احتل فيلم فاصل من اللحظات السعيدة، بطولة الفنانة هنا الزاهد، وهشام ماجد، المركز الثالث في قائمة إيرادات شباك التذاكر، مقارنة بالأفلام المنافسة في دور العرض.

إيرادات فيلم فاصل من اللحظات السعيدة

وقال الموزع السينمائي، محمود الدفراوي، لـ«الوطن»، إنّ فيلم فاصل من اللحظات السعيدة حقق أمس إيرادات بلغت 238 ألف جنيه في دور العرض، ليحقق الفيلم إجمالي إيرادات وصلت إلى 54 مليون جنيه، منذ طرحه بدور العرض لمدة 6 أسابيع.

أحداث فيلم فاصل من اللحظات السعيدة

وتدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات السعيدة في إطار كوميدي رومانسي، من خلال قصة زوجين يواجهان العديد من المشكلات في حياتهما الزوجية في حياة مليئة بالتعاسة، حتى تدفعهما الصدفة لبعض الوقت من السعادة في فاصل من اللحظات السعيدة.

أبطال فيلم فاصل من اللحظات السعيدة

يشارك في بطولة الفيلم هنا الزاهد، وهشام ماجد، والطفل جان رامز، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم غادة إبراهيم وطه دسوقي، من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فاصل من اللحظات السعيدة فيلم فاصل من اللحظات السعيدة هشام ماجد هنا الزاهد فیلم فاصل من اللحظات السعیدة

إقرأ أيضاً:

فيلم «أهل الكهف» يحقق 725 ألف جنيه في دور السينما خلال 3 أيام

نجح فيلم أهل الكهف للمخرج عمرو عرفة في المنافسة خلال موسم عيد الأضحى السينمائي، حيث وصل إجمالي إيرادات الفيلم التي حقهها على مدار 3 أيام لـ725 ألف جنيه، وذلك بحسب تقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

وحقق فيلم أهل الكهف في أول أيامه بدور العرض السينمائي إيرادات بلغت 162 ألف جنيه، وارتفعت مع اليوم الثاني لتصل لـ303 آلاف جنيه، أما في اليوم الثالث بلغت الإيرادات 260 ألف جنيه عن أمس الجمعة في دور العرض السينمائي.

تفاصيل فيلم أهل الكهف

فيلم أهل الكهف مأخوذ عن مسيرحية بنفس الاسم للكاتب الكبير توفيق الحكيم، وقدم عنها معالجة سينمائية الكاتب أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة، وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة يستيقظون بعد مرور 300 عاما ليجدوا كل شيء حولهم قد تغير.

ويجمع في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، غادة عادل، أحمد عيد، ريم مصطفى، بالإضافة صبري فواز ومصطفى فهمي.

مقالات مشابهة

  • فيلم عصابة الماكس يحقق مليون جنيه إيرادات في دور العرض خلال يومين
  • «ولاد رزق 3» يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • 10 ملايين جنيه إيرادات الأفلام المصرية خلال 24 ساعة
  • فيلم «أهل الكهف» يحقق 725 ألف جنيه في دور السينما خلال 3 أيام
  • 21 مليون جنيه في 3 أيام.. «ولاد رزق 3 القاضية» يتصدر إيرادات أفلام العيد
  • فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" يحتل المركز قبل الأخير في شباك التذاكر
  • إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في آخر ليلة عرض
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يحقق 12 مليون جنيه في 48 ساعة
  • 27 ألف جنيه إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في يوم واحد
  • سحب فيلم تاني تاني من دور العرض.. حقق 589 ألف جنيه في 3 أسابيع