يحل أبطال مسلسل حق عرب، ضيوفًا على الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس، يوم الاحد المقبل في تمام الثامنة مساء على شاشة الحياة .

 

ومقرر أن يكشف أبطال حق عرب كواليس المسلسل وتفاصيل تعاونهم من الفنان أحمد العوضي .

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب، عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024، ودارت أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، حيث يتعرض بطل العمل للعديد من المغامرات خلال أحداث العمل ويحاول أن يخرج منها بجانب قصة عاطيفية.

 

يشارك في بطولة مسلسل حق عرب بجانب الفنان أحمد العوضي مجموعة كبيرة من الفنانين بجانب الفنان أحمد العوضي، ومن بينهم الفنان رياض الخولي، دينا فؤاد، وميرهان حسين، وليد فواز، وفاء عامر.

أبطال مسلسل حق عربآخر الأعمال الدرامية للفنان أحمد العوضي:

 يذكر أن الفنان أحمد العوضي، شارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2023، من خلال مسلسل “ضرب نار”، وشاركه البطولة النجمة ياسمين عبدالعزيز.

 

 ويجمع "ضرب نار" عدد كبير من النجوم ومن بينهم ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، هدى الإتربى، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وأحمد عبد الله محمود، وسهير المرشى، وإخراج مصطفى فكري، وتأليف ناصر عبد الرحمن.

مسلسل ضرب نار

 يسلط المسلسل الضوء على كفاح الفتاة المصرية ابنة البلد، وتجسد "ياسمين" خلال الأحداث دور فتاة مكافحة من شبرا تواجه العديد من المشاكل في حياتها حتى تقابل شابا من أصول صعيدية يجسده أحمد العوضي.

 

تقوم «مهرة» بتأجير مسكن لـ«جابر» مقابل مبللغ بعينه، ثم تقع بينهما مشكلات في البداية، حتى يتعرفان على بعضهما البعض ويحدث تقاربا ويتم تتويج قصة حبهما بالزواج، ولكن يظهر في حياتهما رجل أعمال يدعى زيدان، يتميز بالسطوة والنفوذ ويقوم بدوره ماجد المصري، ويدخل الجميع في صراعات وأزمات لا تنتهي.

 

أبطال مسلسل ضرب نار:

مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي، بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، سهير المرشدي، دنيا المصري، هدى الإتربي، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.

العوضيمعلومات عن بطل مسلسل حق عرب: 

الفنان أحمد العوضي، ممثل مصري، ولد و تربى و نشأ في حي عين شمس, تخرج من كلية التجارة بجامعة حلوان في عام 2006. 

 

اكتشفه الفنان (نور الشريف) وقدمه ضمن مجموعة من الوجوه الجديدة في مسلسل (ماتخافوش) 2009، (الدالي ج3) 2011، كما شارك في مسلسلات (ميراث الريح) 2013، و(السبع وصايا) 2014.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حق عرب مسلسل حق عرب أبطال مسلسل حق عرب عمرو الليثي الإعلامي عمرو الليثي الفن بوابة الوفد الإلكترونية الفنان أحمد العوضی مسلسل حق عرب أبطال مسلسل ضرب نار

إقرأ أيضاً:

تيلدا سونتون مفاجأة الموسم الرابع من The Boys

ينتظر متابعي الموسم الجديد من مسلسل The Boys اخبار سارة، بعد الكشف ضم النجمة تيلدا سونتون لأبطال المسلسل في موسمه الجديد،  ووفق ديد لاين، من المقرر أن يكون لتيلدا سوينتون ظهورا شرفيا في الحلقات القادمة من الموسم الجديد من المسلسل الذي يعرض حاليا موسمه الرابع.

 

 

يأتي ذلك بعد أن أكد صناع مسلسل The Boys على ان الموسم الخامس من المسلسل سيكون الاخير الذي يطرح ضمن السلسلة الناجحة،  وخلال يونيو الجاري، يطرح الموسم الرابع من المسلسل الناجح، مع عودة نجوم المواسم السابقة للواجهة.

 

 

وطرحت منصة أمازون برايم الاعلان التشويقي الرسمي للموسم الرابع المنتظر من مسلسل الابطال الخارقين The Boys،  ونقلت ديلي ميل، الاعلان التشوقي للموسم الرابع من المسلسل، بمشاركة ابطاله مجسدين شخصيات بيلي بوتشر وهوملاندر،  وتستعد النجمة جيسكا بيل للظهور في بطولة عمل درامي جديد تشاركه بها النجمة اليزابيث بانكس في دور البطولة.

 

 

ووفق ديد لاين، التعاون بين الثنائي، سيكون عبر مسلسل تشويق جديد بعنوان The Better Sister من انتاج ستديوهات امازون وفي الوقت نفسه، تستعد شركة أمازون برايم لمشروع سينمائي جديد يطرح في اطار الرومانسية الكوميدية بين ثنائي من نجوم هوليوود الشباب في ادوار البطولة.

 

 

 

ووفق ديد لاين، المشروع السينمائي الجديد يطرح بعنوان Picture This، من بطولة سايمون آشلي وهيرو فينس،  ضمن مشاريع الرومانسية الجديدة ظهرت الممثلة الشابة سيدني سويني في لقطات جديدة من تصوير مشاهد فيلمها القادم الذي تدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي.

 

 

 

ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات من تصوير مشاهد الفيلم، في احد مواقع التصوير الخارجي في العاصمة الأسترالية سيدني.

 

تفاصيل عن العمل

 

الفيلم الجديد الذي تشارك في بطولته نجمة مسلسل "أيفوريا"، لم يتم الكشف عنوانه الرسمي حتى الآن، غير إنه سيكون من اخراج المخرج الأمريكي "ويل جلوك" وهذا المخرج سبق له أن قام باخراج أعمال سينمائية مميزة في اطار الرومانسي الكوميدي، كان منها فيلم بعنوان  Easy A، وفيلم  Friends With Benefits.

 

الإنضمام لعالم مارفل

 

وتنضم قريبا سيدني سويني لعالم مارفل السينمائي، بظهورها ضمن أبطال فيلم جديد ضمن عالم سبايدر مان، هو فيلم Madame Web،  وفيلم Madame Web، هو عمل سينمائي جديد مستوحى من القصص المصورة الخاصة بعالم الرجل العنكبوت "سبايدر مان".

ويقدم الفيلم شخصية نسائية تمتلك قدرات الرجل العنكبوت، هي شخصية Madame Web التي تجسدها النجمة داكوتا جونسون في الفيلم الجديد.

الذي ستدور أحداثه في فترة مبكرة مطلع القرن الحالي، بالتزامن مع احداث افلام الرجل العنكبوت التي ظهر في بطولتها النجم توبي ماجواير، أول من جسد الرجل العنكبوت في العصر الحديث.

The Boys 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • هكذا احتفل محمود الليثي بعيد ميلاد أحمد مكي
  • بعد نجاح مفترق طرق.. هند صبري توجه رسالة لطاقم عمل المسلسل
  • لهذا السبب.. أحمد العوضي يتصدر ترند جوجل
  • بعد خبر غيابه عن موسم رمضان القادم.. تعرف على أخر أعمال محمد رمضان
  • عمرو عبد العزيز: كواليس «مرجان أحمد مرجان» مع الزعيم كانت عبقرية
  • تيلدا سونتون مفاجأة الموسم الرابع من The Boys
  • بعد تصدره التريند..تعرف على أعمال ينتظرها أحمد العوضي
  • أبطال “ولاد رزق” يكشفون صعوبات تصوير الفيلم
  • مي سليم تعود لإحياء الحفلات بعد غياب طويل
  • أضحية العيد تُعرّض أحمد العوضي لانتقادات حادة