لايف ستايل، راغب علامة تعبت في مشواري وسأفكر بالاعتزال بهذه الحالة فقط،أطلق الفنان راغب علامة منذ شهرين فيديو كليب لأغنية في كتير حلوين ، فأحب ظهوره في .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر راغب علامة: تعبت في مشواري.. وسأفكر بالاعتزال بهذه الحالة فقط، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

راغب علامة: تعبت في مشواري.. وسأفكر بالاعتزال بهذه...

أطلق الفنان راغب علامة منذ شهرين فيديو كليب لأغنية "في كتير حلوين"، فأحب ظهوره في الستايل الجديد الذي تم اعتماده في الكليب، حيث جاءت ألوان الثياب متناسبة مع موسم الصيف، كما قال في حديث مع "العربية.نت".

وأكد علامة أنه "تعب وما زال يتعب" في مشواره الفني، معتبراً أن النجاح والتعب "شريكان"، لكنه يستمتع بعمله لأنه يحب فنه، فهو حين يعمل بمتعة لا يهمه التعب.

وقال صاحب أغنية "قلبي عشقها" إن في جعبته الكثير من الأعمال والنشاطات الفنية التي لم يظهرها لجمهوره بعد، مكتفياً بالقول إن "كل شيء في وقته حلو".

وأشار أيضاً إلى أنه يعتز بكل النجاحات التي حققها خلال مسيرته الفنية وبكل الإصدارات التي طرحها طوال مشواره الغنائي، واعداً بإصدار المزيد من الأغنيات الجديدة لاحقاً.

هذا وأكد أنه يجد راحته وسعادته حين يكون على المسرح، كما وفي تواجده مع عائلته وفي منزله.

وفي هذا السياق، قال علامة إنه يفتخر بولديه خالد ولؤي ويعتز بما حققاه وبما يقومان به، ويعتبرهما شابين "ناجحين" و"طموحين" ويتحملان المسؤولية، متمنياً لهما الصحة والسعادة وراحة البال والنجاح الدائم، وأن يؤسسا عائلة.

وعن موضوع الاعتزال، أكد أنه لا يفكر أبداً في هذا الأمر حالياً، لكنه حين سيشعر يوماً ما أنه لم يعد قادراً على العطاء الفني، سيعتذر عن الاستمرار.

وأشار إلى أنه يحافظ على توازنه من خلال الاهتمام بصحته وبممارسة الرياضة، كما يحرص على راحته النفسية.

الجدير ذكره أن راغب علامة شارك في مهرجان جرش لهذا العام في الأردن، وأحيا حفلاً ضخماً ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في مصر حيث ظهر بـ"لوك" جديد وكان متواجداً معه في الحفل الأخير ولداه خالد ولؤي. وهو يستعد حاليا للمشاركة في مهرجان قرطاج في تونس بعد أيام قليلة.

45.195.74.213



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل راغب علامة: تعبت في مشواري.. وسأفكر بالاعتزال بهذه الحالة فقط وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: راغب علامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس راغب علامة

إقرأ أيضاً:

“ ترمب صغير للغاية” علامة تجارية ممنوعة بأمر المحكمة العليا

حكمت المحكمة العليا الأميركية، الخميس، بعدم أحقية شخص في كاليفورنيا من استعمال علامة تجارية تحمل عبارة «ترمب صغير للغاية» التي تحمل إيحاءً، وأيدت قرار الحكومة بعدم منح ستيف أليستر حق الاستخدام الحصري للعبارة لطباعتها على قمصان قطنية ومنتجات أخرى.

 

ووقفت وزارة العدل الأميركية بجانب الرئيس السابق ترمب، وقال مسؤولون بالحكومة، وفقاً لوكالة «أسوشييتد برس»، إن عبارة «ترمب صغير للغاية» ما زال يمكن استخدامها على القمصان والقطنية والمنتجات الأخرى، ولكن لا يمكن إعطاء حق استخدامها حصراً لشخص.

 

ورأى محامو أليستر أن القرار ضد حرية التعبير. بينما رأى القاضي جون روبرت أنه إذا فاز أليستر في دعواه فإن الناس ستتسابق لرفع دعاوى لامتلاك الحق الحصري لعبارات «ترمب (...) جداً».

 

وتشير العبارة محل القضية إلى موقف حدث بين المرشح الرئاسي دونالد ترمب، آنذاك، والسيناتور عن فلوريدا مارك روبيو والذي كان مرشحاً أيضاً للانتخابات عن الحزب الجمهوري، قال روبيو لمؤيديه: «ترمب كان يطلق عليّ دائماً (مارك الصغير)، لكن يد ترمب صغيرة، هل رأيتم يديه؟ وكما تعلمون يقولون إن من يده صغيرة... لا يمكن الوثوق به».

 

من جانبه، تلقف ترمب الإشارة وقال، خلال مناظرة تلفزيونية في 3 مارس (آذار) 2016: «انظروا إلى يدي، هل هي يد صغيرة؟ لقد أشار إلى يدي إنهما صغيرتان، لو كانتا صغيرتين فإن شيئاً آخر سيكون صغيراً. أؤكد لكم أنه لا توجد مشكلة».

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل حفل راغب علامة ونانسي عجرم في الأردن
  • ريهام سعيد: محمد هنيدي تقدم للزواج مني لكن ماما رفضت
  • ريهام سعيد ضيف الإعلامي علي ياسين في برنامج «كتاب الشهرة».. الليلة
  • شاهد الآن مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024 سوريا لايف بث مباشر
  • احذر علامة شائعة تنذر بالنوبات القلبية.. توجه إلى الطبيب فورا
  • “إكس” تحجب علامة الإعجاب
  • كيف تستخدم تطبيق الاختصارات في آيفون؟
  • “ ترمب صغير للغاية” علامة تجارية ممنوعة بأمر المحكمة العليا
  • الشريف: الدول الأفريقية وغيرها إذا وجدت الحالة في ليبيا هشة ستعمل على تأميم البنوك والمشاريع الليبية
  • لايف نيشن تستضيف فعالية جلو بارتي الحية لأول مرة في الإمارات