تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد اللواء دكتور خالد فوده ، محافظ جنوب سيناء، أحتفالا بمناسبة مرور عام على افتتاح مركز خدمات مصر بمبنى مجلس مدينة شرم الشيخ الجديد،  المقام لهذه المناسبة، يرافقه الدكتورة ايناس سمير، نائب المحافظ، واللواء احمد الاسكندراني، السكرتير العام، واللواء محمد شعير السكرتير المساعد، واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، واللواء رماح هاشم ، رئيس مدينة شرم الشيخ وكان في استقباله المهندس تامر رفعت مدير مشروع خدمات مصر بوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والمهندس هشام محمد مدير المركز

كما قام المحافظ بتسليم هدية للعميل رقم ٢٠٠٠٠ ، وقام مدير المشروع بتسليم محافظ جنوب سيناء نسخة من المصحف الشريف، وأثنى المحافظ على انتظام العمل بالمركز واستطلع رأي عدد من المواطنين عن جودة الخدمة المقدمة.

يشار الي ان أن مشروع مركز "خدمات مصر" نفذته وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية ويهدف إلى تطبيق التحول الرقمي بمعناه الشامل للتيسير على المواطنين وتحقيق الشمول المالي عن طريق تعزيز وسائل الدفع الإلكتروني، وتطويع أدوات التحول الرقمي لتقليل زمن تقديم الخدمات الحكومية، بما ينعكس على تسهيل تقديم الخدمات للمواطنين ومواكبة توجهات الحكومة في الجمهورية الجديدة..

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التحول الرقمي التخطيط والتنمية الاقتصادية التنمية الاقتصادية المصحف الشريف تنمية الاقتصاد شرم الشيخ خدمات مصر

إقرأ أيضاً:

المحافظ إدريس يسلم موقع مشروع ورشة صيانة مركزية لصندوق النظافة والتحسين بالبيضاء 

الثورة نت| محمد المشخر

سلم محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس اليوم، موقع مشروع تنفيذ ورشة صيانة مركزية مع المغسلة مع المعدات و المكائن اللازمة لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، بتكلفة 220 ألف دولار، للجهة المنفذة.

وخلال التسليم أستمع المحافظ إدريس ومعه مستشار رئيس البعثة الفرعية للجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن فارس البشاري من مدير عام صندوق النظافة بالمحافظة عبدالحفيظ محمد المغربي، حول مكونات مشروع إنشاء الورشة المركزية الذي يقع على مساحة ثلاث ألف مترا مربعا، من إنشاء مغسله ومرافق خدمات والمعدات التابعة لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة في مرحلته الأولى.

وخلال التسليم أوضح محافظ البيضاء، أن البدء في تنفيذ هذه المشاريع الممثلة في بناء ورشة صيانة مركزية ومحطة وقود ومرافق خدمات، ومعدات الصندوق، يأتي في إطار الاهتمام بمشاريع البنية التحتية بالمحافظة.

واعتبر، دعم تنفيذ مشروع بناء ورشة صيانة مركزية ومحطة وقود ومرافق خدمات، ومعدات الصندوق للصندوق خطوة عملية سيكون لها أثرها في النهوض بأعمال النظافة وتحسين في مديريات محافظة البيضاء.

ونوه محافظ البيضاء، بجهود بعثة الصليب الأحمر في التركيز على أولويات الاحتياج في الجوانب الإنسانية و الإغاثية بالمحافظة، وكذلك التمكين الاقتصادي.

وأكد، استعداد قيادة السلطة المحلية لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح أنشطة ومشاريع اللجنة وعمل البعثات الدولية والمنظمات الإنسانية لتوسيع مشاريعها و تدخلاتها في المجالات المختلفة.

وأشاد بجهود عمال النظافة والفرق العاملة في الميدان للإشراف على حملات النظافة، ورفع مخلفات السيول من الجزر الوسطية.. مؤكدا أهمية تضافر جهود المجتمع للحفاظ على النظافة العامة والتحسين بالمحافظة..

 

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ شمال سيناء يتفقد قري جنوب رفح
  • محافظ الجيزة يفتتح وحدة الأشعة المقطعية بمستشفى الواحات البحرية ويتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين
  • اللواء خالد مجاور يستقبل أسقف سيناء الشمالية
  • لعدم الجاهزية.. محافظ القليوبية يصدر قرارًا بإقالة مدير مدرسة
  • المحافظ إدريس يسلم موقع مشروع ورشة صيانة مركزية لصندوق النظافة والتحسين بالبيضاء 
  • لعدم الجاهزية.. محافظ القليوبية يقيل مدير مدرسة الشهيد أحمد سمير 
  • "مجاور" يستقبل وفدًا من مطرانية شمال سيناء
  • محافظ القليوبية يقيل مدير مدرسة الشهيد أحمد سمير ببنها
  • محافظ المنيا: تقديم 3 ملايين خدمة صحية ضمن حملة "100 يوم صحة"
  • محافظ المنيا: تقديم أكثر من 2 مليون خدمة طبية للمواطنين ضمن حملة «100 يوم صحة»