تسببت "نزال القرن" بين الملاكمين البريطاني تايسون فيوري والأوكراني أولكسندر أوسيك، بأضرار في أرضية ملعب "المملكة أرينا" الخاص بنادي الهلال السعودي.

وتم تأجيل موعد تتويج الهلال على أرضه وأمام جماهيره بلقب الدوري السعودي لكرة القدم.

وقرّرت إدارة المسابقات برابطة الدوري السعودي نقل مباراة الهلال والطائي الخميس، والتي كانت ستشهد التتويج الرسمي لقطب العاصمة الرياض باللقب التاسع عشر في تاريخه، إلى ملعب نادي الشباب "نظرًا لعدم جاهزية ملعب المملكة أرينا الذي لا يزال قيد أعمال الصيانة"، عقب استضافته نزال الوزن الثقيل للقب الموحّد بين فيوري وأوسيك الذي استمرّ حتى الساعات الأولى من صباح الأحد الماضي وانتهى بفوز الأخير.



وأعلن نادي الهلال أنه سيقوم بتنظيم حفل مستقل ليس مقترنًا بمباراة يتوَّج فيه الفريق على ملعب المملكة أرينا" يوم الجمعة.

وحسم الهلال اللقب قبل انتهاء الموسم بثلاث مراحل، وكان من المقرّر تتويجه رسمياً على هامش مباراته مع الطائي، باعتبارها الأخيرة في معقله حسب روزنامة الدوري.

ويأمل الهلال المتصدّر برصيد 90 نقطة، في مواصلة الحفاظ على سجله خالياً من الخسارة في الدوري وتكرار انجازه موسم 2010-2011 عندما توّج بطلاً دون خسارة في 26 مباراة (19 فوزاً و7 تعادلات).

وكان الهلال أفلت من الخسارة الأولى هذا الموسم عندما تخلف بهدف للبرتغالي أوتافيو منذ الثانية الثالثة والعشرين في الكلاسيكو أمام غريمه النصر، لكن مهاجمه وهدافه الدولي الصربي ألكسندر ميتروفيتش أنقذه بعد عودته من الإصابة بترجمته ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع.

الجمعـة أبطـال الدوري الأقوى.. يتوّجون بالذهـب في #المملكة_أرينا ????????#الهلال pic.twitter.com/061JLhnsxk

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) May 22, 2024

????????????????????????????????????????????

ارضية المملكة ارينا الان ????️???? pic.twitter.com/DVzi72t0QD

— حسن الناقور Mr.Nagoor (@hasanalnaqour) May 21, 2024

#حمد_الصويلحي:
أرضية ملعب المملكة أرينا ليست جاهزة لاحتضان مواجهة #الهلال و #الطائي، ورابطة دوري المحترفين أوصت بعدم إقامة المباراة على الملعب@H_swilhy#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/1PahpvqYZy

— #دورينا_غير (@SBA_sport) May 21, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة عربية المملكة الهلال النصر السعودية الهلال النصر المملكة رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة المملکة أرینا

إقرأ أيضاً:

رد فعل الهلال السعودي بعد العروض الأوروبية لضم نجمه

انتشرت أنباء عن وجود اهتمام أوروبي بالتعاقد مع سعود عبدالحميد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

رد فعل الهلال السعودي بعد العروض الأوروبية لضم نجمه

وأوضحت التقارير أن هناك عدة أندية ترغب في ضم سعود عبدالحميد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، أبرزها أندية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت صحيفة اليوم، أن إدارة نادي الهلال السعودي قررت فتح المناقشات مع سعود عبدالحميد خلال الفترة القادمة من أجل تجديد عقده وبقائه مع الفريق خلال الموسم المقبل.

عاجل.. نجم الهلال على أبواب الدوري الإنجليزي نجم الهلال السعودي مطلوب في الدوري الإنجليزي 

وكان سعود عبدالحميد قد انتقل إلى صفوف الهلال السعودي في صفقة انتقال حر بعد دخوله الفترة الحرة في عقده مع نادي اتحاد جدة في فترة الانتقالات الشتوية في موسم 2021-2022.

جدير بالذكر أن الهلال كان قد توج بلقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم المنصرم بعد أن حصد 96 نقطة، فيما فاز بلقبي كأس السوبر السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، للموسم ذاته.

مقالات مشابهة

  • موقف نجم الهلال السعودي من الرحيل لـ الدوري الإنجليزي
  • رد فعل الهلال السعودي بعد العروض الأوروبية لضم نجمه
  • الرائد السعودي يخطف صفقة القرن من الزمالك رغم العرض الاستثنائي
  • يورو 2024.. ملعب أليانز أرينا جاهز لاستضافة مباراة الافتتاح (صور)
  • ضربة بداية «يورو 2024».. منتخب ألمانيا يستهل مشواره بمواجهة إسكتلندا
  • لماذا تغيرت أسماء الملاعب في ألمانيا قبل يورو 2024؟
  • تركي آل الشيخ يواصل مفاجآته لجمهور الهلال بشأن “المملكة أرينا”
  • نجم الهلال السعودي مطلوب في الدوري الإنجليزي 
  • يورو 2024.. المنتخب الألماني ينفرد بأرقام قياسية قبل انطلاق البطولة
  • يورو 2024.. إسبانيا تنفرد برقم تاريخى فى أمم أوروبا