يواصل فيلم السرب تصدره لإيرادات شباك التذاكر للأسبوع الثالث على التوالي في دور العرض، رغم طرح عدة أفلام جديدة الأيام الماضية.

إيرادات فيلم السرب في دور العرض

وأوضح مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، أنّ فيلم السرب حقق أمس إيرادات بلغت 610 آلاف و98 جنيهًا محتلا المركز الاول في قائمة الأفلام المعروضة في دور العرض.

قصة وأبطال فيلم السرب

وتدور أحداث فيلم السرب حول الضربة الجوية في إطار أكشن تشويقي، ضد الجماعات التكفيرية وخاصة داعش في ليبيا، إذ يعد الفيلم ملحمة وطنية، وهو مأخوذ عن أحداث حقيقية لواقعة درنة عام 2015، واستغرق تصويره نحو 3 سنوات.

وشارك في بطولة فيلم السرب أحمد السقا، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، أحمد حاتم، كريم فهمي، محمود عبدالمغني، هند صبري، صبا مبارك، نيللي كريم، دياب، وعدد آخر من الفنانين من تأليف عمر عبدالحليم، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم السرب أحمد السقا ايرادات فيلم السرب الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية فیلم السرب

إقرأ أيضاً:

فيلم ولاد رزق 3.. إيرادات ضخمة تخطت 20 مليونًا باليوم الثالث

جنى فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، إيرادات ضخمة أمس الجمعة، محققًا 8 ملايين جنية ليكون الإجمالي 20 و 525 ألفًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 الثلاثاء، الماضي بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

 

شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

أسماء جلالأحمد عزعمرو يوسفنجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

 

ينطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، اليوم الأربعاء 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، مقرر أن ينطلق عرضه بسينمات الوطن العربي خلال الأيام القليلة المقبلة.

آسر ياسين وزوجتهكريم قاسمأبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني .

مقالات مشابهة

  • إيرادات الأفلام.. ولاد رزق 3 يواصل الصدارة أول أيام عيد الأضحى «صور»
  • قصة فيلم عصابة الماكس بعد احتلاله المركز قبل الأخير في إيرادات شباك التذاكر
  • فيلم اللعب مع العيال يحتل المركز الثاني في إيرادات شباك التذاكر بعد أيام من طرحه بدور العرض
  • هبوط إيرادات فيلم السرب بالتزامن مع عرض أفلام عيد الأضحى
  • على الرغم من سحبه من دور العرض المصرية.. فيلم "تاني تاني" أعلى فيلم عربي يحقق إيرادات في شباك التذاكر السعودي
  • لليوم الثالث على التوالي.. ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات أفلام عيد الأضحى
  • فيلم ولاد رزق 3.. إيرادات ضخمة تخطت 20 مليونًا باليوم الثالث
  • 20 مليون جنيه في 3 أيام.. فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تصدره شباك التذاكر
  • فيلم "السرب" يتراجع ويحتل المركز الرابع في شباك الإيرادات
  • أفلام العيد.. "ولاد رزق 3" يتصدر إيرادات شباك التذاكر