ترددت الأقاويل في الآونة الأخيرة حول تقاضي الفنان العالمي بوراك أوزجيفيت مبالغ ضخمة مقابل التقاط صورة تذكارية معه داخل لوكيشن تصوير آخر أعماله الفنية مسلسل "المؤسس عثمان"، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا بين جمهوره متسائلين عن حقيقة الأمر.

أول جراحة لزراعة المخ في جسد شخص ميت دماغيًا.. تفاصيل مثيرة ومخاطر تصل للموت (فيديو) هل يتقاضى بوراك أوزجيفيت مبلغًا ماليًا مقابل التقاط صورة معه؟

أكدت مصادر عدة ضمن فريق عمل المسلسل أن بوراك أوزجيفيت بالفعل يتقاضى مقابلًا ماديًا لإلتقاط الصور مع الجمهور داخل لوكيشن التصوير مقابل مبلغ مالي ضخم يصل إلى 5000 دولار للصورة الواحدة.

بوراك أوزجيفيتثمن التقاط روان بن حسين صورة تذكارية مع بوراك أوزجيفيت

جاءت هذه الأنباء، بعد انتشار صورة بوراك مع الفنانة الكويتية روان بن حسين، خلال الأيام الماضية، والتي أكد البعض حينها إنها دفعت مبلغًا ماليًا ضخمًا مقابل التقاط الصورة، ليتبين بالففعل إن أوزجيفيت تقاضى مقابل صورته معها في الكويت ما يزيد على 8000 دولار، بخلاف أجره في الإعلان الذي قدمه.

بوراك أوزجيفيت وروان بن حسين

 

بوراك أوزجيفيت يستعد لبدء تصوير الموسم السادس من المؤسس عثمان

في الوقت نفسه، يستعد بوراك أوزجيفيت حاليًا لبدء تصوير الموسم السادس من مسلسل المؤسس عثمان، والذي من المقرر أن يبدأ تصويره في بداية شهر أغسطس المقبل 2024، بعد الانتهاء من تصوير الموسم الخامس بشهرين، الذي يتبقى على انتهاء تصويره 3 حلقات فقط، وبعد غرض حلقة منهم غدا يتبقى الحلقتين الأخيرة والتي قبلها فقط.

بوراك أوزجيفيتمن هو بوراك أوزجيفيت؟

بوراك أوزجيفيت ممثل وعارض أزياء تركي، أنهى دراسته الثانوية، وانتقل إلى جامعة "مرمره" لدراسة التصوير في كلية الفنون الجميلة، وفي عام 2003م تم انتخابه في أفضل موديل واعد بتركيا، وبعد ذلك بدأ عمله "موديلاً" مع وكالة "أجركان إيريز".

بوراك أوزجيفيت

تنافس بوراك في عام 2005م، على لقب أفضل موديل في تركيا، لينجح في المسابقة ويصبح أفضل موديل بالفعل، ومن ثم تم إرساله في مسابقة أفضل موديل في العالم ليصبح في المركز الثاني بالمسابقة، وبعدها إتجه إلى مجال الإعلانات، وأصبح موديلًا لعدد من الماركات المهمة، مثل "أباتي" و"توين" و"Network".

بوراك أوزجيفيت

وبعدها شارك في فيلم رعب تحت عنوان "مسكون" أو Haunted، ثم جسد شخصية رئيسية في مسلسل "الحب المستحيل" ، وبعدها قدم شخصية بالك بك التي جسدها في مسلسل "القرن العظيم" ، بينما كانت أخر أعماله دور البطولة مع الفنانة فهرية أفجان في مسلسل "طائر النمنمة" .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوراك أوزجيفيت المؤسس عثمان روان بن حسين مسلسل المؤسس عثمان صور بوراك أوزجيفيت أخبار الفن بوراک أوزجیفیت أفضل مودیل مقابل ا

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصيات مسلسل "وتر حساس"

بدأ صناع مسلسل "وتر حساس" التحضير له استعدادًا لبدء تصويره بعد عيد الأضحى بأسبوعين، وفي السطور التالية نرصد أبرز المعلومات عن العمل. 


تفاصيل شخصيات العمل

 

تقدم صبا مبارك في العمل دور دكتورة، بينما تقدم إنجي المقدم شخصية محامية، وتجسد هيدي كرم دور إدارية، وهو من نوعية مسلسلات 45 حلقة.


تفاصيل مسلسل وتر حساس

 

المسلسل مكون من 45 حلقة، ويدور في إطار تشويقي رومانسي حول 3 سيدات، ويجسد تميم عبده دور والد إنجي المقدم ويظهر أحمد جمال سعيد بدور شقيقها، فيما تقدم عايدة فهمي دور والدة صبا وتظهر هاجر عفيفي بشخصية شقيقتها، ومن المقرر بدء التصوير المسلسل بعد العيد بأسبوعين.

 

أبرز المنضمين لفريق العمل

 

وكان من أبرز النجوم الذين انضموا لقائمة عمل المسلسل، الممثل محمد علاء وستكون هذه المرة الثانية له للوقوف أمام صبا مبارك بعد نجاحهم معًا في بين السطور، كما انضم ايضا الفنان أحمد جمال سعيد.


آخر أعمال صبا مبارك
 

خاضت السباق الرمضاني بمسلسل "لحظة غضب"، وهو مكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته كل من: صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني

أحداث لحظة غضب 

 

دار مسلسل “لحظة غضب” حول طباخة تدعى “يمنى” تواجه العديد من التحديات، خاصة بعد اختفاء شريف الذي سيقلب الأحداث رأسًا على عقب، مما يدفعها للبحث عنه.
 

يستكشف المسلسل العلاقة الرومانسية المشوقة بين طرفين والتي تتخللها التشويق والمفاجآت، مع التركيز على السحر والدجل وفك الألغاز. 

مقالات مشابهة

  • تبون يثير سخرية العالم وماكرون ينبهه خلال التقاط صورة جماعية في قمة السبع (فيديو)
  • بطل المؤسس عثمان يُجسد شخصية خالد بن الوليد
  • تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"
  • عامر حسين: اختيار بيكهام أفضل لاعب بمباراة الزمالك وسيراميكا خطأ
  • "عمرو دياب مُدان والجمهور هو لقمة العيش" .. هاني شنودة يخرج عن صمته
  • رحمة أحمد تتذكر جدتها: «سلامًا طيبًا ووردة على روحك الغالية» | صورة
  • إنبي: زياد كمال بين أفضل لاعبي خط الوسط في مصر.. ولا أتوقع تواجده في الأولمبياد
  • محمد صلاح العزب يكشف تفاصيل مسلسل «سفاح التجمع»
  • «سفاح التجمع».. مسلسل جديد لـ محمد صلاح العزب بالتعاون مع السبكي | صورة
  • تفاصيل شخصيات مسلسل "وتر حساس"