أبدى الإعلامي محمد شبانة، دهشته الشديدة من الأرقام المتداولة بشأن تسديد الزمالك لمبالغ مالية للأندية الآخرى مثل بيراميدز وانبي بعد التتويج بالكونفدرالية.

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس على قناة etc: "صفقة زياد كمال للزمالك من انبي فيها لغز كبير، والأرقام المالية لتلك الصفقة غريبة جدًا، والنادي الأبيض أصبح مطالب بدفع 3 مليون لنادي بيراميدز، بخلاف 100 ألف دولار لنادي انبي".

وأضاف: "نريد أن نعلم هل بنود صفقة زياد كمال في صالح الزمالك أم لا، خصوصا أنه لم يظهر بالمستوى القوي مثلما ظهر محمد شحاتة حتى الآن".

وأكمل: "هناك عقوبات آخرى لنادي الزمالك بسبب ما حدث من مراسم التتويج، والأرقام المتداولة كبيرة جدًا، ومعنى ذلك أن الزمالك سيفقد من قيمة مكافأة الكونفدرالية مبلغ قد يصل لمليون دولار".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. جوميز لـ "الفجر الرياضي": هذا تعليقي على مشاركة بيراميدز والأهلي في دوري أبطال إفريقيا

علق المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على مشاركة بيراميدز والأهلي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل.

تصريحات جوميز

وتأكد مشاركة كلا من بيراميدز والأهلي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا وفقًا للوائح رابطة الأندية باعتماد ترتيب نتائج الدور الأول من مسابقة الموسم الجاري من دوري نايل.

ووجه محرر الفجر الرياضي سؤالًا للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز جاء جاء فيه: "بشكل رسمي تأكد مشاركة بيراميدز والأهلي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد.. هل تعتقد أن هذا عادلًا بالنسبة لفريق الزمالك؟".

وأجاب المدرب البرتغالي: "الإنصاف والأمر الطبيعي من يستحق المشاركة في دوري أبطال إفريقيا؟ بطل الدوري وصاحب المركز الثاني صحيح".

جوميز يعلق على مشاركة زيزو أمام سيراميكا كليوباترا رغم الإجهاد لأول مرة.. جوميز يكشف السر وراء مركز عبد الله السعيد مع الزمالك

وأتم المدرب البرتغالي: "هذا هو ردي فيما يتعلق بهذه المسألة.. من يشارك في دوري أبطال إفريقيا هو البطل والوصيف بعد نهاية المسابقة.. هل تستطيع أن تحدد حاليًا ماهية البطل والوصيف؟ بالتأكيد.. لأ هذا هو الأمر".

وفي سياق آخر حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز فوزًا مثيرًا على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف ضمن إطار منافسات الجولة الحادية عشرة المؤجلة من مسابقة دوري نايل.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يقترب من حسم صفقة محمد بسام
  • عاجل.. جوميز لـ "الفجر الرياضي": هذا تعليقي على مشاركة بيراميدز والأهلي في دوري أبطال إفريقيا
  • جوميز يعلق على مشاركة زيزو أمام سيراميكا كليوباترا رغم الإجهاد
  • بعد أول أهدافه مع الزمالك.. جوميز يعلق على تألق عبد الله السعيد
  • النجوم يطالب بإيقاف بيراميدز إفريقيا
  • عبد المنصف: "تاريخ خالد بيبو الكروي أنا السبب فيه"
  • إنبي: زياد كمال بين أفضل لاعبي خط الوسط في مصر.. ولا أتوقع تواجده في الأولمبياد
  • المدير التنفيذي لنادي الزمالك يكشف خطة تطوير النادي.. وآخر تطورات أزمات الأبيض
  • مدرب بيراميدز: هدفنا التتويج بلقب الدوري الممتاز.. وأعشق الطموح
  • ثلاثية بيراميدز أمام سموحة تطيح بـ الزمالك من دوري أبطال أفريقيا رسميًا