وصل إجمالي إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بالأمس إلى 54 مليون جنيه، وهو من بطولة الفنان هشام ماجد.

وتمكن فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من احتلال المركز الثالث، بعد أن حقق بالأمس إيرادات بلغت 238 ألف جنيه.

فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، بطولة هشام ماجد إلى جانب كوكبة من نجوم الكوميديا منهم: هنا الزاهد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم غادة إبراهيم وطه دسوقي، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي.

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

تدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، في إطار كوميدي رومانسي، من خلال قصة زوجين يواجهان العديد من المشكلات في حياتهما الزوجية، حتى تدفعهما الصدفة إلى فاصل من اللحظات السعيدة.

آخر أعمال الفنان هشام ماجد

يذكر أن مسلسل أشغال شقة كان آخر أعمال الفنان هشام ماجد، وعرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحا جماهيريا وفنيا كبيرا، وهو بطولة الفنان هشام ماجد.

مسلسل أشغال شقة، من بطولة كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: هشام ماجد، أسماء جلال، ومصطفى غريب، وسلوى محمد علي، وشيرين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

اقرأ أيضاً«فاصل من اللحظات اللذيذة» يحافظ على المركز الثالث في سباق إيرادات الأفلام

بعد نجاح فاصل من اللحظات اللذيذة.. هشام ماجد يشارك أمينة خليل بطولة «إكس مراتي»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فاصل من اللحظات اللذيذة أفلام 2024 إيرادات أفلام 2024 فیلم فاصل من اللحظات اللذیذة الفنان هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

فيلم ولاد رزق 3.. إيرادات ضخمة تخطت 20 مليونًا باليوم الثالث

جنى فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، إيرادات ضخمة أمس الجمعة، محققًا 8 ملايين جنية ليكون الإجمالي 20 و 525 ألفًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 الثلاثاء، الماضي بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

 

شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

أسماء جلالأحمد عزعمرو يوسفنجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

 

ينطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، اليوم الأربعاء 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، مقرر أن ينطلق عرضه بسينمات الوطن العربي خلال الأيام القليلة المقبلة.

آسر ياسين وزوجتهكريم قاسمأبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني .

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. منة فضالي تعايد على جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • قصة فيلم عصابة الماكس بعد احتلاله المركز قبل الأخير في إيرادات شباك التذاكر
  • 10 ملايين جنيه إيرادات الأفلام المصرية خلال 24 ساعة
  • فيلم ولاد رزق 3.. إيرادات ضخمة تخطت 20 مليونًا باليوم الثالث
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات 600 ألف جنيه في أول أيام عرضه
  • فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" يحتل المركز قبل الأخير في شباك التذاكر
  • إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في آخر ليلة عرض
  • 27 ألف جنيه إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في يوم واحد
  • بعد تصدره مؤشر جوجل.. هشام عاشور يكشف عن تفاصيل دخوله الفن
  • أفلام العيد.. "ولاد رزق 3" يتصدر إيرادات شباك التذاكر