احتل فيلم «بنقدر ظروفك»، بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، المركز الرابع في قائمة الإيرادات، منذ اليوم الأول لطرحه في دور العرض السينمائي.

وحقق الفيلم أمس الجمعة إيرادات بلغت 95 ألف جنيه، وهو الرقم الأعلى الذي يحققه الفيلم على مدار الثلاث الأيام الماضية، وذلك بحسب تقرير الإيرادات اليومية الصادرة عن الموزع محمود الدفراوي مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

إيرادات فيلم «بنقدر ظروفك»

ووصل إجمالي إيرادات فيلم «بنقدر ظروفك» في دور العرض السينمائي بعد أول 3 أيام لـ250 ألف جنيه، وذلك يعد ما حقق في أول أيامه 60 ألفا و939 جنيها، بينما ارتفعت الإيرادات في يومه الثاني إلى 94 ألفا و103 جنيهات، وفي اليوم الثالث حقق الفيلم 95 ألف جنيه.

تفاصيل فيلم «بنقدر ظروفك»

واحتفل صناع فيلم «بنقدر ظروفك» بطرح الفيلم في دور العرض يوم الأربعاء الماضي، وهو من تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم، ويجمع في بطولته كلا من أحمد الفيشاوي، ومي سليم، ومحمد محمود، وعارفة عبد الرسول، ونسرين طافش، ومحمود حافظ، إضافة إلى يوسف وائل نور، وإبرام سمير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم بنقدر ظروفك إيرادات فيلم بنقدر ظروفك بنقدر ظروفك بنقدر ظروفک ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

مع بداية موسم عيد الأضحى.. سحب 3 أفلام من دور العرض السينمائي

شهدت دور العرض السينمائي خلال الساعات الماضية سحب عدد من الأفلام بسبب ضعف الإيرادات، تزامنا مع بداية موسم عيد الأضحى السينمائي، وذلك لإفساح مجال أكبر للمنافسة بين الأفلام الجديدة التي حققت انتعاشة كبيرة في شباك التذاكر خلال الساعات الماضية.

من الأفلام التي سُحبت من شباك التذاكر فيلمي «شقو» بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، و«فاصل من اللحظات اللذيذة» بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، واللذان طُرحا في دور العرض السينمائي خلال موسم عيد الفطر الماضي، وحققا إيرادات مرتفعة في ذلك الوقت، إذ حقق الأول إجمالي إيرادات بلغ 78 مليون جنيه، فيما حقق الثاني 60.8 مليون جنيه.

ولكن خلال الأيام الأخيرة، تراجعت إيراداتهما بشكل كبير، حيث حقق فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» في السينمات يوم السبت الماضي 8 آلاف جنيها فقط، أما «شقو» فحقق 7 آلاف جنيه.

السرب يحقق 42 مليون جنيه في 6 أسابيع بالسينمات

وتتسع قائمة الأفلام التي سُحبت من السينمات مع بداية موسم عيد الأضحى، لتشمل فيلم «السرب»، الذي حقق إيرادات في آخر أيامه بالسينمات بلغت 12 ألف جنيه، بينما وصل إجمالي إيراداته خلال 6 أسابيع في دور العرض السينمائي لـ 42 مليون جنيه.

مقالات مشابهة

  • مع بداية موسم عيد الأضحى.. سحب 3 أفلام من دور العرض السينمائي
  • بهذه الكلمات.. مي سليم تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • إيرادات Inside Out 2 ترتفع إلى 133 مليون دولار في دور العرض
  • فيلم عصابة الماكس يحقق مليون جنيه إيرادات في دور العرض خلال يومين
  • بالفوشيا.. نسرين طافش تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • «ولاد رزق 3» يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • فيلم اللعب مع العيال يحتل المركز الثاني في إيرادات شباك التذاكر بعد أيام من طرحه بدور العرض
  • 10 ملايين جنيه إيرادات الأفلام المصرية خلال 24 ساعة
  • فيلم «أهل الكهف» يحقق 725 ألف جنيه في دور السينما خلال 3 أيام
  • 21 مليون جنيه في 3 أيام.. «ولاد رزق 3 القاضية» يتصدر إيرادات أفلام العيد