يواصل فيلم «السرب» بطولة النجم أحمد السقا، تحقيق إيرادات مميزة بدور العرض السينمائية، منذ بداية عرضه.

إيرادات فيلم السرب

وجاءت إيرادات فيلم السرب أمس الأربعاء، حوالي 610 آلاف و98 جنيهًا، محتلا المركز الأول بقائمة دور العرض السينمائية.

فيلم السربتفاصيل فيلم السرب

يتناول الفيلم أحداثا حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في "درنة" وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

أحمد حاتم في فيلم السرب

ويجسد النجم أحمد السقا، دور ضابط في المخابرات المصرية ينجح في التوغل داخل التنظيم الإرهابي، بينما يظهر كل من النجم آسر ياسين وكريم فهمي والنجم شريف منير ضباط في القوات الجوية المصرية والمسئولين عن تنفيذ المهمة.

أبطال فيلم السرب

يضم فيلم السرب في بطولته مجموعة من كبار الفنانين أبرزهم: أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضاًفي يومين فقط.. إيرادات فيلم السرب لـ أحمد السقا تقترب من 4 ملايين جنيه

قصور الثقافة: إقبال مميز على فيلم السرب في سينما الشعب.. ونشكر «المتحدة»

أحمد السقا يشوق الجمهور لـ فيلم السرب: «يعرض الآن بجميع دور العرض»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آسر ياسين فيلم السرب أبطال فيلم السرب ابطال فيلم السرب احمد السقا احمد السقا فيلم السرب السرب تصوير فيلم السرب فيلم السرب فيلم احمد السقا فيلم السرب 2024 فيلم السرب احمد السقا فيلم السرب السقا قصة فيلم السرب كواليس فيلم السرب مؤلف فيلم السرب فیلم السرب أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

أفلام عيد الأضحى تجني أرقامًا ضخمة.. إقبال كثيف بدور العرض ليلة الوقفة

الشاشة الكبيرة وسيلة ترفية لجميع الفئات العمرية، إذ يُقبل عليها الجمهور بهدف التسلية والخروج من روتين الحياة العادية ومشاهدة جديد نجمهم المُفضل، ومع بداية إجازة عيد الأضحى المبارك، شهدت دور العرض المصرية إقبالاً كثيفًا على الأفلام التي انطلق عرضها منذ أيام قليلة وتنوعت خلال هذا الموسم بين الأكشن والكوميدي والتاريخي.


ضمن أفلام موسم عيد الأضحى المبارك، مجموعة متنوعة من الأعمال السينمائية، أبرزها :" ولاد رزق 3، اللعب مع العيال، أهل الكهف، عصابة الماكس".

ولاد رزق 3


تستعرض "الوفد" وفي هذا الصدد، إيرادات الأفلام المصرية في وقفة عيد الأضحى المبارك: 

جاء في مقدمة قائمة الأعلى إيرادات، فيلم ولاد رزق 3، والذي جنى 8 ملايين و 528 ألف جنيه، ليرتفع إجمالي إيراداته في 4 أيام إلى 29 مليون و128 ألف جنيه.

ويضم في بطولته عدد من النجوم، وهم أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

اللعب مع العيال
اللعب مع العيال

احتل فيلم "اللعب مع العيال" المرتبة الثانية، محققًا 898 ألف جنيه.

يشارك في بطولته مجموعة من النجوم، وهم:" محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأول مع النجم محمد إمام.

 

تدور أحداثه في إطار من كوميدي، حول مدرس التاريخ (علام) والذي يجسده محمد إمام، يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

 

ويجسد الفنان محمد إمام خلال الفيلم شخصية علام وهو مدرس تاريخ، تدفعه الظروف للانتقال للعمل مع البدو في الصحراء ليواجه العديد من المفارقات الكوميدية.

 عصابة الماكس
عصابة الماكس

أما فيلم عصابة الماكس، فحصد المرتبة الثالثة، محققًا قرابة 509 ألف جنيه، ليرتفع إجمالي إيراداته في 48 ساعة إلى مليون و112 ألف جنيه.

 

فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.


فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.

 أهل الكهف
أهل الكهف
 

بينما نال فيلم أهل الكهف المرتبة الرابعة في القائمة، إذ جنى ما يقرب من 224 ألف جنية.

تدور أحداث فيلم أهل الكهف، حول 3 أشخاص يستيقظون من النوم بعد مرور 3 قرون، ليجدون أنفسهم في عالم مختلف من جميع النواحي ويحاولون التأقلم مع هذا الوضع ومواجهة الصراع النفسي الداخلي الذين يواجهوه جراء تلك التغييرات.


يضم فيلم أهل الكهف عددا كبيرا من نجوم السينما، ومنهم أبرزهم:خالد النبوي، غادة عادل، عبد الرحمن أبو زهرة، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم، فتحي عبد الوهاب، ريم مصطفى، هاجر أحمد، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.

فيلم السرب
السرب
 

مازال يعرض فيلم السرب في السينمات المصرية، رغم أنه خارج منافسة أفلام عيد الأضحى، محققًا مايقرب من 12 ألف جنية.

 

تدور أحداث فيلم السرب حول واقعة حقيقة، ويجسد عملية عسكرية قامت بها القوات الجوية المصرية على مواقع تابعة لتنظيم داعش الإرهابي في ليبيا عام 2015 في مدينة درنة الليبية.

ويجمع في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم أحمد السقا، محمد ممدوح، دياب، شريف منير، محمد فراج، آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، أحمد فهمي، نيللي كريم، صبا مبارك، عمرو عبدالجليل، إسلام جمال، أحمد فؤاد سليم، وهو من تأليغ عمر عبد الحليم وإخراج أحمد جلال.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذةفاصل من اللحظات اللذيذة

كما يستمر عرض فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، رغم أنه ضمن أفلام عيد الفطر الماضي، 8735 ألف جنية .

وتدور قصته في إطار الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

يشارك في بطولته هنا الزاهد وهشام ماجد، بيومي فؤاد ومحمد ثروت، الطفل جان رامز، غادة إبراهيم، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي.

مقالات مشابهة

  • أفلام عيد الأضحى تجني أرقامًا ضخمة.. إقبال كثيف بدور العرض ليلة الوقفة
  • فيلم ولاد رزق 3 يحقق أكثر من 8 ملايين بليلة الوقفة
  • فيلم عصابة الماكس يحقق مليون جنيه إيرادات في دور العرض خلال يومين
  • هبوط إيرادات فيلم السرب بالتزامن مع عرض أفلام عيد الأضحى
  • على الرغم من سحبه من دور العرض المصرية.. فيلم "تاني تاني" أعلى فيلم عربي يحقق إيرادات في شباك التذاكر السعودي
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات 600 ألف جنيه في أول أيام عرضه
  • "ولاد رزق 3" يحقق مفاجأة جديدة
  • فيلم "السرب" يتراجع ويحتل المركز الرابع في شباك الإيرادات
  • أبرز لقطات العرض الخاص لـ عصابة المكس «صور»
  • إيرادات فيلم ولاد رزق 3 تتخطى 8 ملايين جنيه