أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي ستكون قوية، والحماس الجماهيري سيكون له دور كبير من أجل الظهور بشكل قوي، مشيرًا إلى أن لاعبي الفريق الأحمر عليهم الالتزام بتعليمات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "حسين الشحات كان له دور دفاعي كبير مع مشاركة كريم فؤاد في لقاء الذهاب، وظهر هناك التزام تكتيكي من جانب اللاعبين في اللقاء الأول، وكريم فؤاد بكل تأكيد سيكون هو الظهير الأيسر في النهائي، وطالبنا بضم ظهير أيسر منذ عامين، وحتى كريم الدبيس لم يقنع كولر".

وأضاف: "مارسيل كولر لن يقوم بمفاجآت في تشكيل الأهلي، ولكن من الممكن أن يشارك أحمد نبيل كوكا في الوسط، بجوار مروان عطية وإمام عاشور، وجمهور الأهلي هو الرهان الحقيقي حتى ان كولر يراهن عليهم كثيرًا، وفي بداية مشواره لم يشعر بالحماس الجماهيري، ولكن بمرور الوقت شاهدهم في المدرجات وأصبح يطالب بوجودهم باستمرار، لأن جمهورنا له دور كبير".

وأكمل: "ميجيل كاردزو مدرب الترجي يعتمد على الدفاع القوي واغلاق المساحات، والحد من خطورة الطرفين، ويعلم امكانيات لاعبيه جيدًا، هو (صايع كورة) بلغة المصريين، الترجي في السابق كان يمتلك لاعبين بكل تأكيد أعلى في المستوى، لكن الأمور مختلفة حاليا".

وزاد: "من الممكن أن يدفع كولر بـ أفشة خلال الشوط الثاني، حال تعثر الأهلي في النتيجة، خصوصًا أنه يجيد اللعب جيدا في العمق، وسوف يعتمد على التمرير لـ حسين وتاو ووسام أبوعلي واستغلال سرعاتهم".

وأتم: "محمد هاني عندما تحلى بالهدوء قدم مستوى طيب امام الترجي التونسي في الشوط الثاني تحديدًا، في الشوط الأول اخطأ في بعض الاوقات بسبب الاستفزاز".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

" نعم وقعت للزمالك..ولكن".. محمد شريف يصدم جماهير الأهلي

 


يلقى محمد شريف نجم خط هجوم نادي الخليج السعودي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، اهتماما كبيرا من بعض الأندية سواء المصرية أو الخليجية هذا الصيف للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويأتي ذلك في الموسم الأخير له داخل صفوف نادي الخليج، وسط اهتمام من بعض الأندية المصرية والسعودية بضم اللاعب.

عاجل.. إنييستا يحرك برشلونة للتعاقد مع محمد صلاح "توقيع ذهبي".. النصر السعودي يقدم عرضا تاريخيا لضم نجم ريال مدريد
- شريف يتحدث عن توقيعه للزمالك

وأكد محمد شريف في تصريحاته مع سيف زاهر عبر شاشة أون تايم سبورت:" بالفعل كنت في وادي دجلة وكان إيهاب جلال هو مدرب الزمالك وقتها، وتحدث معي أنت ووكيلي تامر النحاس وقتها عن رغبته في ضمي".

وتابع:" وقعت على عرض الزمالك في مكتب تامر النحاس في حضور إسماعيل يوسف ومدير التعاقدات بالقلعة البيضاء".

وواصل:" انشغال الزمالك بصفقة محمد عنتر عطلت صفقتي حتى أخر يناير، والأهلي تحدث معي يوم 30 ووقعت يوم 31، الأمر  انتهى في يومين، ولم يتم إيقافي بسبب كثرة صفقات الأبيض".
 

مقالات مشابهة

  • إعلان نجوم الأهلي المثير للقاضية يستفز جماهير الزمالك.. ما القصة؟
  • أحمد عز يشكر جمهوره على نجاح فيلم ولاد رزق 3.. ويحضر عرض الفيلم برفقتهم (فيديو)
  • رسميا.. الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة 33
  • رد فعل كولر على فشل صفقة زين بلعيد لـ الأهلي
  • كولر يطلب إقالة مسؤول كبير داخل الأهلي.. غضب غير مسبوق
  • بلعيد: “البيض تملك رجالا وحققنا البقاء بعد ضغط كبير”
  • " نعم وقعت للزمالك..ولكن".. محمد شريف يصدم جماهير الأهلي
  • بعد الفوز على فاركو.. مارسيل كولر يبرر استبدال أنتوني موديست
  • تصرف غامض من جماهير الأهلي في مباراة فاركو.. صور
  • عمرو جمال يقود تشكيل فاركو ضد الأهلي في الدوري الممتاز