تصدر اسم الفنان هشام ماجد تريند مؤشر البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعدما شارك جمهوره أمس بصورة جديدة له جمعته لأبطال فيلم “إكس مراتي”، والتي ظهر فيها مع النجمة أمينة خليل، والفنان محمد ممدوح تايسون ومخرج الفيلم معتز التوني. 

 

ويرصد لكم الفجر الفني في السطور التالية أبرز الأعمال التي جمعت هشام ماجد بـ دنيا سمير غانم بمناسبة تصدره للتريند.

 

مسلسل بدل الحدوتة تلاتة

 

شارك النجمان دنيا سمير غانم وهشام ماجد في بطولة مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة" الذى تم عرضه في عام 2019، وشارك معهم عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم الراحل سمير غانم، محمد سلام، بيومي فؤاد، شيماء سيف، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

مسلسل نيللي وشريهان

 

وظهر هشام ماجد كضيف شرف في مسلسل "نيللي وشريهان"، التي لعبت بطولته النجم تان دنيا وإيمي سمير غانم، والذي تم عرضه عام 2016،ويعد من الأعمال التى حققت نجاحًا كبيرًا أثناء عرضها، حيث جسد دور الطبيب المعالج للفنان بيومى فؤاد والد دنيا سمير غانم ضمن أحداث المسلسل.

 

مسلسل لهفة

 

وظهر الفنان هشام ماجد كضيف شرف مع النجمة دنيا سمير غانم في مسلسل "لهفة"، الذي تم عرضه في 2015، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا طوال فترة عرضه، حيث جسد شخصيته الحقيقية.

 فيلم تسليم أهالي

 

 

يعد فيلم "تسليم أهالي" الذي تم عرضه عام 2022، آخر الأعمال الفنية التي جمعت بين هشام ماجد ودنيا سمير غانم،وشارك معهم البطولة عدد كبير من الفنانين أبرزهم:دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، عبدلله مشرف، أحمد فتحي، محمد ممدوح، عمرو وهبة، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني اخر اعمال هشام ماجد دنیا سمیر غانم هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

رنا رئيس تعاني من الكوابيس في " روح جدو"

بدأت الفنانة رنا رئيس تصوير مشاهدها في مسلسل “ روح جدو” للمخرج أسامي عرابي والمؤلف حسام كمال.

وذكرت مصادر صحفية أن  رنا رئيس ستظهر بشخصية دكتورة وخطيبة إسلام إبراهيم خلال الأحداث وتعاني من الاشباح والكوابيس داخل العمل في إطار من الفانتازيا.

 

مسلسل روح جدو من نوعية أعمال الدراما القصيرة، مكون من 8 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات، ومن بطولة رنا رئيس، إسلام إبراهيم، إنتصار، سلوى عثمان، حجاج عبدالعظيم، ومحمد محمدي، مع عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، ومن إخراج أسامة عرابي.

 

يذكر أن آخر أعمال رنا رئيس كان مشاركتها في مسلسل سر إلهي والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2024.

وتدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

مقالات مشابهة

  • هشام ماجد ينتصر على عمرو يوسف ويحتل المركز السادس بفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
  • هبوط ملحوظ في إيرادات فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”
  • هبوط ملحوظ في إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة
  • بعد تصدر رشا العدل التريند.. تعرف على أعمالها
  • بعد تصدرها التريند.. من هي رشا سامي العدل؟
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ الكاتب والسيناريست السوري فؤاد حميرة
  • انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • رنا رئيس تعاني من الكوابيس في " روح جدو"
  • فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" يحتل المركز قبل الأخير في شباك التذاكر
  • إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في آخر ليلة عرض