صحيفة البلاد:
2024-06-16@09:33:37 GMT

الهلال يتمسك بالتتويج في المملكة أرينا

تاريخ النشر: 23rd, May 2024 GMT

الهلال يتمسك بالتتويج في المملكة أرينا

البلاد- الرياض
رفضت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، إقامة مراسم التتويج بلقب دوري روشن بعيدًا عن ملعب المملكة آرينا، وذلك على خلفية قرار رابطة الدوري السعودي للمحترفين المفاجئ، بنقل مباراة الهلال أمام ضيفه الطائي إلى ملعب نادي الشباب.
وقررت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، الثلاثاء، نقل مباراة فريق الهلال أمام ضيفه الطائي، المقررة عند التاسعة مساء اليوم الخميس ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من دوري روشن، خارج ملعب المملكة أرينا في العاصمة الرياض.


وأعلنت إدارة المسابقات، في بيان مقتضب عبر الموقع الرسمي، عن نقل آخر مباريات الهلال، البطل المتوج بلقب الدوري السعودي، داخل القواعد أمام ضيفه الطائي، في المحطة قبل الختامية من عمر الموسم الاستثنائي، إلى ملعب نادي الشباب، نظرًا لعدم جاهزية ملعب المملكة أرينا، الذي لا يزال قيد أعمال الصيانة.
وفي أول تعقيب لها عقب قرار «المسابقات» طلبت إدارة الهلال من رابطة الدوري السعودي للمحترفين أن يتوج الفريق بلقب النسخة الحالية من البطولة على ملعب المملكة أرينا؛ بشكل مستقل بغض النظر عن ميدان مباراة الطائي.
وترفض إدارة فهد بن نافل تأجيل تتويج الهلال بلقب دوري روشن إلى المشهد الختامي من الموسم الحالي أمام مضيفه الوحدة، المقررة الاثنين المقبل، لحساب الجولة الرابعة والثلاثين الأخيرة من عمر الموسم الحالي، والتي من المرجح أن تقام خارج مكة المكرمة بسبب التحضير لموسم الحج.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: المملكة أرينا الهلال الدوری السعودی المملکة أرینا ملعب المملکة

إقرأ أيضاً:

ضربة بداية «يورو 2024».. منتخب ألمانيا يستهل مشواره بمواجهة إسكتلندا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنطلق، اليوم الجمعة، الموافق 14 يونيو الجاري، منافسات بطولة يورو 2024، بمواجهة منتخب ألمانيا ضد إسكتلندا فى العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، فى مباراة افتتاح البطولة، التى تقام على الأراضي الألمانية خلال الفترة من 14 يونيو الجارى وتستمر حتى 14 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا، وذلك للمرة الثالثة فى تاريخ ألمانيا.

تقام مباراة ألمانيا وإسكتلندا على ملعب أليانز أرينا معقل نادى بايرن ميونخ، حيث يستهل المنتخب الألماني مشواره في النسخة السابعة عشرة من كأس أمم أوروبا، بحثًا عن اللقب الرابع في تاريخه، إذ يعد منتخب الماكينات أكثر المنتخبات حصولًا على لقب البطولة القارية.

وجاءت مجموعات يورو 2024، كالتالي: المجموعة الأولى: ألمانيا - إسكتلندا - المجر - سويسرا، المجموعة الثانية: إسبانيا - كرواتيا - إيطاليا - ألبانيا، المجموعة الثالثة: سلوفينيا - الدنمارك - صربيا - إنجلترا، المجموعة الرابعة: بولندا - هولندا - النمسا - فرنسا، المجموعة الخامسة: بلجيكا - سلوفاكيا - رومانيا - أوكرانيا، المجموعة السادسة: تركيا - جورجيا - البرتغال - التشيك.

ملاعب يورو 2024

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب أليانز أرينا، الذى يحتضن مباراة افتتاح يورو 2024، بإدارة تحكيمية من الفرنسى كليمنت توربين، الذى يطلق صافرته لضربة بداية البطولة التى تقام على 10 ملاعب ألمانية، هي: برلين الأولمبي، ملعب راين إينرجى ستاديون معقل فريق كولن، أليانز أرينا، دوتش بانك بارك معقل فريق آينتراخت فرانكفورت، فولكسبارك معقل فريق هامبورج، سيجنال إيدونا بارك معقل فريق بوروسيا دورتموند، ريد بول أرينا ملعب فريق لايبزيج، فيلتينز أرينا ملعب نادى شالكه الحالي، ملعب شتوتجارت أرينا، ملعب دوسلدورف أرينا.

كرة يورو 2024

وأسدل الاتحاد الأوروبى لكرة القدم «يويفا» الستار عن الكرة الرسمية لبطولة يورو 2024، حيث يداعب لاعبو المنتخبات المشاركة فى الحدث القاري، الكرة التى تحمل اسم «فوسباليبي» وهى كلمة ألمانية تعنى حب كرة القدم، كما تحمل تصميمًا مستوحى من متعة كرة القدم وطاقة البطولة.

حيث يغطي اللون الأبيض الجزء الأكبر من سطح الكرة، مع حواف ومنحنيات ونقاط ملونة، بجانب رسوم توضيحية للاستادات المستضيفة للبطولة بالإضافة إلى أسماء المدن، كما تحتوى على تقنية «الكرة المتصلة»، ما يوفر نظرة ثاقبة لكل عنصر من عناصر حركة الكرة، والمساهمة فى عملية اتخاذ القرار فى التحكيم بمساعدة تقنية الفيديو.

مقالات مشابهة

  • موقف نجم الهلال السعودي من الرحيل لـ الدوري الإنجليزي
  • رد فعل الهلال السعودي بعد العروض الأوروبية لضم نجمه
  • يورو 2024.. ملعب أليانز أرينا جاهز لاستضافة مباراة الافتتاح (صور)
  • ضربة بداية «يورو 2024».. منتخب ألمانيا يستهل مشواره بمواجهة إسكتلندا
  • لماذا تغيرت أسماء الملاعب في ألمانيا قبل يورو 2024؟
  • تركي آل الشيخ يواصل مفاجآته لجمهور الهلال بشأن “المملكة أرينا”
  • نجم الهلال السعودي مطلوب في الدوري الإنجليزي 
  • رغم العروض الأوروبية .. نجم الهلال يتمسك بقراره بالبقاء
  • يورو 2024.. المنتخب الألماني ينفرد بأرقام قياسية قبل انطلاق البطولة
  • يورو 2024.. إسبانيا تنفرد برقم تاريخى فى أمم أوروبا