صحيفة صدى:
2024-06-16@14:23:40 GMT

العمري يغيب عن مواجهة ضمك بسبب الإصابة

تاريخ النشر: 23rd, May 2024 GMT

العمري يغيب عن مواجهة ضمك بسبب الإصابة

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية أن صالح العمري، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، يغيب عن مواجهة ضمك، الخميس، ضمن الجولة الـ33 من دوري روشن بعد أن حالت إصابة عضلية دون مشاركته في الحصة التدريبية.

وكان صاحب الـ «30 عامًا» تعرض للإصابة خلال التدريبات، الثلاثاء، وبذلك ينضم إلى قائمة المصابين في صفوف فريقه التي تضم عددًا كبيرًا من اللاعبين.

ومن جهة أخرى، استعاد الفريق جهود الثنائي فيصل الغامدي وأحمد الغامدي اللذين التحقا بمعسكر الفريق استعدادًا للقاء ضمك بعد تعافيهما من إصابتين أبعدتهما عن المشاركة في مباراة الخليج الماضية التي انتهت بالتعادل «1-1» ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إصابة عضلية الاتحاد بنزيما دوري روشن صالح العمري مواجهة ضمك

إقرأ أيضاً:

مهاجم بولندا: لا نخشى مواجهة هولندا دون ليفاندوفسكي في كأس أوروبا

 يعتقد كارول سويدرسكي، مهاجم المنتخب البولندي لكرة القدم، أن فريقه قادر على تحقيق انطلاقة ناجحة في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) في ألمانيا في لقائه أمام منتخب هولندا، يوم الأحد القادم، حتى لو خاض المباراة دون نجمه المصاب روبرت ليفاندوفسكي.

 مهاجم بولندا: لا نخشى مواجهة هولندا دون ليفاندوفسكي في كأس أوروبا

وقال سويديرسكي، الذي يشارك ليفاندوفسكي في قيادة هجوم منتخب بولندا، خلال مؤتمر صحفي بمقر الفريق في مدينة هانوفر، اليوم الخميس "ليس لدينا أي خوف. نمتلك أيضا فرصة للخروج بنتيجة إيجابية في هذه المباراة حتى لو لم يلعب روبرت ليفاندوفسكي."

مدرب بروكسيي: اتحاد الكرة تجاهل طلباتنا لأننا لسنا الأهلي أو الزمالك راحة لـ زيزو وثلاثي المنتخب الأولمبي من تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا

وأضاف اللاعب البولندي "أتذكر حينما تعادلنا 2 / 2 أمام هولندا في دوري الأمم الأوروبية. لعبنا أيضًا دون روبرت. لكن بالطبع غيابه يشكل خسارة كبيرة بالنسبة لنا، لأنه أحد أفضل لاعبي العالم".

وأصيب ليفاندوفسكي /35 عاما/ بتمزق في عضلة الفخذ خلال فوز بولندا 2 / 1 على تركيا، يوم الاثنين الماضي، في آخر لقاءات الفريق الودية استعدادا للمشاركة في البطولة القارية.

مقالات مشابهة

  • كورتوا يغيب عن قيادة بلجيكا أمام سلوفاكيا
  • غياب نجم منتخب إنجلترا عن مواجهة صربيا في يورو 2024
  • ليفاندوفسكي يغيب عن بولندا في مواجهة هولندا
  • مفاجأة سارة في الأهلي قبل مواجهة الاتحاد السكندري
  • الإصابة تمنع لابورت من المشاركة في الجولة الأولى بيورو 2024
  • يورو 2024.. صدمة لـ منتخب بلجيكا قبل مواجهة سلوفاكيا
  • يورو 2024.. مبابي يغيب عن تدريب منتخب فرنسا بسبب المرض
  • البطولة: نهضة بركان ينهي موسمه بهزيمة في مواجهة الزمامرة
  • الأهلي يعلن غياب لاعب جديد عن مباراة فاركو بسبب الإصابة
  • مهاجم بولندا: لا نخشى مواجهة هولندا دون ليفاندوفسكي في كأس أوروبا