عربي21:
2024-06-16@12:26:25 GMT

هل يتفاوض برشلونة مع فليك لخلافة تشافي؟

تاريخ النشر: 23rd, May 2024 GMT

هل يتفاوض برشلونة مع فليك لخلافة تشافي؟

وذكرت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن إدارة نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، اجتمعت بالمدرب فليك في لندن لخلافة تشافي هيرنانديز في تدريب الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

وتأتي هذه الأخبار في وقت كشفت فيه تقارير إسبانية عن اتجاه إدارة برشلونة لإقالة تشافي بعد أسابيع من قراره الدراماتيكي بالعودة عن نيته الرحيل في نهاية الموسم الحالي.



لكن مصادر أخرى من محيط المدرب الألماني هانزي فليك كشفت عدم وجود أي لقاء مع ممثلي نادي برشلونة الإسباني في مدينة لندن.

ونشب الخلاف بين تشافي وإدارة برشلونة إثر تصريحاته المثيرة للجدل فيما يتعلق بالقدرة على منافسة ريال مدريد على الألقاب في الموسم القادم، علما أن المدرب الإسباني عاد وأكّد ثقة الإدارة الكاملة به نافياً الخلافات التي تمّ الحديث عنها.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية برشلونة فليك تشافي برشلونة كرة القدم تشافي فليك رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم ليفربول

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وكانت هناك بعض التقارير التي أشارت إلى أن برشلونة يستهدف التعاقد مع الكولومبي لويس دياز من صفوف ليفربول الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بطلب من هانز فليك المدير الفني الجديد للفريق.

برشلونة يستهدف التعاقد مع لويس دياز
وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن لويس دياز يحظى باهتمام كل من برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة مع تغيير إدارة ليفربول وتولي مايكل إدواردز منصب المدير التنفيذي.

وتابعت الصحيفة، أن ديكو المدير الرياضي لبرشلونة معجب بالكولومبي لويس دياز ويمكن لبرشلونة بيع رافينيا لتمويل التعاقد مع جناح ليفربول.


واكدت الصحيفة، أن انتقال لويس دياز إلى برشلونة بات مرتبطا بحسب الخطة المالية التى ستعتمدها رابطة الدوري الإسباني للنادي.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم ليفربول
  • هانز فليك يعيد نجم برشلونة إلى مركزه الأساسي
  • آخر تطورات ملف صفقات برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • بالأسماء.. تشافي طلب طرد 5 لاعبين من برشلونة قبل رحيله
  • فيليب لام يعلق على تولي فليك تدريب برشلونة
  • جوكر الدفاع.. فليك يقرر تغيير مركز نجم برشلونة
  • تعليق ناري من خوسيلو بشأن مصيره مع ريال مدريد
  • فليك يحسم مصير فيليكس وكانسيلو مع برشلونة
  • عرض نجم توتنهام على برشلونة
  • إدارة مولودية الجزائر تقوم بمبادرة طيبة اتجاه قدامى الفريق