيراً رفع دعوى خلع للضرر من أحمد سعد، ولن أعود أبداً عن قراري هذا.

وأضافت: «أسباب الانفصال كثيرة، لكن يكفي القول إن حياتي العملية توقفت بسببه، فقد تنازلت عن عروض فنية كثيرة من أجل التفرّغ له ولحياتي الزوجية، ولم يقدر في النهاية ذلك بل تسبب في أزمة نفسية وصحية لي .

والد حسام حبيب وشيرين

فقد دخل المطرب حسام حبيب في خلاف كبير مع والده بعد تسريب تسجيل صوتي للأخير يهاجم فيه زوجة ابنه المطربة شيرين عبدالوهاب.

بداية الأزمة كانت من خلال تسريب تسجيل صوتي لحسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب يتحدث فيه عن خطة ابنه حسام حبيب للزواج سراً على الفنانة شيرين عبدالوهاب من أجل الإنجاب، ويكشف عن استيلاء ابنه على أموالها، وتحكمه في كل حساباتها المصرفية، مؤكداً أن شيرين شخصية ملولة، وتطلب منه الطلاق باستمرار.

فقام حبيب بالهجوم علي والده مؤكداً أنه تأذى من والده كثيراً، وطالبه بعدم التدخل في خصوصياته، وإلا سيكون له رد فعل آخر.

أما شيرين نفسها فحرصت على التأكيد أن علاقتها بزوجها لم تتأثر بتلك التسريبات، إذ قالت عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي من خلال فيديو قامت ببثه: "حسام جوزي اللي أنا معشراه إنسان من أنضف رجال الدنيا ومحترم ومتربي وبيحبني أكثر من نفسه". وأضافت: "هو لا يستحق من الجميع كمية القسوة دي لأنكوا ما تعرفهوش كويس، الراجل اللي ربنا وضعه في طريقي في الوقت اللي كنت فيه متدمرة وفي حالة انكسار، أعاد لي الثقة، ربنا اللي باعتهولي وربنا مش بيعمل حاجة وحشة". 

واختتمت شيرين عبدالوهاب منشورها بالقول: "حسام بيحبنا أكثر من نفسه أنا وبناتي، لما اتجوزني لم يستفد مني بأي شيء، ولا توجد توكيلات باسم زوجي حسام حبيب، والأمور البنكية الخاصة بي ليست معه، لأن أنا كلي بتاعته وملكه".

وبعد هذا الأمر لم تظل علاقة عبد الوهاب بحبيب علي ما يرام بل تدهورت كثيرا وأدت بها إلي تواجدهم في ساحة القضاء والانفصال وفضح ما بينهما عبر القنوات الفضائية وغيرهما من الفنانين الذين لم يكلل زواجهم إلا بالفضائح.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جوري بكر البوابة نيوز حسام حبیب جوری بکر

إقرأ أيضاً:

خطوات بسيطة لاستخراج جوازات السفر

 


يعد الحصول على جوازات سفر أمرًا ضروريًا للهوية الدولية والتحقق من عبر الحدود، فهي وثيقة اتصالها مع اقتراب موعد استخدامها للخارج عادي، ويحتوي على معلومات مثل الاسم، التاريخ، الجنس، الشخصية، الجنسية، والصورة الشخصية، ويمكن استخدامه لتأشيرات الدخول والخروج من مختلف البلدان.


خطوات استخراج جواز السفر

١. قم بزيارة مكتب الهجرة أو لن تضطر إلى إصدار وثائق السفر في بلدك.

٢. قم بإحضار المستندات المطلوبة، مثل جواز السفر الوطني أو شهادة الجنسية والشخصية، وأي مستندات إضافية حسب اللوائح المحلية.

٣. قم بملء استمارة طلب جواز السفر لوجود الوثائق المطلوبة.


٤. دفع الرسوم المتعلقة بإصدار جواز السفر.

٥. بعد تفاصيلها والدفع، ستصدر لك جوازات السفر الجديدة بعد فترة زمنية معينة. يجب عليك التحقق من هذه الفترة ذات الصلة العامة.


٦. قبل السفر، تأكد من أن جواز السفر ساري المفعول حتى توقيع جميع الفيز والخبرة اللازمة للواضحة المحددة.


٧. يرجى مراجعة الموقع الرسمي للهجرة أو الحصول على معلومات دقيقة حول الإجراءات والمتطلبات الخاصة بإصدار جوازات السفر.

مقالات مشابهة

  • بشكل مفاجئ.. شيرين تصدم جمهورها بإلغاء حفلها في دبي لهذا السبب
  • خطوات بسيطة لاستخراج جوازات السفر
  • السبب الحقيقي وراء إلغاء حفل شيرين عبدالوهاب قبل انطلاقه بيوم
  • أسباب إلغاء حفل شيرين عبدالوهاب في دبي
  • عاجل.. لأسباب صحية إعتذار شيرين عن حفلها مع حسين الجسمي في دبي
  • شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها الغنائي مع حسين الجسمي في دبي .. ما السبب؟
  • تعرف على سبب إلغاء حفل شيرين عبدالوهاب في الإمارات
  • رامي صبري يفجّر مفاجأة: أغنية أصالة كانت لـ شيرين عبد الوهاب
  • لقاء مرتقب بين هوكشتاين وبو حبيب
  • صدمة على الهواء مباشرة.. أحد الحجاج في مكة يقاطع مراسل قناة العربية وينعتهم بـ”العبرية” (فيديو)