أفادت صحيفة "O Jogo" البرتغالية، بأن نادي الهلال بطل دوري "روشن" السعودي لكرة القدم، يخطط للتعاقد مع البرتغالي رافائيل لياو، نجم ميلان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب تقارير محلية وأجنبية، تخطط إدارة الهلال لإبرام عدة صفقات مدوية في الصيف المقبل، وخاصة على مستوى خط الهجوم، للمنافسة على بطولة كأس العالم للأندية 2025، رغم وجود أسماء مميزة، مثل الثنائي الصربي ألكسندر ميتروفيتش وسيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش، والثلاثي البرازيلي البرازيلي نيمار دا سيلفا ومالكوم وميشيل ديلغادو، وغيرهم.

وأوضحت صحيفة "O Jogo" أن: "أنطونيو لياو والد اللاعب سيقود المفاوضات بنفسه حيث سيتواجد في المملكة العربية السعودية بنهاية هذا الأسبوع للحديث عن صفقة محتملة مع الهلال".

وأشارت الصحيفة إلى أن: "المفاوضات ستتم بمساعدة الوسيط البرتغالي ماريو روي المرتبط بالسوق السعودي فيما يتعلق بالانتقالات، حيث سبق وأن أكد دوره في جلب نيمار إلى الهلال وأوتافيو مع النصر".

إقرأ المزيد رئيس تحرير صحيفة "ماركا": محمد صلاح وغيره سيرحلون للدوري السعودي إقرأ المزيد لا يملك أجنحة لكنه يطير في السماء.. النصر يتغنى "بقفزة" رونالدو (فيديو)

وبحسب مصادر الصحيفة البرتغالية، فإن البرتغالي المخضرم جورجي جيسوس (69) المدير الفني للهلال، وافق على التعاقد مع لياو من أجل تقوية الفريق وتحقيق إنجاز غير مسبوق لناد عربي على مستوى كأس العالم للأندية.

وسيتعين على الهلال دفع الشرط الجزائي في عقد لياو مع ميلان والمقدر بـ175 مليون يورو، ولكن "الزعيم" قد يتقدم بعرض قوي "للروسونيري" بهدف السماح للنجم البرتغالي بالرحيل، وفقا لما أوضحته الصحيفة.

ويعد لياو هو النجم الأول لميلان، حيث سجل 14 هدفا وصنع مثلها في 40 مباراة خاضها بمختلف مسابقات الموسم الحالي (2023-2024).

يذكر أن رافائيل لياو (24 عاما) يحظى باهتمام عدد من الأندية الأوروبية على رأسها باريس سان جيرمان وتشيلسي، بحسب بعض التقارير الصحفية.

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الهلال السعودي سوق الانتقالات ميلان

إقرأ أيضاً:

رسميا.. البرتغالي فونسيكا مدربا لميلان

أعلن نادي إيه سي ميلان الإيطالي، اليوم الخميس، تعاقده مع المدرب البرتغالي باولو فونسيكا، ليكون مدربا للفريق اعتبارا من الموسم المقبل.

وأشار زلاتان إبراهيموفيتش المستشار الإداري لميلان في مؤتمر صحفي اليوم الخميس: "فونسيكا سيكون المدرب الجديد للفريق".

وأضاف إبراهيموفيتش: "لقد اخترنا فونسيكا لأننا نريد أداء كرة هجومية مع سيطرة تامة".

وتابع "أوجه الشكر لستيفانو بيولي، فما حققه سيبقى في تاريخ ميلان".

???????????????????? ????????????????????????????

Official Statement ???? https://t.co/8VToZbcKxv

Comunicato Ufficiale ???? https://t.co/ZTnirAMhqY#SempreMilanpic.twitter.com/mMAkh0vEBR

— AC Milan (@acmilan) June 13, 2024 إقرأ المزيد بعيدا عن الدوري الإيطالي أو الإنجليزي.. السعودية تكشف مفاجأة كبرى عن استثمارها القادم

ورحل بيولي عن قيادة ميلان بعد خمس سنوات قاد خلالها الفريق للتتويج بلقب الدوري في عام 2022.

أما باولو فونسيكا البالغ 51 عاما فسيقود ميلان بعد عامين قضاهما مديرا فنيا لفريق ليل الفرنسي، وله تجربة سابقة في الدوري الإيطالي عندما كان مدربا لروما بين عامي 2019 و2021.

المصدر: "وكالات"

مقالات مشابهة

  • عاجل.. صفقة إفريقية مفاجئة على رادر الأهلي
  • روبيرتو يحدد موعدا نهائيا لحسم موقفه مع برشلونة
  • أوربان: الناتو يخطط لإنشاء ثلاث قواعد عسكرية كبيرة لإمداد أوكرانيا بالأسلحة
  • أوربان: "الناتو" يخطط لإنشاء 3 قواعد عسكرية كبيرة لإمداد أوكرانيا بالأسلحة
  • ميلان يعين باولو فونيسكا مدربًا للفريق
  • خطة ريال مدريد لحسم صفقة دفاعية ناىية
  • نادي ميلان الإيطالي يعين فونسيكا مدربا جديدا لفريقه لمدة ثلاثة أعوام
  • ميلان يتعاقد مع المدرب فونسيكا
  • رسميا.. البرتغالي فونسيكا مدربا لميلان
  • موقف بيريز من استمرار فينيسيوس في ريال مدريد