يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة صعبة مساء اليوم الخميس، وذلك حين يصطدم مع نظيره مودره فيوتشر، في المباراة التي تجمعهما علي ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة ال24 من الدوري المصري.

ويدخل فريق الزمالك لقاء اليوم، منتشيا بلقب كأس الكونفدرالية، الذي حققه منذ أيام للمرة الثانية في تاريخه، ويسعي لمواصلة نغمة الانتصارات والتركيز علي مسابقة الدوري لتحسين موقفه في الجدول.

علي الجانب الأخر يخوض فريق مودرن فيوتشر لقاء اليوم، بحثا عن تحقيق الفوز لاستعادة توازنه مرة أخري، حيث ان الفريق لم يحقق سوي فوز وحيد في أخر 5 مباريات خاضها ليتراجع ترتيبه بقوة في جدول الدوري.

 

ومن المقرر ان تنطلق صافرة مباراة الزمالك وموردن فيوتشر ، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة من مساء اليوم الخميس.

وتذاع عبر قناة أون تايم سبورت 1.

حكم مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر
أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة  القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أن أمين عمر سيدير المباراة كحكم ساحة، ويعاونه الثنائي محمود أبو الرجال، وأحمد حسام طه، على أن يكون صبحي العمراوي حكمًا رابعًا.

ويتواجد في غرفة تقنية الفيديو الحكم أحمد الغندور ويعاونه وليد عبد الرازق.


ترتيب فريقي الزمالك ومودرن فيوتشر بالدوري

ويحتل نادي الزمالك المركز الـ 13 في جدول مسابقة الدوري برصيد 24 نقطة، بعدما خاض 15 مباراة، فاز في 7 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر 5 أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 23 هدفاً واستقبلت شباكهم 15 هدفاً آخر.

بينما يحتل مودرن فيوتشر المركز الـ 9 في جدول مسابقة الدوري برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 9 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو مودرن فيوتشر 21 هدفاً واستقبلت شباكهم 17.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك فيوتشر مودرن فيوتشر الدوري المصري مباراة الزمالك وفيوتشر ترتيب الزمالك

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقناة الناقلة

يحل نادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الجمعة الموافق الرابع عشر من شهر يونيو الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

ويحتضن ملعب "المقاولون العرب"، هذه المواجهة القوية التي ستجمع بين فريقي الزمالك وسيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من دوري نايل.

موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

نجم الزمالك: زيزو هو محمد بركات بالنسبة لي مدرب بروكسيي: اتحاد الكرة تجاهل طلباتنا لأننا لسنا الأهلي أو الزمالك القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الجمعة، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا On Time Sports 2HD.

مقالات مشابهة

  • عمر جابر يغيب عن مباراة الزمالك والمصري بالدوري
  • الزمالك يعلن غياب عمر جابر عن مباراة المصري بالدوري
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري.. والقنوات الناقلة
  • مودرن فيوتشر يكشف حقيقة انتقال جوناثان نجويم للأهلي
  • مودرن فيوتشر يكشف حقيقة انتقال نجمه لـ الأهلي
  • مودرن فيوتشر: الفوز على الجونة قفزة كبيرة.. وهذه تفاصيل المبنى الجديد
  • مودرن فيوتشر يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري الممتاز «فيديو»
  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة بالدوري